الأربعاء، 11 نوفمبر، 2015

مواطن يفرح بانقطاع الكهرباء!! (تدوينة)

لم يحدث أن فرحتُ بانقطاع الكهرباء إلا البارحة ..لقد انقطعت في التوقيت المناسب ولا شك أنها أحرجت وزير الطاقة الذي كانت تستضيفه الموريتانية في برنامج " الحكومة في ميزان الشعب".
لا أدري إن كان الوزير قد تمكن من تبرير الانقطاعات المتكررة للكهرباء في وقت كانت فيه الكهرباء مقطوعة ...إن كان قد تمكن من ذلك فهو لا شك سيكون بذلك الوزير الأكثر إبداعا والأكثر عبقرية في حكومة معالي الوزير الأول "ولد حدمين".

ربما يكون الوزير قد تحدث عن تصدير الكهرباء في وقت كانت فيه الكهرباء مقطوعة عن أغلب سكان العاصمة ..أليس في اهذا إبداع وشجاعة وجرأة نادرة؟
سيدي الوزير إننا نطلب منك أن توشح مدير الشركة الوطنية للكهرباء وذلك لأنه قطع الكهرباء عنا خلال استضافتك في التلفزة، ولا شك أنه بذلك قدم خدمة جليلة لسكان العاصمة فأراحهم من متابعة حديثك غير الشيق عن تصدير الكهرباء إلى السنغال ..بالمناسبة هل بدأت حكومة معاليه بتصدير الماء إلى مالي مما تسبب في انقطاع المياه عن سكان العاصمة كما انقطعت عنهم الكهرباء..
سيدي الوزير في ميزان الشعب هناك كفة بلا ماء و الكفة الثانية بلا كهرباء..
لقد كتبتُ هذا المنشور والماء مقطوع عنا والكهرباء مقطوعة، يحدث ذلك في عاصمة ستحتفل بعد أيام بالذكرى الخامسة والخمسين للاستقلال..
بالله عليكم أحبروني بماذا سنحتفل في الثامن والعشرين من نوفمبر 2015؟؟؟؟؟؟؟؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق