الأحد، 15 يوليو 2012

يوميات شخص عادي جدا (12)



بعد تخرجي من قسم الاقتصاد شعبة التخطيط في العام 1989، كان أول شيء أفعله هو أني وليت وجهي شطر الوكالة الأمريكية للتنمية طلبا لمنحة دراسية من أجل إكمال دراستي العليا في أمريكا. وكانت تلك هي المرة الثانية التي أحاول فيها أن أذهب إلى أمريكا لغرض الدراسة، وكانت أيضا تلك هي المرة الثانية التي تخذلني فيها أمريكا.
في البداية اعتقدت بأن الوكالة الأمريكية للتنمية ستوفر لي منحة، خاصة بعد أن طلبت مني أن أرفق بملفي عددا من التزكيات الموقعة من طرف بعض أساتذتي، وهو ما قمت به، ولكن في نهاية المطاف تم رفض الملف.

ولقد حزنت لذلك الرفض حزنا عظيما، ولكني بعد ذلك بسنوات سأكتشف بأنه قد كان في ذلك الرفض الكثير من المنح التي خبأها الله لي في ما بدا لي حينها بأنه كان محنة عظيمة.
والحقيقة أن اكتشاف المنح فيما قد يُخَيَّل إليَّ في ظاهره بأنه محن، لم يقتصر فقط على تلك الحالة، بل بالعكس، فقد أصبح التنقيب عن المنح في كل مصيبة أو أزمة  أو مشكلة تواجهني في حياتي أمرا عاديا بالنسبة لي. ولولا تلك العادة التي اكتسبتها بفضل ما واجهت من محن لما استطعت أن أواجه هذه الحياة، خاصة في العقدين الأخيرين حينما أماطت لي اللثام ـ أكثر من مرة ـ عن وجهها العبوس، وكشرت لي عن أنيابها الحادة، وعاركتني عراكا خشنا، وكأنها بذلك أرادت أن تقول لي بأنه ما عاد في قلبها مثقال ذرة من شفقة.
ولقد طورت هذا الأسلوب، أي أسلوب التنقيب عن المنح في طيات المحن، حتى أصبح أول سؤال يتبادر إلى ذهني كلما واجهتني مشكلة طارئة : ما المنحة التي تخبئها لي هذه المحنة؟ وكنت في بعض الأحيان أجد جوابا سريعا على ذلك السؤال، ولكني كنت أفشل في أحيان أخرى في الحصول على جواب.
كنت وسأظل مقتنعا بأن عقلي القاصر جدا لن يستطيع أن يكتشف كل المنح التي تختبئ في المشاكل والأزمات التي تواجهني من حين لآخر. ولكن إيماني بأن الله لا يقضي لعبده المؤمن قضاء إلا وفيه خير، هو الذي يجعلني أومن يقينا بوجودها، حتى وإن فشلت في اكتشافها، وفي تحديد طبيعتها.
ولا يعني ذلك الإيمان بأني كنت أتعامل دائما مع الأزمات والمشاكل التي تواجهني بشكل مثالي، فما أنا في النهاية إلا كصاحب القصة الشهيرة الذي تحطمت به السفينة التي كان يركبها، فمات جميع الركاب، ونجا هو بعد إن اعتلى لوحا خشبيا من صفائح السفينة المحطمة، فأوصله ذلك اللوح إلى جزيرة نائية لم يستوطنها بشر.
ظل الراكب الناجي مع طلوع شمس كل يوم جديد يذهب إلى جبل في الجزيرة ليتسلقه، وكان كلما وصل إلى قمة الجبل أخذ يقلب بصره إلى كل الجهات بحثا عن سفينة قد تلوح في الأفق، وكان في بعض الأحيان يصرخ بأعلى صوته عسى أن يُسمع صراخه.
وبعد مرور أيام بدأ اليأس يتسلل إلى نفس الراكب الناجي فقرر أن يستسلم للأمر الواقع، وما كان منه إلا أن أخذ يقطع الأشجار ليبني بجذوعها وأوراقها كوخا يقيه  البرد القارس، ويحميه من حرارة شمس تلك الجزيرة النائية.
أكمل الراكب بناء كوخه، وفي يوم من الأيام وبعد أن أوقد نارا أمام الكوخ، ذهب إلى الجبل، وبينما هو يلتفت إلى كل الجهات بحثا عن منقذ شاهد كوخه وقد التهمته النيران، فما كان منه إلا أن صرخ والألم يعتصره : حتى الكوخ لم تبقه لي يا ربي.
في تلك اللحظة، وهذا ما يحدث معي كثيرا، نسيَّ هذا الناجي الوحيد من السفينة الغارقة بأنه يعيش عمرا إضافيا، ونسيَّ أن ربه، والذي يمكن أن يميته في أي وقت شاء، كان بإمكانه أن يميته مع بقية ركاب السفينة، كما كان بإمكانه أن يميتني أنا في تلك الليلة التي "مت" فيها. هكذا نحن دائما، فكلما واجهتنا مشكلة نسينا كل النعم التي مرت بنا، لنركز في تفكيرنا على تلك المشكلة لوحدها.
إنه لؤم الإنسان، وإنها حقارته، وإن في نفسي من اللؤم والحقارة شيء كثير، ولكن ربي ستر ذلك اللؤم وأخفاه عنكم، بل إنه فوق ذلك أمرني ـ وهذه نعمة قل من يستشعرها ـ بأن استره عنكم، وأن لا أجاهر به، وجعل المجاهرة به معصية، لذلك فلا تتوقعوا مني إطلاقا أن أحدثكم في هذه اليوميات عما أختزن بين أضلعي من حقارة ولؤم.
مرت ساعات حزينة بالراكب الناجي بعد اشتعال كوخه، ولكنه في الأخير استسلم للنوم، ولم يستيقظ إلا على قبطان سفينة يوقظه، وكانت تلك مفاجأة كبيرة له، وما كان منه بعد أن فرك عينيه وتأكد بأنه لا يعيش في تلك اللحظة أضغاث أحلام، إلا أن سأل القبطان : ولكن كيف وصلت إلى هنا؟
أجاب القبطان :
ـ لقد شاهدت ألسنة النيران تصعد إلى السماء، فعلمت بأن هناك من يستغيث، فما كان مني إلا أن غيرت اتجاه السفينة في اتجاه هذه الجزيرة التي ما كنت أعتقد بأنها مأهولة.
لقد كان اشتعال الكوخ بمثابة نداء استغاثة لم يستوعبه ذلك الراكب الناجي، فهو لم يكن يعلم بأن إشعال النيران وإصدار الدخان يعدان من أهم نداءات الاستغاثة التي يلجأ لها المنكوبون في البحار، ولو كان يعلم ذلك لبادر إلى إشعال كوخه بدلا من الحزن على اشتعاله.
وما حصل مع الراكب الناجي هو ـ بالضبط ـ ما يحصل معنا جميعا، ولكن بصور مختلفة، فبعد كل مشكلة هناك ألسنة نيران ودخان يرتفع، وبعد كل دخان يرتفع تعدل سفينة ما اتجاهها لتنقذنا. قد تظهر لنا تلك السفينة مباشرة بعد ارتفاع الدخان، وقد تتأخر قليلا، قد نبصرها، وقد لا نبصرها، ولكن المؤكد أنها ستتحرك في اتجاه أي دخان يرتفع. والسفينة هنا ترمز لكل خير مختبئ في أي مشكلة، ومن المهم أن نعلم بقينا بأنه لا توجد مشكلة مهما كانت طبيعتها خالية تماما من أي خير.
بهذه العقلية أحاول دائما أن أتعامل مع المشاكل والأزمات التي تواجهني، ولقد نفعني ذلك كثيرا في إدارة معاركي مع الحياة، وساعدني في ابتداع أساليب دفاعية لمواجهة أسلحة الحياة الباطشة والمتوحشة، والتي كانت كثيرا ما تشهرها في وجهي، وتخصني بها دون غيري، وكأن بيني وبينها ثأر قديم.
لم أتمكن من الحصول على منحة لإكمال دراستي لذلك قررت أن أبحث عن وظيفة، وكانت أول مسابقة أشارك فيها بعد تخرجي هي مسابقة اكتتاب مفوضي الشرطة، وهي المسابقة التي تم إجراؤها في العام 1990.
ولقد تحمست كثيرا لتلك المسابقة، وربما يعود ذلك إلى أنني كنت مدمنا على قراءة القصص البوليسية. وكان يُخَيَّل إليَّ أني عندما أصبح مفوض شرطة فسيكون من السهل بالنسبة لي أن أكتشف كل المجرمين في المدينة أو المقاطعة التي سأكلف بتوفير الأمن فيها تماما كما يكتشف بطل الرواية المجرمين في أي رواية بوليسية.
كنت أعتقد في تلك المرحلة من عمري، بأنه لابد لتوفير الأمن في البلاد من رجال "أكفاء" مثلي، تتطابق شخصياتهم وأساليبهم مع شخصيات وأساليب أبطال الروايات البوليسية. يشُكون في أي شخص قد يصادفهم ـ بشكل عابر ـ  بعد حصول أي جريمة، أو حتى قبل حدوثها، ولهم من الذكاء والشجاعة ما يكفي لإلقاء القبض على عتاة المجرمين. ولقد  كنت أتوهم وجود تلك الصفات في "شخصي الكريم"، لذلك فقد تمنيت فعلا أن أنجح في تلك المسابقة حتى أثبت "قدراتي الهائلة" في مطاردة عتاة المجرمين. وقد دفعتني تلك الرغبة لدراسة مادة القانون الجنائي، باعتبارها كانت تمثل المادة الرئيسية في المسابقة، وذلك حتى أضمن نجاحي في تلك المسابقة.
كنت واثقا من النجاح، خاصة بعد أن علمت بأن رجلا مسنا من أقرب المقربين لمدير الأمن، كان قد اتصل به ـ ودون أن أطلب منه ذلك ـ وأوصاه بي وباثنين آخرين من المشاركين في المسابقة، وعلمت أيضا بأن مدير الأمن كان قد التزم للوسيط بأنه سيعمل على نجاحنا نحن الثلاثة.
كنا نحن الثلاثة من أقارب مدير الأمن، ومع ذلك فلم ينجح أي واحد منا، وقد كان ذلك غريبا، خاصة بالنسبة لي أنا الذي حضَّرت للمسابقة بشكل جيد، ولم أكن أحتاج من الوساطة إلا للقدر الذي  يكفي لحماية نتائجي في المسابقة من أي تلاعب قد تتعرض له إرضاء لوساطة أخرى.
ولقد حزنت لعدم نجاحي في تلك المسابقة، ولكني بعد ذلك بسنوات أدركت بأن ذلك كان فيه خير كثير، فأن تكون مفوض شرطة في ذلك العهد فذلك يعني بأنك ستظلم حتما الكثير من الأبرياء، خاصة إذا ما كانت حصانتك ومناعتك التي يمكن أن تحميك من ممارسة الظلم ضعيفة جدا، كما كان الحال بالنسبة لي في تلك المرحلة من عمري.
وبالتأكيد فلم تكن تلك المسابقة شفافة، وكدليل على ذلك فإن هناك مرشحا نجح في تلك المسابقة، وأصبح مفوض شرطة فيما بعد، وتقلد مناصب حساسة، لم يكن حتى ملفه الذي ترشح به مستوفيا لشروط المسابقة.
وقد قيل حينها بأن مفوضا كان في ذلك الوقت مديرا لإحدى الإدارات الهامة في إدارة الأمن، هو الذي فرض قبول ذلك الملف الناقص، وهو الذي كان وراء نجاح صاحب ذلك الملف، كما كان وراء نجاح الكثيرين ممن التحقوا بقطاع الشرطة في تلك الحقبة من الزمن.
لم أنجح في تلك المسابقة رغم صلة القرابة التي كانت تربطني بمدير الأمن حينها، والذي سيصبح فيما بعد رئيسا للدولة، ومع أن تلك القرابة كنت ولا زلت أعتز بها اجتماعيا وافتخر، وأعتبرها تاجا أضعه على رأسي، إلا أني مع ذلك لم أحاول في أي يوم من الأيام أن أخرجها من إطارها الاجتماعي، أو أن أستغلها، لا معه، ولا مع القريب الثاني الذي سيصبح رئيسا فيما بعد. بل إني فوق ذلك لم أحاول أن أستخدمها لرفع ما تعرضت له من ظلم في فترتي رئاستهما، الشيء الذي جعل بعض معارفي يلومني كثيرا على ذلك، ويعتبر بأني قسوت على نفسي كثيرا، وظلمتها ظلما كبيرا.
لم أكن ممن يستغل علاقاته الاجتماعية لتحقيق مصالح خاصة، ولو أني كنت من أولئك الذين يستغلون تلك العلاقات لكان حالي يختلف كثيرا عما هو عليه الآن.
شاركت بعد تلك المسابقة في مسابقات أخرى، لم أحضر لأي منها بفعل الإحباط الذي حصل لي بعد مسابقة الشرطة، ولم أبحث عن وساطة لتضمن لي النجاح فيها، لذلك فقد فشلت في النجاح في كل تلك المسابقات. وبعد ذلك الفشل المتلاحق بدأت أجرب حظي في الأعمال الحرة، فتدربت في واحد من أشهر مكاتب الوساطة المعتمدة لدى الجمارك (أترانزيت)، وبعد التدريب، وبمساعدة قريب لي، وهو بمثابة أخي الأكبر، فتحت مكتبا معتمدا لدى الجمارك في مدينة "روصو".
ولقد حاول قريبي ذلك أن يجعل مني رجل أعمال، ولكنه فشل في ذلك فشلا ذريعا. والحقيقة أني لم أكن أصلح لأكون رجل أعمال، هذا ما اكتشفته بعد ذلك، ولذلك أسباب عديدة، سأترك بسطها لواحدة من صفحات الجزء الثاني من هذه اليوميات.
بدأ المكتب ـ ومنذ أيامه الأولى ـ  يدر دخلا لا بأس به، ولكني مع ذلك لم أكن مرتاحا لتلك المهنة، لأن ممارستها كانت تفرض تقديم رشوة في كل قسم من أقسام مكتب الجمارك التي يمر بها التصريح  الُمعَد لتخليص البضاعة التي ستتم جمركتها.
وكان النجاح في تلك المهنة، يعتمد في الأساس، على قدرة الوسيط على القيام ببعض الحيل والمغالطات في إعداد التصاريح، اعتمادا على الكتاب العالمي الموحد  للتعرفة الجمركية، وعلى قانون المالية، وكان ذلك يتطلب من الوسيط أن يكون قد اكتسب خبرة، ولديه معلومات كافية في المجال. ولم تكن تلك هي مشكلتي، لأني كنت قد تدربت في واحد من أشهر مكاتب الوساطة في البلد، وتحت إشراف واحد من أشهر الوسطاء، ومن أكثرهم خبرة ومهارة في هذا المجال.
كانت مشكلتي تكمن في أني لم أكن مرتاحا لتقديم تلك الرشا، والتي وجدتني بحكم تلك المهنة مجبرا على تقديمها ـ  وبشكل يومي ـ على عناصر الجمارك، ولذلك فإني لم أستطع أن أستمر في تلك المهنة، رغم أن كل عوامل النجاح فيها كانت متوفرة لي.
ويبقى الفساد في تلك المهنة من أقوى الأدلة على غباء القائمين علينا، والذين يصرون دائما على إصدار قوانين لا فائدة من ورائها سوى أنها تشجع على تفشي الرشوة والفساد. فلو طبقت القوانين المتعلقة بجمركة البضائع، وبنصها، لحصل واحد من أمرين، فإما أن يتوقف التجار نهائيا عن الاستيراد، أو يتوقف المستهلكون عن الاستهلاك إذا ما استمر التجار في الاستيراد، لأن الأسعار حينها ستصل إلى مستويات لا تطاق. وكلمة لا تطاق هنا تختلف تماما عن كلمة لا تطاق التي نستخدمها في هذه الأيام عند الحديث عن ارتفاع الأسعار، ولكم أن تتخيلوا بعد ذلك ما قصدت بعبارة أن الأسعار حينها ستصل إلى مستويات لا تطاق.
إن هذه المهنة التي تدر أرباحا  طائلة، وبلا مشقة، والتي تحكمها قوانين غبية كان لا بد لها أن تكون من أكثر المهن فسادا وإفسادا للناس. وكمثال بسيط على ما يحدث من فساد، فسأكتفي بأن أحدثكم عن قصة سياسي في هذا البلد كان معارضا، ولكنه في تلك الفترة من الزمن أعلن توبته من المعارضة، وانضم إلى الحزب الجمهوري الديمقراطي الاجتماعي، وكثيرا ما كان الجشع والطمع يؤديان بالمعارضين إلى  "التوبة".
"تاب" ذلك المعارض فمنحه النظام الحاكم حينها مقابل توبته تلك إعفاءً من الرسوم الجمركية لكل المواد الأولية التي سيحتاجها مصنعه الوهمي لإنتاج العلف الحيواني، ذلك المصنع الذي لم يكن له أي وجود على أرض الواقع.
حمل المعارض ملف الإعفاء، وقدِم إلينا في "روصو"، ثم اتصل بالتجار الذي يستوردون العلف الحيواني من السنغال، وطلب منهم أن لا يستوردوا منذ ذلك الوقت علفا إلا باسمه هو، وذلك لكي يعفيه لهم من الرسوم الجمركية على أساس أنه مواد أولية استوردها المصنع الوهمي للمعارض التائب. وكان ذلك بطبيعة الحال مقابل مبالغ مالية يتقاسمها هذا المعارض مع الجمركيين العاملين في مكتب "روصو" في تلك الفترة.
 حُرمت خزينة الدولة من الرسوم المفروضة على العلف الحيواني المستورد من السنغال، وذهبت كل تلك الأموال إلى جيب سياسي بائس، كان أهل "روصو" يقولون بأنه هو أيضا لم يستفد من تلك الأموال، بل كان يسلمها كاملة غير منقوصة لزوجته، والتي كانت تنفقها ذات الشمال وذات الشمال، في سهرات باذخة، وفي أسفار بلا أول ولا آخر حسب ما كان يروى الناس في ذلك الوقت.
أغلقت المكتب، وعدت إلى العاصمة، وكنت دائما أحن إلى تلك المهنة كلما وجدتني أتخبط في أزمة اقتصادية خانقة، وكثيرا ما كنت أقع في أزمات خانقة، ولكن رحمة ربي كانت تتداركني دائما فتحول بيني والعودة لتلك المهنة الفاسدة والمفسدة.
 وبعد ذلك بفترة، وتحديدا في العام 1996،  وبتمويل من نفس القريب الأخ  فتحت محلا في سوق "لكصر" لبيع العجلات المستخدمة، وكان ذلك النوع من التجارة لا يزال واعدا في تلك الفترة من الزمن، فالمحلات المتخصصة في بيع العجلات المستخدمة كانت حينها قليلة جدا.
كان من المفترض أن أذهب إلى "بلجيكا" لاستيراد البضاعة، ولكن أحد التجار المشتغلين في المجال اتصل بقريبي وأقترح عليه أن أترك السفر إلى "بلجيكا"، لأن ذلك سيزيد من أعباء المشروع الذي لا يزال في بدايته، وأنه هو سيتكفل بشراء البضاعة وتوصيلها، وسيظهر فيما بعد بأنه كانت لديه مآرب أخرى في اقتراحه ذاك.
عملت أنا وقريبي  بالاقتراح فكانت النتيجة أني وجدت نفسي في محل كبير مليء بالعجلات المستعملة، 70% منها كانت عبارة عن عجلات لسيارات رياضية، ولسيارات سباق، غير معروفة في بلدنا، وكان ذلك يعني ـ بلغة السوق الفصيحة ـ بأني سأكون على موعد ـ في وقت قريب ـ مع خسارة كبيرة، ولم تتخلف تلك الخسارة عن موعدها.
بعد تلك التجربة الفاشلة تحولت إلى قطاع آخر، كان في ذلك الوقت لا يزال قطاعا بكرا لم يكتشف بعد. ولقد كنت أحب دائما أن أجرب حظي في أنشطة بكر، وربما كان ذلك لإشباع غرور خفي، وربما كان بسبب كرهي الشديد للتقليد وتكرار تجارب الآخرين. قررت أنا وشريك لي كان مجرد خريج مثلي، لا يزال يبحث عن وظيفة لائقة، قررنا أن نفتح محلا لبيع الحلويات، وكان ـ في ذلك الوقت ـ لا يوجد في العاصمة إلا  محلان متخصصان في صناعة الحلويات ( حلويات الأمراء، ومحل آخر مملوك لأجانب).
كان في ذلك المشروع الكثير من الإبداع، وخاصة في طريقة تجسيده ميدانيا، ذلك أن الاستثمار في ذلك النوع من المشاريع كان مكلفا، فالأفران والخلاطات الكهربائية الكبيرة، وغير ذلك من الآلات التي يحتاجها أي مصنع للحلويات كانت تكلف لوحدها  الملايين من الأوقية.
أما نحن ففتحنا محلا بكلفة لا تصل إلى مائتي ألف أوقية، واستعضنا عن الفرن الكهربائي الذي يكلف الملايين، بفرن مصنع محليا، يشتغل بالغاز، صنعه لنا سوري مقيم هنا بكلفة ثمانين ألف أوقية. وكان ذلك الفرن ينتج حلويات لا تختلف من حيث الجودة عن الحلويات التي ينتجها أكبر محل في العاصمة لإنتاج الحلويات، وكان الفرن قادرا على إنتاج كميات تجارية، يمكن أن تتجاوز الألف قطعة في اليوم الواحد.
أجرنا محلا خلف ثانوية البنات، وبدأنا نشتغل، ولكن مادة الزبدة استقبلتنا بفتور شديد، بل إنها كادت أن تختفي نهائيا من السوق أياما قليلة بعد انطلاق مشروعنا الرائد، فأرتفع سعرها من 6000 أوقية للكيس إلى 11000 أوقية للكيس.
ومن المعروف بأن الزبدة هي واحدة من ثلاث مواد تستهلك بشكل رهيب في أي محل للحلويات.
بدأنا ننتج، وكنا نعتقد بأن أزمة الزبدة ستجد حلا، ولكن ذلك لم يحدث، فكنا نبيع منتجاتنا بخسارة، وأخذت الديون تتراكم (الإيجار، العمال)، ولم نستطع أن نسدد  أوقية واحدة من ثمن السيارة التي كنت قد أخذتها بالدين من عند صديق لي لكي نستخدمها في توزيع منتجاتنا على البقالات.
ظلت الأمور تسير من سيء إلى أسوأ، ولأني كنت هو المسؤول قانونيا وأخلاقيا عن كل الديون، ولأني لا أطيق الدائنين، فقد قررت أن أغلق المحل، وأن أبحث عن نشاط آخر أسدد من خلاله ما تراكم عليَّ من ديون.
وبعد إغلاق المحل، عادت الزبدة إلى سعرها الطبيعي، وكأنها ما اختفت من السوق إلا لتطردني من ذلك النشاط الواعد، وأنا مثقل بديون لا أستطيع سدادها.
بعد ذلك بفترة وجيزة شاركت صديقا لي في إطلاق أول جريدة أسبوعية للإعلانات في موريتانيا، وكانت تحمل اسم:Annonces –Journal) ).
كانت الجريدة توزع مجانا، وكانت تعتمد على ما يدفعه المعلنون والمروجون، ولم يكن لها مقرا، وكنا نعتمد على مكتب صديق، وهو أيضا ممن شارك في تأسيسها.
انطلقت الجريدة بلا رأسمال، وكنا قبل صدور أي عدد، نذهب إلى أصحاب المؤسسات والمحلات التجارية، ونخبرهم بقرب صدور العدد، ونعرض عليهم الخدمات التي تقدمها الجريدة.
كان ترخيص الجريدة باسم صديق لي خريج من فرنسا، وكان صديقي ذلك من الذين لا يجدون أي صعوبة في العمل في ظروف بالغة القسوة، وكنت أتقاسم معه تلك الصفة، ولكنه كان يزيد عليَّ بقدرته العجيبة على أن يضحك ملء قلبه في مثل تلك الأوقات العصيبة.
ولا زلت أتذكر حتى الآن  أول خمسمائة أوقية حصلت عليها الجريدة، وكانت مقدمة من "مطعم المدينة"، وهو مطعم كان في العام 2000 يوجد غير بعيد من العيادة المجمعة، وربما يكون مسير المطعم قد أعطاها لنا شفقة بنا لا مقابل إعلان في جريدة يقول أصحابها بأنها ستوزع مجانا، وهو ما كان يثير استغراب أصحاب المؤسسات والمحلات التجارية الذين اتصلنا بهم في ذلك الوقت.
كانت عملية توزيع الجريدة شاقة جدا، وكانت تتم مشيا على الأقدام، وكان يتولاها المؤسسون للجريدة، لأنه لم يكن للجريدة لا سكرتير، ولا بواب،  ولا مقر خاص بها. فكان كل واحد منا يأخذ عشرات النسخ، يوم صدور الجريدة، ويتوجه بها إلى منطقة معينة، ليترك نسخة في كل مؤسسة أو محل يصادفه في طريقه.
وحسب ما اذكر الآن فقد كانت كلفة طباعة وسحب ألف نسخة من الجريدة في حدود 70.000 أوقية، وكان هذا المبلغ يتحصل تقريبا من الإعلانات والترويج، ولكنه لم يكن يتحصل إلا بعد صدور العدد، وبعد أن تصل نسخة لكل معلن ليرى إعلانه منشورا.
وتمكنا من إصدار خمسة أعداد، ولكننا توقفنا بعد ذلك لأسباب عديدة، لعل من أهمها الفتور الذي أصابنا بعد فشل توقيع اتفاقية مع الشرطة، وهو الفشل الذي حصل في آخر لحظة بعد أن كانت الاتفاقية قد وصلت إلى مراحل متقدمة جدا.
وكانت الاتفاقية تقضي بأن تقوم مفوضيات الشرطة بالإعلان في الجريدة عن كل الأوراق والمستندات والوثائق الضائعة على ملاكها والموجودة لدى تلك المفوضيات، مع إمكانية الإعلان ـ في وقت لاحق ـ عن كل المسروقات التي استعادتها الشرطة من اللصوص، وذلك مقابل رسوم مالية تفرض على صاحب الوثيقة أو المسروقات المستعادة، على أن تتقاسم الجريدة  المبالغ المتحصلة من هذه الخدمة مع مفوضيات الشرطة.
توقفت الجريدة وبعد توقفها  بمدة عملت مع نفس الصديق في "شركة التاج للحوم المفرومة"، والتي لم تكن في حقيقتها شركة، إلا أنها مع ذلك كانت تقدم منتجات من حيث الشكل لا تختلف عن منتجات كبريات شركات اللحوم المفرومة في كبريات العواصم العالمية.
قبل تأسيس الشركة اتصل صديقي بصديق له في "فرنسا"، ووفر له عددا كافيا من الأكياس على شكل صناديق بلاستيكية رائعة الشكل، مع ملصقات صغيرة طُبِع عليها اسم الشركة وعنوانها، وكانت كلفة كل كيس بملصقه في حدود ثلاثين أوقية، هذا فضلا عن ماكينة لفرم اللحوم كانت طاقتها  في حدود 80 كيلو للساعة.
انطلقت الشركة في ظروف بالغة الصعوبة، وكنا في كثير من الأحيان نعجز حتى عن توفير المبلغ الكافي لشراء اللحوم من عند الجزارين، ولكن صديقي كان من رجال المهام الصعبة، وكان جريئا على أن يقترض من هنا ومن هناك، حتى يوفر بضعة آلاف من الأوقية لشراء كميات اللحوم التي كنا نحتاجها.
كنا نقوم يوميا بتوزيع أكياس نصف كيلو من اللحم المفروم على بقالات محددة، ونترك مهمة البيع للبقالة مقابل هامش ربح على كل كيس تبيعه. ولقد انبهر الكثير من أصحاب البقالات بالشكل الفاخر لمنتجاتنا مما جعل البعض منهم  يطلب منا أن نحدد له موقع الشركة، ويلح في ذلك، دون أن يعلم بأن قاعة المطبخ الموجودة في المنزل المتواضع الذي كان يؤجره صديقي للسكن كانت هي المقر الاجتماعي لشركة التاج للحوم المفرومة.
لم تستمر الشركة إلا لفترة قصيرة من الزمن، وتوقفت نهائيا بعدما تعطلت الماكينة الوحيدة التي كانت تستخدم لفرم اللحوم، والتي تزامن تعطلها مع ظهور مجازر "عقيد"، تلك المجازر التي ستكتسح فيما بعد، وفي وقت قصير، مقاطعات العاصمة التسع.
بعد تلك المحاولات، ومحاولات أخرى لم اذكرها، تركت مجال الأعمال الحرة، وتقدمت بملف ترشح ليسمح لي بأن أكون أستاذا لمحو الأمية، من بين مئات الأساتذة الذين تم اكتتابهم في آخر عهد الرئيس "معاوية".
تم قبولي كأستاذ، وقضيت في تلك المهنة ثلاث سنوات من قبل أن تفصلني وزارة التوجيه الإسلامي بحجة أني كنت أتقاضى راتبا لا يجوز لي شرعا أن أتقاضاه، وكان في ذلك الفصل، وفي تلك الحجة استفزازا كبيرا لشخصي الكريم.
بعد ذلك لم أزاول أي مهنة تذكر، إلا أن اتصل بي هاتفيا، ومن قبل عامين  تقريبا، قريب لي، وطلب مني أن أعطيه رقم بطاقة تعريفي، وهو ما قمت به، دون أسأله عن سبب ذلك الطلب المفاجئ، وذلك لثقتي به.
ولقد علمت بعد ذلك بأن قريبي كان يريد رقم بطاقتي ليكتتبني كعامل غير دائم في وزارة المالية، وهو ما نجح فيه، وأنا منذ ذلك الوقت حتى الآن، أعد واحدا من آلاف العمال غير الدائمين، وأتقاضى راتبا أوصلته الزيادة الأخيرة للأجور الدنيا إلى ثلاثين ألف أوقية، بعد أن كان لا يتجاوز عشرين ألف أوقية.
بتلك البساطة مر ربع قرن تقريبا على تخرجي من الجامعة، مر ربع قرن وأنا لا زلت عاملا غير دائم براتب لا يتجاوز ثلاثين ألف أوقية،  ولا أملك في هذه الدنيا غير ذلك الراتب. لا أملك مترا مربعا واحدا من مساحة بلدي الشاسعة، لا أملك سيارة، بل إني لم أملك جهاز كمبيوتر شخصي إلا منذ مطلع هذا العام.
مر ربع قرن من عمري، صعد فيه بعض أصدقائي إلى أعلى سلم الوظيفة، أما أنا فلازلت أحوم حول السلم، وأناضل من أجل الوصول إلى الدرجة الأولى منه، وذلك لكي أبدآ رحلة الصعود إلى درجات أعلى. تلك حقيقة لا أنكرها، ولكني مع ذلك أستطيع أن أقول لكم، وأنا صادق فيما أقول بأني لو استقبلت من حياتي ما استدبرت منها لما أردتها إلا أن تكون كما كانت، وبكل تفاصيلها، هذا إذا ما استثنيت طبعا الكثير من الذنوب والمعاصي التي ارتكبتها، والتي أتمنى ـ كأي مسلم ـ  لو أني لم أكن قد أرتكبتها.
إني سعيد بكل تلك التجارب، وبما فيها من  محطات فشل، وإني راض عن حالي الآن، بل إني أعيش في سعادة لو وُزعت على كل أفراد الدفعة لوسعتهم، وتلك حقيقة لن تصدقوها، ولكم الحق في أن لا تصدقوها.
وقد يقول قائل منكم، إذا ما أحسن الظن بي وصدقني، بأن سر سعادتي هو أني أصبحت زاهدا في هذه الدنيا، و الحقيقة أن ذلك قول غير صحيح، فأنا لست بزاهد في الدنيا، وإن نفسي لا زالت تختزن من الطموح الشيء الكثير.
ولعل المدهش في "شخصي الكريم"، إن كان في "شخصي الكريم" ما يدهش، هو أن ربي أنعم عليَّ بأن جعلني قادرا على أن أجمع بين خصلتين، يصعب الجمع بينهما : رضا استثنائي، وطموح استثنائي.
ولعل طموحي الاستثنائي هو الذي دفع بالحياة لأن تخاصمني بشكل استثنائي، وتوجه لي في كثير من الأحيان ضربات موجعة ومؤلمة لم يحن الوقت بعد لأن أكشفها لكم. ولكن ما أستطيع أن أقوله لكم الآن هو أنه لولا تلك الضربات الموجعة التي خصتني بها الحياة لفقدت ثقتي في نفسي، ولأيقنت بأنه لن يكون بإمكاني أن أترك بصمة في هذه الحياة من قبل أن أرحل عنها في يوم قادم لا محالة.
كانت ثقتي في نفسي ستهتز لو أن الحياة بدلا من أن تشاكسني قررت أن تبسط لي السجاد الأحمر، وتنثر لي الورود في طريقي، لأني كنت قد علمت ـ بحكم قراءتي لسير العظماء ـ  بأن طريقا مفروشا بالسجاد الأحمر،  لن يوصلني قطعا إلى تحقيق أحلامي الكبيرة.
ذلك ما تقوله سير العظماء، وأتحداكم أن تأتوني برجل عظيم واحد ترك خلفه بصمة، دون أن يمر في بداية رحلته بطريق مليء بالأشواك وبالمطبات.
صحيح أني لم أنجز حتى الآن أي شيء من تلك البصمة التي قررت أن أتركها خلفي، ولكني مع ذلك لا زلت على ثقة كاملة بأن الحياة ستضطر في يوم قادم ـ إن شاء الله ـ  لأن تتصالح معي، ووفق شروطي أنا لا شروطها هي. وحينها فإن كل أسباب النجاح ستنتظم  أمامي بعد أن تبعثرت  كثيرا، خلال ربع القرن الماضي، وعندها فسيكون وضع البصمة أمرا في غاية السهولة .
إني لن أقبل، وهذا مما يغيظ الحياة ويغضبها، بأن أكون كالشخص "عادي" الذي ولد بشكل عادي، وتعلم بشكل عادي، وتخرج بشكل عادي، وحصل على وظيفة عادية، وتزوج من امرأة عادية، وأنجب أبناء عاديين، ثم مات بشكل عادي دون أن يترك خلفه أي بصمة.
لقد قررت ـ وأنا الشخص العادي جدا ـ أن لا أكون كالشخص "عادي"، ولذلك فقد كان عليَّ أن أدفع كلفة ذلك القرار الجريء. وكان عليَّ أن أقبل قواعد اللعبة، وأن أتقبل وبروح رياضية أن تصارعني الحياة بقسوة لم تصارع بها غيري ممن قبل أن يعيش وفق منهج الشخص "عادي".
إني لا أريد أن أترك هذه الحياة من قبل أن أسجل مروري حسب لغة زوار المنتديات، ولن يكون بإمكاني أن أسجل مروري دون أن أضع بصمة خاصة بي، ولن يكون بإمكاني أن أضع بصمتي ما لم أتعلم من أكاديمية الحياة، ولن أتعلم من أكاديمية الحياة  من قبل أن أدفع رسوم وتكاليف الدراسة في تلك الأكاديمية.
لقد رمتني الحياة بكثير من سهامها الغادرة حتى تكسرت النصال على النصال، وكان عليَّ أن أتقبل ذلك لأنه يمثل جزءا من أقساط تكاليف الدراسة في أكاديمية الحياة، تلك الأقساط التي كان عليَّ أن أدفعها دون أن أسمح للسهام الغادرة بأن تسلبني شيئا من ثقتي في نفسي، ولا أن تكسر روح التحدي في نفسي.
ولعل من المفارقات العجيبة هو أني قد اتخذت أقوى القرارات في حياتي، وأكثرها طموحا، في لحظة أعدها من أكثر لحظات حياتي ضعفا.
إن تلك السهام الغادرة والتي لم يحن الوقت بعد لكشفها لكم، لم تستطع أن تسلبني تلك السعادة وذلك الرضا الذي لم يفارقني منذ قررت أن أتحدى الحياة، وأن لا أرفع لها الراية البيضاء، حتى وإن كشفت لي عن وجهها العبوس، وكشرت لي عن أنيابها الحادة.
إن  تأملي في سنن الحياة، وقراءتي لسير العظماء، جعلاني دائما أتراجع عن فكرة رفع الراية البيضاء، كلما خطر ببالي أن ارفعها في لحظات الضعف التي كانت تمر بي من حين لآخر.وإن قناعتي الشخصية لتؤكد لي بأن صبري وإصراري على عدم رفع الراية البيضاء سيجبر الحياة  لأن ترفع لي الراية البيضاء، وما النصر في النهاية إلا صبر ساعة.
وسيبقى إيماني بربي، وثقتي به، هما سلاحي الوحيد الذي أعتمد عليه حقا، فربي الذي لم يخذلني ولا لمرة واحدة فيما مضى من حياتي، لن يخذلني أيضا هذه المرة، وأنا أسعى لتحقيق حلم أصبحت أراه وبكل تفاصيله الصغيرة، وكأنه قد تحقق فعلا، وأصبح جزءا من الماضي.
تصبحون على الحلقة الثالثة عشر..



الحلقة التاسعة :
الحلقة الثامنة:
الحلقة السابعة:
الحلقة السادسة :
الحلقة الخامسة : 
http://www.elvadel.blogspot.com/2011/10/5.html
الحلقة الرابعة:
http://www.elvadel.blogspot.com/2011/10/4.html
الحلقة الثالثة:
الحلقة الثانية:
http://www.elvadel.blogspot.com/2011/10/2.html
الحلقة الأولى:
http://www.elvadel.blogspot.com/2011/09/1.html
تمهيد للرواية:
http://www.elvadel.blogspot.com/2011/09/blog-post_19.html

هناك 88 تعليقًا:

  1. هل تحتاج إلى قرض لتوحيد ديونك بنسبة 2 ٪؟ أو القروض الشخصية * قروض الأعمال ، إلخ. على الأطراف المهتمة الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات عبر البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions@gmail.com (Loancreditinstitutions@protonmail.com) نحن نقدم الاستشارات المالية للعميل والشركات التي تسعى إلى تمويل الديون / القروض والبحث عن لرأس المال العامل لبدء عمل تجاري جديد أو لتوسيع الأعمال التجارية القائمة. ينبغي على الأطراف المهتمة الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات من خلال البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions@gmail.com (Loancreditinstitutions@protonmail.com)

    ردحذف
    الردود
    1. مرحبا جميعا،
      اسمي السيد أبي توماس. اعيش في البحرين وانا رجل سعيد اليوم؟ وقلت لنفسي إن أي مقرض ينقذني وعائلتي من وضعنا السيئ ، سأحيل أي شخص يبحث عن قرض له ، لقد أسعدني ولعائلتي ، كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 300 ألف دولار لأبدأ حياتي كلها لأنني أب أعزب ولدي طفلين ، قابلت هذا المقرض الصادق والخوف من الله الذي ساعدني في الحصول على قرض بقيمة 300000.00 دولار ، فهو رجل يخشى الله ، إذا كنت بحاجة إلى قرض وأنت سوف يسدد القرض ، يرجى الاتصال به وأخبره أن (السيد أبي توماس) يحيلك إليه تواصل مع السيد محمد كرين عبر البريد الإلكتروني: (arabloanfirmserves@gmail.com)


      استمارة معلومات طلب القرض
      الاسم الأول......
      الاسم الوسطى.....
      2) الجنس: .........
      3) مبلغ القرض المطلوب: .........
      4) مدة القرض: .........
      5) الدولة: .........
      6) عنوان المنزل: .........
      7) رقم الجوال: .........
      8) عنوان البريد الإلكتروني ..........
      9) الدخل الشهري: .....................
      10) المهنة: ...........................
      11) ما هو الموقع الذي اتصلت به هنا عنا .....................
      شكرا مع اطيب التحيات.
      Email arabloanfirmserves@gmail.com

      حذف
  2. هل تحتاج إلى قرض لتوحيد ديونك بنسبة 2 ٪؟ أو القروض الشخصية * قروض الأعمال ، إلخ. على الأطراف المهتمة الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات عبر البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions@gmail.com (Loancreditinstitutions@protonmail.com) نحن نقدم الاستشارات المالية للعميل والشركات التي تسعى إلى تمويل الديون / القروض والبحث عن لرأس المال العامل لبدء عمل تجاري جديد أو لتوسيع الأعمال التجارية القائمة. ينبغي على الأطراف المهتمة الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات من خلال البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions@gmail.com (Loancreditinstitutions@protonmail.com)

    ردحذف
  3. أنا سعيد للغاية لأنني حصلت على قرضي من السيدة كايلا أبو بكر الآن حياتي عادت إلى طبيعتها ، وعملي يسير بسلاسة بفضل السيدة كايلا أبو بكر يمكنك الاتصال به إذا كنت بحاجة إلى قرض اليوم؟ أرسله بالبريد الإلكتروني عبر: (financierlibertycapitals@gmail.com)

    ردحذف
  4. يوم جيد للجميع ، اسمي Tracie Rush أنا مواطن من الولايات المتحدة الأمريكية. أريد أن أوصي أي شخص يحتاج إلى قرض بالاتصال بالسيد إيليا ممثل مؤسسات القروض الائتمانية الذي أعطاني قرضًا بقيمة 75000.00 دولار لبدء عملي ، مؤسسات القروض الائتمانية هي شركة مالية شرعية معتمدة من الحكومة الفيدرالية. يقدمون جميع أنواع القروض ، على سبيل المثال ، القرض الشخصي ، القرض الموحد ، القرض الاستثماري ، قرض بدء الأعمال ، القرض المجمّع والقرض الصحي. اتصل
    البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com
    WhatsApp: +393510483991

    ردحذف
  5. يوم جيد للجميع ، اسمي Tracie Rush أنا مواطن من الولايات المتحدة الأمريكية. أريد أن أوصي أي شخص يحتاج إلى قرض بالاتصال بالسيد إيليا ممثل مؤسسات القروض الائتمانية الذي أعطاني قرضًا بقيمة 75000.00 دولار لبدء عملي ، مؤسسات القروض الائتمانية هي شركة مالية شرعية معتمدة من الحكومة الفيدرالية. يقدمون جميع أنواع القروض ، على سبيل المثال ، القرض الشخصي ، القرض الموحد ، القرض الاستثماري ، قرض بدء الأعمال ، القرض المجمّع والقرض الصحي. اتصل
    البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com
    WhatsApp: +393510483991

    ردحذف
  6. اسمي السيدة محمد السامة. من المملكة العربية السعودية أعيش في الولايات المتحدة الأمريكية لاس فيغاس وأنا امرأة سعيدة اليوم بينما أتحدث ، أخبرت نفسي أن أي شركة قروض أو مقرض يمكن أن يغير حياتي المكسورة وحياة عائلتي ، سأحيل أي شخص يبحث عن قرض لهم. لقد منحوني السعادة لي ولعائلتي ، كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 45000 دولار أمريكي وحصلت على قرضي في غضون 72 ساعة دون ضغوط. إنهم بالفعل أناس يخشون الله ، ويعملون مع شركة قروض حسنة السمعة. إذا كنت بحاجة إلى قرض وتأكد من سداد القرض بنسبة 100٪ ، فيرجى الاتصال بهم اليوم وإخبارهم أن السيدة محمد السما قد أحالتك إليهم ، يمكنك التواصل معهم عبر البريد الإلكتروني (loancreditinstitutions00@gmail.com) Whatpp: (+393510483991) أتمنى لك حظًا سعيدًا شكرًا وبارك الله تعالى

    ردحذف
  7. مؤسسات الائتمان الائتمانية تنقذني عندما لا يكون هناك أمل (loancreditinstitutions00@gmail.com)

    مرحباً بالجميع في هذا المنتدى ، أنا محمد حاج من المملكة العربية السعودية ، لا أستطيع أن أصدق أن الله موجود حقًا حتى يتم تحقيقي وحفظي من العبودية المالية .. لقد كنت في أزمة مالية وأحتاج إلى دفع بعض الفواتير. لقد حاولت طلب المساعدة من البنوك ولكن دون جدوى ، لقد حاولت أيضًا طلب المساعدة من الإنترنت فقط لمقابلة المحتالين الذين تظاهروا بأنهم مقرضون خاصون وتخلصوا من مبلغ 9000 دولار أمريكي ولم أحصل على قرضي ، ليس حتى عرّفني الله على السيد. إيليا من خلال صديق تم إنقاذه من مشكلة مالية وتم منحه قرضًا بقيمة 50،000.00 دولار أمريكي من قبل السيد إيليا ، لذلك أخذت نصيحته واتصلت بمؤسسات ائتمان القروض وفي غضون أسبوع واحد تم منح قرضي البالغ 200،000.00 دولارًا لي. نصيحتي لكل من يسعى للحصول على قرض بسعر فائدة منخفض قدره 2٪. أنا أفعل ذلك لأنني سعيد للغاية لأنني خرجت من العبودية المالية وأنا مرة أخرى مليئة بالفرح والحياة سهلة كل ذلك بفضل الله والسيد إيليا. من فضلك أخبرهم أن السيد محمد حاج قد أحالك يمكنك التواصل مع مؤسسات الإقراض عبر (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو Whatsapp: (+393510483991) أتمنى لك حظًا سعيدًا

    ردحذف
  8. Pour remédier aux préjudices financiers subis sur internet, l'Organisme International de Répression Contre la Cybercriminalité et la Brigade d'enquêtes sur les fraudes aux technologies de l’information créés par les pouvoirs publics et en collaboration par Interpol mondial sont à la disposition de toute personne victime de toutes formes d'escroquerie sur internet. Contactez-nous directement à l'adresse suivante:

    interpol.victimearnaque@gmail.com / interpol.victimearnaque@gmail.com

    Votre plainte sera immédiatement prise en compte par nos experts et une procédure sera mise en œuvre de l'arrestation jusqu'au remboursement de la somme arnaquée y compris le dédommagement dans certains cas.

    ردحذف
  9. تقدم بطلب للحصول على قرض من ACCESS FINANCE (accessloanfirm2030@gmail.com) بمعدل فائدة 3٪.

    يتسم التمويل الجديد بالمرونة: يمكنك الاقتراض من 1000 يورو إلى 5 ملايين يورو (5،000،000.00 يورو) ، مع فترات سداد مقابلة من 6 أشهر إلى 30 عامًا. نحن نقدم مجموعة واسعة من القروض الشخصية والتجارية وقروض المنازل وقروض التوحيد التي تتكيف مع احتياجاتك وظروفك المتغيرة بمعدل فائدة 3٪.

    على ماذا حصلت:
    ؟ الوصول الفوري إلى الأموال عند الموافقة
    ؟ معدلات فائدة تنافسية
    ؟ شروط سداد مرنة
    ؟ إمكانية تسديد القرض بشكل أسرع (المدفوعات الإضافية تقلل من مبلغ القرض)
    ؟ موافقة سهلة إذا كنت بحاجة إلى أموال إضافية
    ؟ سيبدأ سداد القرض الأول بعد ستة أشهر من الموافقة.

    كيفية التقديم:
    التقدم بطلب للحصول على قرض سريع وسهل!
    يجب على الشركات أو الأشخاص المهتمين بالتقدم للحصول على قرض مع الوصول إلى التمويل والذين يحتاجون إلى مزيد من المعلومات حول كيفية التقديم ، إرسال

    البريد الإلكتروني: accessloanfirm2030@gmail.com

    WhatsApp number: +79258159150

    يتعلق
    السيد سكوت
    accessloanfirm2030@gmail.com

    ردحذف
  10. الإصلاح المالي من خلال مساعدة إيليا لمؤسسات الائتمان القرض: (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو WhatsApp: +393510483991

    أنا ناثان ديفيدسون رجل أعمال استطاع إحياء أعماله المحتضرة بفضل الله الذي أرسله المُقرض المعروف باسم السيد إيليا الرئيس التنفيذي لمؤسسات الائتمان الائتمانية. أنا مقيم في 1542 Main St، Buffalo، NY حسنًا ، هل تحاول بدء عمل تجاري ، وتسوية ديونك ، وتوسيع دينك الحالي ، وتحتاج إلى أموال لشراء المستلزمات. هل كنت تواجه مشكلة في محاولة الحصول على تسهيل ائتماني جيد ، أريدك أن تعرف تلك المؤسسات الائتمانية. هو المكان المناسب لك لحل جميع مشكلتك المالية لأنني شهادة حية ولا يمكنني الاحتفاظ بهذا لنفسي فقط عندما يبحث الآخرون عن طريقة للرفع ماليًا .. أريدكم جميعًا أن تتصلوا بهذا المُقرض الذي أرسله الله استخدام التفاصيل كما هو مذكور في أخرى لتكون شريكًا في هذه الفرصة الرائعة البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو WhatsApp: +393510483991

    ردحذف
  11. الإصلاح المالي من خلال مساعدة إيليا لمؤسسات الائتمان القرض: (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو WhatsApp: +393510483991

    أنا ناثان ديفيدسون رجل أعمال استطاع إحياء أعماله المحتضرة بفضل الله الذي أرسله المُقرض المعروف باسم السيد إيليا الرئيس التنفيذي لمؤسسات الائتمان الائتمانية. أنا مقيم في 1542 Main St، Buffalo، NY حسنًا ، هل تحاول بدء عمل تجاري ، وتسوية ديونك ، وتوسيع دينك الحالي ، وتحتاج إلى أموال لشراء المستلزمات. هل كنت تواجه مشكلة في محاولة الحصول على تسهيل ائتماني جيد ، أريدك أن تعرف تلك المؤسسات الائتمانية. هو المكان المناسب لك لحل جميع مشكلتك المالية لأنني شهادة حية ولا يمكنني الاحتفاظ بهذا لنفسي فقط عندما يبحث الآخرون عن طريقة للرفع ماليًا .. أريدكم جميعًا أن تتصلوا بهذا المُقرض الذي أرسله الله استخدام التفاصيل كما هو مذكور في أخرى لتكون شريكًا في هذه الفرصة الرائعة البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو WhatsApp: +393510483991

    ردحذف
  12. مرحبا بالجميع اسمي مكسيم. وأنا من الولايات المتحدة الأمريكية ، شيكاغو ، لقد كنت على الإنترنت وسمعت أشخاصًا يقولون إنهم تعرضوا للخداع من قبل وأنا بحاجة ماسة إلى قرض ، لذلك كنت أخشى التقدم بطلب للحصول على قرض عبر الإنترنت ، رأيت 3 أشخاص يشهدون بشأن قرض السيد إيليا الشركة التي حصلوا عليها من هناك قرضًا ، لم أتقدم بطلب للحصول على قرض من قبل ، وكنت خائفًا جدًا من التعرض للخداع ، لكنني صدقت ما يقوله الناس والتقدم بطلب من شركة القروض وكان كل شيء على ما يرام وطلبوا مني إرسال رسوم التحويل التي ستُستخدم لتحويل 30 ألف دولار أمريكي عندما أخبروني أنني كنت خائفًا جدًا من أنها خدعة ، لذا جلست وفكرت في الأمر وعدت إليهم وأخبرهم أنني لم أفعل هذا من قبل ولكن قال السيد إيليا إنني يجب أن أثق بهم بأنهم سيساعدونني ، لذا فعلت ذلك وذهبت لإرسال الرسوم التي قالوا إن عليّ إرسالها لتحويل قرضي اليوم فقط تلقيت تنبيهًا من البنك الذي أتعامل معه يفيد بوجود أموال في حسابي. اليوم ، أنا سعيد جدًا لأنني لم أخدع من قبل وحصلت على قرضي مرة واحدة ، لذا فأنا الآن سعيد وسأكون سعيدًا أنا وعائلتي أيضًا ، لذا يجب على أي شخص يحتاج إلى قرض التقدم من هذه الشركة دون تعرضه للخداع لأنه كذلك حقيقي وعظيم وأدعو الله أن يستمر في استخدامه لمساعدة الناس من هناك قروض. عنوان بريدها الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com
    ما هو التطبيق: +393510483991

    مرة أخرى أظل مكسيم

    ردحذف
  13. تقدم بطلب للحصول على قرض من ACCESS FINANCE (accessloanfirm2030@gmail.com) بمعدل فائدة 3٪.

    هل تحتاج إلى قرض عاجل لتلبية احتياجاتك المالية؟ نقدم قروضًا تتراوح من 2،000 إلى 50،000،000.00 يورو ، نحن موثوقون وفعالون وسريعون وديناميكيون ، بدون فحص الجدارة الائتمانية ونقدم ضمانًا بنسبة 100٪ للقروض الأجنبية خلال فترة التحويل.

    ؟ الوصول الفوري إلى الأموال عند الموافقة
    ؟ معدلات فائدة تنافسية
    ؟ شروط سداد مرنة
    ؟ إمكانية تسديد القرض بشكل أسرع (المدفوعات الإضافية تقلل من مبلغ القرض)
    ؟ موافقة سهلة إذا كنت بحاجة إلى أموال إضافية
    ؟ سيبدأ السداد الأول لقرضك بعد ستة أشهر من الموافقة.

    كيفية التقديم:

    التقدم بطلب للحصول على قرض سريع وسهل!

    يجب على الشركات أو الأشخاص المهتمين بالتقدم للحصول على قرض من Access Finance والذين يحتاجون إلى مزيد من المعلومات حول كيفية التقديم ، إرسال بريد إلكتروني إلى (accessloanfirm2030@gmail.com)

    WhatsApp number: +79258159150

    يتعلق
    السيد سكوت
    accessloanfirm2030@gmail.com

    ردحذف
  14. تقدم بطلب للحصول على قرض من ACCESS FINANCE (accessloanfirm2030@gmail.com) بمعدل فائدة 3٪.

    WhatsApp number: +79258159150


    هل تحتاج إلى قرض عاجل لتلبية احتياجاتك المالية؟ نقدم قروضًا تتراوح من 2،000 إلى 50،000،000.00 يورو ، نحن موثوقون وفعالون وسريعون وديناميكيون ، بدون فحص الجدارة الائتمانية ونقدم ضمانًا بنسبة 100٪ للقروض الأجنبية خلال فترة التحويل.

    ؟ الوصول الفوري إلى الأموال عند الموافقة
    ؟ معدلات فائدة تنافسية
    ؟ شروط سداد مرنة
    ؟ إمكانية تسديد القرض بشكل أسرع (المدفوعات الإضافية تقلل من مبلغ القرض)
    ؟ موافقة سهلة إذا كنت بحاجة إلى أموال إضافية
    ؟ سيبدأ السداد الأول لقرضك بعد ستة أشهر من الموافقة.

    كيفية التقديم:

    التقدم بطلب للحصول على قرض سريع وسهل!

    يجب على الشركات أو الأشخاص المهتمين بالتقدم للحصول على قرض من Access Finance والذين يحتاجون إلى مزيد من المعلومات حول كيفية التقديم ، إرسال بريد إلكتروني إلى (accessloanfirm2030@gmail.com)

    WhatsApp number: +79258159150

    يتعلق
    السيد سكوت
    accessloanfirm2030@gmail.com

    ردحذف
  15. هناك الكثير من الناس في هذا العالم وخاصة في اليمن الذين يسيئون الفهم ، إذا تمت دعوتهم للقيام بأعمال خيرية ، وإعطاء صدقة ، وفعل الخير فلا بد أن يكون هناك أشخاص يحبون مناقشة الكلمات المختلفة ومعارضتها. لكن إذا تمت دعوتك للقيام بشيء مخادع أو مضلل ، فلن يتحدث أحد أو يناقش ، على العكس من ذلك ، فإنهم سعداء حقًا بالدعوة إلى العصيان ، فأنا هنا لأشكر شبكة Freedom Financial Network التي أقرضت 30.000.000 ريال يمني لعلاج سرطان والدي. وسدد ديوني. أوصي بهم اليوم إذا كنت مهتمًا بالبريد الإلكتروني: FreedomFinancialNetwork@outlook.com أو Whatsapp +393509056428 مع محادثة سريعة للحصول على قرض عاجل.

    ردحذف
  16. مرحبا،

    هل تحتاج إلى قرض عاجل لتلبية احتياجاتك المالية؟ نحن نقدم قروضًا تتراوح من 2،000.00 إلى 100،000،000.00 ، نحن موثوقون وقويون وسريعون وديناميكيون ، بدون فحص ائتماني ونقدم قروضًا أجنبية مضمونة بنسبة 100٪ خلال فترة هذا التحويل.

    أصدرنا أيضًا قرضًا بجميع العملات بفائدة 3٪ لجميع القروض .... إذا كنت مهتمًا ، فارجع إلينا من خلال عنوان البريد الإلكتروني للشركة

    هذا البريد الإلكتروني: يرجى الرجوع إلينا ، إذا كنت مهتمًا ، عبر: zekoceanfinance1@gmail.com
    zekoceanfinance@gmail.com



    يعتبر،

    السيد لانلازار ماركوس

    zekoceanfinance@gmail.com
    zekoceanfinance1@gmail.com

    ردحذف
  17. لم أؤمن أبدًا بمؤسسات الإقراض حتى الآن ..... (loancreditinstitutions00@gmail.com)
    مرحبًا بالجميع ، لقد كنت حقًا محبطًا للغاية بعد أن خسرت كثيرًا وواجهت صعوبات مالية ، لم يكن هناك من يساعدني وكل ما يمكنني فعله هو مجرد الجلوس ومشاهدة عملي وهو ينهار ويكاد أفقد ابني بسبب المرض. لكنني التقيت بزميل جامعي قديم أخبرني عن القرض الذي حصل عليه من مؤسسات القروض الائتمانية وحتى الآن ، ساعدت الشركة العديد من أصدقائه الذين يسعون للحصول على قرض. لذلك أخبرته أن الحصول على قرض لم يعد هو أسلوبي بسبب خيبة الأمل من البنك الذي أتعامل معه وشركات القروض الأخرى التي وثقت بها ، لكنه أصر على التقدم بطلب للحصول على قرض بقيمة 250.000.00 دولار أمريكي والآن يمكنني تعزيز استعادة شركتي إلى مجدها الكامل. سأستمر في الإدلاء بشهادتي نيابة عن مؤسسات الإقراض الائتمانية لأنها جعلتني رجلاً مرة أخرى. لذا إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض من أي نوع ، راسلهم اليوم عبر: {loancreditinstitutions00@gmail.com} أو اتصل أو أضف على WhatsApp: +393510483991. Am هشام يوسف من القاهرة ، مصر.

    ردحذف
  18. احصل على قرضك الآن في غضون 48 ساعة

    اتمنى لك يوم جيد

    هل تريد أن تكون رائد أعمال أو تبدأ مشروعًا أو تشتري شقة أم أنك في وضع مالي صعب ، مساعدتك قادمة الآن ، هل فقدت حلمك ، حاول أن تعد نفسك ، لا تدع أحلامك تموت ، اتصل علاوة على ذلك ، السيد فريد ، للحصول على قرض سريع وموثوق.

    نقدم هذا النوع من القروض أدناه:

    قرض تجاري واحد

    تجاري
    قرض الشقة الثالث

    قرض السيارة

    القرض 5. قرض السيارة ، إلخ.

    نقدم قروضاً للعملاء الجادين والمخلصين الراغبين في التعاون معنا بنسبة فائدة 3٪ تتراوح من 100،000.00 إلى 500،000،000،000.00.

    اتصل بنا بسرعة عن طريق بريدنا الإلكتروني atlantagroupfinancefirm@gmail.com

    رقم الواتساب: +919654763221

    لافتة

    مخرج
    بن روجرز

    ردحذف
  19. مرحبا،

    هل تحتاج إلى قرض عاجل لتلبية احتياجاتك المالية؟ نقدم قروضًا تتراوح من 2،000.00 إلى 100،000،000.00 ، نحن موثوقون وقويون وسريعون وديناميكيون ، بدون فحص ائتماني ونقدم قروضًا أجنبية مضمونة بنسبة 100٪ خلال فترة هذا التحويل.

    لقد أصدرنا أيضًا قرضًا بجميع العملات بفائدة 3٪ لجميع القروض .... إذا كنت مهتمًا ، فارجع إلينا من خلال عنوان البريد الإلكتروني للشركة

    هذا البريد الإلكتروني: يرجى الرجوع إلينا ، إذا كنت مهتمًا ، عبر: zekoceanfinance1@gmail.com
    zekoceanfinance@gmail.com



    يعتبر،

    السيد لانلازار ماركوس

    zekoceanfinance@gmail.com
    zekoceanfinance1@gmail.com

    ردحذف
  20. اقترضت المال من البنك. أنا فقط عامل في البنك. براتب 300 دينار اردني. لأن عملي الجانبي كان لديه الكثير من المشاكل ، أخيرًا أفلست ؛ ديوني 20.000 دينار أردني. الحمد لله الذي أوصى شبكة الحرية المالية بإقراضي 55 ألف دينار أردني بسداد سنتين بفائدة 2٪. البريد الإلكتروني: FreedomFinancialNetwork@outlook.com أو Whatsapp +393509056428 مع محادثة سريعة للحصول على قرض شخصي.

    ردحذف
  21. هل لديك أي صعوبات مالية؟ هل انت ترغب في
    تبدأ عملك الخاص كما فعلت أنا؟ تم إنشاء [شبكة الحرية المالية] حول العالم مع منظمات حقوق الإنسان التي هدفها الوحيد هو مساعدة الفقراء و
    الأشخاص الذين يعانون من صعوبات مالية في حياتهم ويقدمون قروضًا بمعدل 2 ٪ منخفض. تقدمت بطلب للحصول على قرض بقيمة مليون جنيه مصري وكانوا أعلى من ذلك لإقراضي هذا المبلغ. الحمد لله رب العالمين. إذا كنت ترغب في التقدم بطلب للحصول على قرض ؛ اتصل بالشركة أدناه.

    WhatsApp: +393509056428
    البريد الإلكتروني: FreedomFinancialNetwork@outlook.com

    ردحذف
  22. هل تريد أن تكون رائد أعمال أو تبدأ مشروعًا أو تشتري شقة أم أنك في وضع مالي صعب ، مساعدتك قادمة الآن ، هل فقدت حلمك ، حاول أن تعد نفسك ، لا تدع أحلامك تموت ، اتصل علاوة على ذلك ، السيد فريد ، للحصول على قرض سريع وموثوق.


    نقدم هذا النوع من القروض أدناه:


    قرض تجاري واحد


    تجاري

    قرض الشقة الثالث


    قرض السيارة


    القرض 5. قرض السيارة ، إلخ.


    نقدم قروضاً للعملاء الجادين والمخلصين الراغبين في التعاون معنا بنسبة فائدة 3٪ تتراوح من 5،000.00 دولار إلى 500،000،000،00 دولار.


    اتصل بنا بسرعة عن طريق بريدنا الإلكتروني atlantagroupfinancefirm@gmail.com


    رقم الواتساب: +2348071917956


    إشارة


    مخرج

    بن روجرز

    ردحذف
  23. لقد كنت أحفر حفرة في ديوني منذ 6 سنوات ، والتي لا تنفد كل ليلة ، مع زيادة الفائدة على القروض في سبيل الله. أشكر الله حقًا الذي وجه صديقًا لأختي الذي قدم شبكة Freedom Financial Network لمساعدتي بمبلغ 1500000 ريال سعودي ؛ أنا سعيد اليوم لأنني خرجت من هذه الحلقة المفرغة. أرسل رسالتك إلى FreedomFinancialNetwork@outlook.com عبر البريد الإلكتروني أو Whatsapp +393509056428 إذا واجهت صعوبات أيضًا.

    ردحذف
  24. انا اسكن في مدينة الجيزة في مصر واسمي الناصر اسامة عبد الله. أود أن أشكر شبكة Freedom Financial التي ساعدتني في الحصول على قرض. على مدار العام الماضي ، كنت أبحث عن مُقرض جيد عبر الإنترنت ، لإعطائي قرضًا لتسوية ديوني. لكن كل من قابلتهم هنا عبر الإنترنت خدعني ، وأخذ مني الكثير من المال دون تحقيق أي شيء منهم ؛ حتى قابلت أخيرًا شبكة Freedom Financial Network. لقد تمكنوا من إعطائي قرضًا بقيمة 300 ألف جنيه تقدمت به منهم. إنهم مقرضون صادقون وموثوقون. أنا سعيد الآن بحصولي على القرض. هل أنت مريض أم مديون؟ أرسل رسالة إليهم الآن بالعنوان أدناه.

    WhatsApp: +393509056428
    البريد الإلكتروني: FreedomFinancialNetwork@outlook.com

    ردحذف
  25. إذا كنت تبحث عن مُقرض قرض نادر ، فأنت بحاجة إلى التحقق من Freedom Financial Network على WhatsApp: +393509056428 أو البريد الإلكتروني: FreedomFinancialNetwork@outlook.com. كنت أبحث عن قرض لعلاج والدي وكنت قد استسلمت تقريبًا. ذهبت فقط لأرى ما لديهم وكانوا أكثر الناس ودية! لقد ساعدوني بقرض قدره 13000 دولار لسداده في 10 سنوات. هم صادقون وموثوقون. أوصي بها هنا لأي شخص يحتاج إلى قرض.

    ردحذف
  26. يجب أن تقرأ: كيف حصلت على قرضي البالغ 275،000.00 دولارًا أمريكيًا من هذه الشركة الكبرى التي تسمى مؤسسات ائتمان القروض

    مرحبًا بكم في جميع أنحاء العالم ، أنا عبد الرحيم ، من مصر ، مدينة القاهرة. أنا أم وحيدة لطفلين وكنت عالقة في وضع مالي وكنت بحاجة إلى إعادة التمويل ودفع فواتيري. حاولت البحث عن قروض من شركات قروض مختلفة على حد سواء خاصة وشركات ولكن لم تنجح أبدًا ، ورفضت معظم البنوك ائتماني ، لا تقع فريسة لهؤلاء الأشرار الذين يطلقون عليهم اسم مقرض المال الذاتي ، فهم جميعًا احتيال ، كل ما يريدونه هو أموالك ولن تسمع منهم مرة أخرى أنهم فعلوا ذلك لي أربع مرات قبل أن أتعرف على مؤسسات الائتمان للقرض ، والجزء الأكثر إثارة للاهتمام هو أن قرضي قد تم تحويله إلي في غضون 48 ساعة ، لذلك سوف أنصحك بالاتصال بائتمان القرض المؤسسات إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض وأنت متأكد من أنه يمكنك سدادها في الوقت المحدد ، يمكنك الاتصال بها عبر رقم WhatsApp: +393510483991
    البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@gmail.com) لا يوجد فحص ائتماني ، ولا يوجد موقّع مشارك مع سعر فائدة 2٪ فقط وخطط سداد أفضل وجدول زمني أفضل إذا كان يجب عليك الاتصال بأي شركة فيما يتعلق بتأمين قرض بدون ضمانات ، فاتصل بمؤسسات ائتمان القروض اليوم للحصول على يقرض

    أنها توفر كل نوع من فئات القروض هم

    قرض قصير الأجل (1_10 سنوات)
    قرض طويل الأجل (20_30 سنة)

    يقدمون مثل القرض

    * قروض شراء عقار قرض سكني ............. قرض تجاري ........
    قرض توحيد الديون ....... قرض الطالب ..........، قرض بدء الأعمال التجارية
    قرض تجاري ... ، قرض الشركة .............. قرض الرهن العقاري
    قرض بناء ..... قرض سيارة ........ قرض فندقي .... قروض شخصية .. قروض ملكية .. الخ

    البريد الإلكتروني .......... (loancreditinstitutions00@gmail.com) رقم الواتس اب: +393510483991
    عندما يتعلق الأمر بالأزمة المالية وتحتاج إلى التحرر من الأزمة المالية ، فإن مؤسسات الائتمان الائتمانية هي المكان المناسب للذهاب إليه ، فقط أخبرهم أن عبد الرحيم يوجه لك حظًا سعيدًا ....

    ردحذف
  27. أنا ليندا سويني من الولايات المتحدة الأمريكية. لقد حصلت على قرض من هذه الشركة المملوكة لمؤسسات ائتمان القروض بعد قراءة بعض المعلومات المهمة حول برامج القروض الخاصة بهم عبر الإنترنت. ثم قررت الاتصال بهم ودفع لي 25000 دولار دون إضاعة الكثير من الوقت. إذا تم رفض الائتمان من قبل البنك أو أي مؤسسة أخرى ، فسوف أنصحك بالاتصال بالسيد إيليا عبر البريد الإلكتروني
    (loancreditinstitutions00@gmail.com) whatsApp: +393510483991 إذا كنت بحاجة إلى أي نوع من الائتمان ، مثل: قرض شخصي

    ردحذف
  28. السلام عليكم اتباعى الاسلامى اسمى سارة احمد سلامة من القاهرة. لقد رأيت تعليقات من أشخاص حصلوا بالفعل على قرض من Freedom Financial Network ، قررت تطبيق مليون دولار منهم ؛ هذه أخبار رائعة حقًا وأود أن أوصي أي شخص هنا بإرسال بريد إلكتروني إلى FreedomFinancialNetwork@outlook.com أو وكيل whatsapp +3935090564289 للتقدم من أي مبلغ قرض إذا لزم الأمر أيضًا ؛ استلمت خاصتي.

    ردحذف
  29. شهادة على كيفية حصولي على قرضي بقيمة (450،000.00 درهم إماراتي) من شركة تمويل أصلية الأسبوع الماضي بريد إلكتروني للرد الفوري: loancreditinstitutions00@gmail.com

    انا اسمي قتيبة الصالح من ابوظبي
    يمكن لمؤسسات الائتمان الائتمانية أيضًا مساعدتك في عرض القرض الشرعي. كما ساعد بعض زملائي الآخرين. إذا كنت بحاجة إلى قرض حقيقي بدون تكلفة / إجهاد ، فهو مقرض القرض المناسب للقضاء على مشاكلك المالية وأزمتك اليوم. تحتفظ مؤسسات الائتمان والقروض بجميع المعلومات حول كيفية الحصول على الأموال بسرعة ودون عناء عبر WhatsApp: +393510483991 البريد الإلكتروني:
    loancreditinstitutions00@gmail.com

    ردحذف
  30. شهادة على كيفية حصولي على قرضي من مصدر قانوني البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com
    اتصل أو أضفنا على الواتس آب: +393510483991

    أنا حسن الأفجال بالاسم وأعيش في الشارقة ، أنا مليء بالسعادة والفرح ، أود أن أتحدث عن صلاح الله في حياتي ، بعد عدة أشهر من محاولة الحصول على قرض عبر الإنترنت و تم الخداع ، لذلك أصبحت يائسًا في الحصول على قرض من مقرض شرعي عبر الإنترنت ، ثم رأيت تعليقًا من صديق يسمى مؤسسات الائتمان الائتمانية وتحدثت عن شركة القروض الشرعية هذه ، حيث حصل على قرضه بسرعة وسهولة دون ضغوط ، لذلك قدم أنا لرجل يدعى السيد إيليا الذي يسيطر على شركة تسمى مؤسسات ائتمان القروض ، ولذا طلبت مبلغ قرض 245،000.00 درهم بفائدة منخفضة 2٪ ، لذلك تمت الموافقة على القرض وإيداعه في حسابي البنكي وهكذا لقد تمكنت من الحصول على قرضي لكسر عملي وسداد فواتيري ، لذلك أنصح كل منكم المهتمين بالحصول على قرض بسرعة وسهولة ، يرجى الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني: WhatsApp: +393510483991 البريد الإلكتروني:
    loancreditinstitutions00@gmail.com
    للحصول على أي نوع من القروض التي تحتاجها اليوم ، شكرًا لك ، لأنك تقرأ أعظم شهادة في حياتي

    ردحذف
  31. أنا محمد عبد الرحيم بالاسم من قطر. أنا أعيش في الولايات المتحدة الأمريكية ، وأريد استخدام هذه الوسيلة لتنبيه جميع طالبي القروض لتوخي الحذر الشديد نظرًا لوجود محتالين في كل مكان. قبل بضعة أشهر كنت متوترًا ماليًا ، وبسبب يأسي تعرضت للخداع من قبل العديد من المقرضين عبر الإنترنت. كدت أفقد الأمل إلى أن أحالني أحد أصدقائي إلى رجل موثوق به للغاية يخشى الله ، يدعى السيد إيليا الذي أقرضني قرضًا غير مضمون بقيمة 100،000.00 دولار في غضون 48 ساعة مصرفية دون أي ضغوط. إذا كنت بحاجة إلى أي نوع من القروض ، فما عليك سوى الاتصال به عبر البريد الإلكتروني (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو Whatsapp: +393510483991 أنا أستخدم هذه الوسيلة لتنبيه جميع الباحثين عن القروض بسبب الجحيم الذي مررت به بين أيدي هؤلاء المحتالين المقرضين. ولا أتمنى حتى أن يمر عدوي عبر الجحيم الذي مررت به في أيدي هؤلاء المقرضين المحتالين عبر الإنترنت ، وسأريد منك أيضًا مساعدتي في تمرير هذه المعلومات إلى الآخرين الذين هم أيضًا في حاجة إلى قرض بمجرد قيامك بذلك. لقد تلقيت أيضًا قرضك من السيد إيليا ، أدعو الله أن يمنحه عمرًا طويلاً. رحمه الله إلى الأبد على الأشياء الجيدة التي فعلها في حياتي. محمد عبد الرحيم

    ردحذف
  32. عندما كنت أتقدم بطلب للحصول على قرض لشراء المبنى الخاص بي بصفتي صاحب شركة صغيرة في موقف صعب ، قال بنك القاهرة إنهم لا يستطيعون مساعدتي في الحصول على قرض دون ضمان مني. لكن شبكة Freedom Financial Network جلست معي ، وسمعت موقفي وقررت أنني أستحق الحصول على فرصة للحصول على قرض. نحن هنا بعد عامين وقد جددت للتو قرضي لمدة 5 سنوات أخرى. لم يكن بإمكاني شراء المبنى الخاص بي بدون مساعدة شبكة Freedom Financial Network وسأكون مدينًا لهم إلى الأبد لمنحي الفرصة عندما لا يفعل ذلك أحد. أوصي بهم هنا ؛ اتصل بهم على WhatsApp: +393509056428 أو البريد الإلكتروني: FreedomFinancialNetwork@outlook.com

    ردحذف
  33. شهادة على كيفية حصولي على قرض من أحد المقرضين القانونيين ، مرحبًا بالجميع ، اسمي زلاتا ريكوفا ، من سلوفاكيا. أنا هنا لأشهد كيف حصلت على قرضي من مؤسسات الائتمان. بعد أن تقدمت بطلب عدة مرات من مختلف المقرضين الذين وعدوا بالمساعدة لكنهم لم يمنحوني القرض مطلقًا. حتى عرّفني أحد أصدقائي على السيد إيليا. لقد وعد بمساعدتي وفعل ما وعد به دون أي تأخير ، ولم أفكر أبدًا أنه لا يزال هناك مقرضون موثوقون حتى التقيت بالسيد إيليا ، الذي ساعدني بالفعل في الحصول على قرض بقيمة 35000 يورو وغير إيماني. لا أعرف ما إذا كنت بحاجة إلى قرض حقيقي وعاجل بأي شكل من الأشكال ، فلا تتردد في الاتصال بالبريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو عبر رقم Whatsapp: +393510483991

    ردحذف
  34. هل تحتاج إلى قرض عاجل لتلبية احتياجاتك المالية؟ نقدم قروضًا تتراوح من 2،000 إلى 50،000،000.00 يورو ، نحن موثوقون وفعالون وسريعون وديناميكيون ، بدون فحص الجدارة الائتمانية ونقدم ضمانًا بنسبة 100٪ للقروض الأجنبية خلال فترة التحويل.

    نحن نقدم مجموعة واسعة من القروض الشخصية والتجارية وقروض المنازل وقروض التوحيد التي تتكيف مع احتياجاتك وظروفك المتغيرة بمعدل فائدة 3٪.

    تشمل الخدمات:
    * قروض شخصية
    * قروض الأعمال
    *
    تجديد * قروض العملاء
    * قروض السيارات
    إلخ. ..

    كيفية التقديم:
    التقدم بطلب للحصول على قرض سريع وسهل!
    يجب على الشركات أو الأشخاص المهتمين بالتقدم للحصول على قرض مع الوصول إلى التمويل والذين يحتاجون إلى مزيد من المعلومات حول كيفية التقديم ، إرسال

    راسلنا بالبريد الإلكتروني على: accessloanfirm2030@gmail.com

    WhatsApp: +79258159150

    تحية
    السيد سكوت
    accessloanfirm2030@gmail.com

    ردحذف
  35. مرحباً بالجميع ، أنا سعيد جدًا بالعودة إلى هذا المنتدى الرائع للإدلاء بشهادتي حول المساعدة التي تلقيتها من مؤسسات الائتمان المقرضة. كنت في حاجة ماسة إلى قرض في بلد آخر لأتخلص من الديون والعبودية المالية التي وضعها زوجي السابق علي. لقد كان أمرًا سيئًا حقًا أن أطلب المساعدة من الأصدقاء والعائلة وحتى البنك الذي أتعامل معه ، ولكن يمكن أن يساعدني أحدهم لأن درجتي الائتمانية كانت سيئة حقًا. لذلك كنت أتصفح باستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بي وشاهدت بعض الشهادات من مؤسسات ائتمانية لإقراض الأشخاص ساعدتهم في الحصول على قرض ، ثم قررت الاتصال به على بريده الإلكتروني {loancreditinstitutions00@gmail.com} ، ثم تلقيت بريدًا منهم وفعلت كل ذلك سئل مني. لدهشتي الكبرى قاموا بتحويل إلى حسابي القرض البالغ 35000.00 دولار الذي طلبته ، وأنا الآن سعيد للغاية بتصفية ديوني وبدأت أيضًا نشاطًا تجاريًا بالمبلغ المتبقي لرعاية نفسي وعائلتي. إذا كنت بحاجة إلى قرض ، فاتصل بأفضل مُقرض للقرض من جميع المؤسسات الائتمانية للقروض لأجل على بريده الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@gmail.com) WhatsApp: +393510483991

    ردحذف
  36. مرحبا جميعا،
    اسمي أحمد أسنول بروناي ، لقد اتصلت بمؤسسات الائتمان للقرض للحصول على قرض تجاري بقيمة 20000 دولار ، ثم تم إخباري بخطوة الموافقة على مبلغ القرض المطلوب ، بعد المخاطرة مرة أخرى لأنني كنت يائسًا جدًا في إنشاء شركة لدهشتي الكبرى ، تمت إضافة مبلغ القرض إلى حسابي المصرفي في غضون 48 ساعة مصرفية دون أي ضغوط للحصول على قرضي. كنت مفاجأة لأنني كنت ضحية للاحتيال لأول مرة! إذا كنت مهتمًا بتأمين أي مبلغ قرض وأنت مقيم في أي بلد ، فسأخبرك أنه يمكنك الاتصال بمؤسسات الائتمان الائتمانية عبر البريد الإلكتروني أو إضافتنا على WhatsApp: +393510483991 اتصل بنا على: loancreditinstitutions00@gmail.com

    ردحذف
  37. سيدي / سيدتي


    نقدم جميع أنواع القروض والتمويل بدون حق الرجوع بفائدة منخفضة تبلغ 3٪ على المدى الطويل والقصير.
    تشمل فئات القروض / التمويل المالي التي نقدمها ، على سبيل المثال لا الحصر ، قروض الأعمال والقروض الشخصية وقروض الشركات وقروض الرهن العقاري ،
    توحيد الديون والتمويل المالي لكل من المشاريع الجاهزة والمشاريع الضخمة ، إلخ. نقدم قروضًا من 2،000 دولار إلى 50،000،000 مليون دولار لعملائنا لتمويل مشاريعهم.

    اتصل بنا بسرعة عبر بريدنا الإلكتروني fredmooreloancompany2020@gmail.com

    رقم الواتس اب: +919654763221

    لافتة

    مخرج
    فريد مور

    ردحذف
  38. لقد استخدمنا مؤخرا قرض الشبكة المالية الحرية التي تلقيناها لإعادة تمويل منزلنا، وكان رائعا. الشبكة المالية الحرية هي احترافية خالصة وأنها تستجيب للغاية طوال العملية. بالتأكيد سوف نوصيهم بالآخرين في المستقبل. أرسل لهم الآن للحصول على قرضك في WhatsApp: +393509056428؛ البريد الإلكتروني: freedomfinanciannetwork@outlook.com.

    ردحذف
  39. قرض ديسمبر متاح الآن ، هل تبحث عن قرض لسداد الديون أو الفواتير أو شراء الطعام أو العلاج أو شراء منزل أو شراء سيارة؟ أي نوع من القروض التي تبحث عنها ، نحن جاهزون لنقدم لك القرض بنسبة 2 ٪ فقط وسيتم تسليم القرض لك من خلال أي خيارات من اختيارك ؛ أنت مؤهل للحصول على أي قرض تريده يتراوح بين 1،000 دولار - 10،000،000،000 دولار أمريكي لسداد 30 عامًا مع سنة واحدة مجانية لبدء دفعة التثبيت الشهرية. تقدم بطلب منا اليوم عن طريق ملء نموذج الطلب أدناه وإرساله مباشرة إلى WhatsApp: +393509056428 أو البريد الإلكتروني: FreedomFinancialNetwork@outlook.com


    استمارة مقدم الطلب

    (أ) الاسم الكامل لصاحب الحساب:
    (ب) رقم الحساب:
    (ج) اسم البنك:
    (د) عنوان البنك:
    (هـ) رقم الآيبان:
    (و) مبلغ القرض:
    (ز) سنوات السداد:
    (ح) البريد الإلكتروني:
    (ط) عنوان السكن:
    (ي) المهنة:
    (ك) البلد:
    (ل) المدينة:
    (م) تاريخ الميلاد: التاريخ _ الشهر _ السنه __
    (ن) الجنس {حدد}: ذكر_أنثى_
    (س) رقم الهاتف:
    (ع) سبب القرض:
    (ف) عرض ديسمبر؟ حدد بلا أو نعم:
    (ص) هل تفهم اللغة الإنجليزية؟
    (ق) ماذا ستفعل بقرضنا عندما تحصل عليه على الفور؟


    بارك الله في كل واحد منا ويحفظ عائلتنا

    بإخلاص
    ---------------------------------
    سيد مصطفى

    ردحذف
  40. أنا أقدر العثور على مقرض مع فريق عالي الكفاءة ومحترم من مسؤولي القروض. يأتي فريق إقراض شبكة Freedom المالية على رأس هذه القائمة. يقوم فريق مسؤولي القروض بعمل لا يُصدق في إبقاء عملائهم ووكلائهم العقاريين على اطلاع ، وراحة وتشجيع من خلال ما يمكن أن يكون تجربة صعبة للغاية. حصلت على قرض بمبلغ 10،000،000 دولار من شبكة Freedom Financial: WhatsApp +393509056428 ؛ أو عبر البريد الإلكتروني على FreedomFinancialNetwork@outlook.com للحصول على قرض أو مساعدة. جزاكم الله خيرًا لشبكة Freedom المالية على عملهم الجيد وبصراحة ، لم يكن من السهل أبدًا الحصول على قرض عبر الإنترنت ، لقد تعرضت للاحتيال من قبل مقرض مزيف عبر الإنترنت مختلف هنا ؛ عندما حاولت التقدم بطلب للحصول على قرض من شبكة Freedom Financial ، لم أصدق أبدًا كل وسائل الراحة والتشجيع التي يقدمونها لي بسبب تجربتي الصعبة ؛ لكنني قررت المحاولة لأنني شعرت بالراحة عندما أتحدث معهم. أعطي الله الصبر. لكنني قررت أن أجربها لأنني شعرت بالراحة كلما تحدثت معهم. أمنح الله كل الثناء على الشهادة التي أشاركها اليوم ، وأنا الآن خالي من الديون وشركتي تنمو مع الدعم الذي أتلقاه من شبكة Freedom المالية. تقدم بطلب للحصول على قرض لهم ، ولا تنخدع مرة أخرى من قبل المحتالين هنا ؛ شبكة Freedom Financial هو المقرض الوحيد الصادق عبر الإنترنت الذي صادفته هنا ..... أحبك جميع إخوتي وأخواتي المسلمين.

    ردحذف
  41. You can apply for a loan anywhere and anytime in your convenient location using your phone or laptop. Fast cash offer for you today at just 2% interest rate, both long and short term cash of all amounts and currencies, no collateral required. Apply now for your instant approval and transfer approval process takes just 4 hours. contact us now (Whats App) number: +919394133968 patialalegitimate515@gmail.com Mr Sorina Jeffery

    ردحذف
  42. شهادة على كيفية حصولي على مبلغ القرض من شركة قروض موثوقة وموثوق بها في الأسبوع الماضي. بريد إلكتروني للاستجابة الفورية loancreditinstitutions00@gmail.com / WhatsApp: +393510483991

    مرحبًا بالجميع ، اسمي السيدة كارولين جلوسكي ، أنا من أوروبا ، أنا هنا لأشهد كيف حصلت على قرضي من مؤسسات الائتمان بعد أن تقدمت بطلب مرتين من مختلف مقرضي القروض الذين ادعوا أنهم مقرضون هنا هذا المنتدى ، اعتقدت أن إقراضهم حقيقي وقد تقدمت بطلب لكنهم لم يمنحوني قرضًا أبدًا حتى قدمني صديق لي للدكتور بنجامين سكارليت أوين ، الرئيس التنفيذي لمؤسسات الائتمان التي وعدت بمساعدتي في الحصول على قرض من رغبتي وقد فعل ذلك حقًا لقد وعد دون أي شكل من أشكال التأخير ، لم أفكر أبدًا أنه لا يزال هناك مقرضون موثوق بهم حتى التقيت {د. بنيامين سكارليت أوين} الذي ساعدني حقًا في الحصول على قرض بقيمة 50000 يورو وغير حياتي للأفضل. لا أعرف ما إذا كنت بحاجة إلى قرض عاجل أيضًا ، فلا تتردد في الاتصال بالدكتور بنجامين سكارليت أوين على عنوان بريده الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com / WhatsApp: +393510483991

    ردحذف
  43. أشارك في شهادتي من حيث حصلت على قرض هنا لأنني تلقيت قرضًا بقيمة 80 ألف دولار من Freedom Financial Network الذي تقدمت بطلب للحصول عليه. إنها شركة قروض موثوقة حيث يمكنك الحصول على قرض ؛ جرب اليوم واحصل على قرضك أيضًا إذا كنت بحاجة. يوجد أدناه جهة اتصال ...... أوصي بهم هنا

    WhatsApp: +393509056428
    البريد الإلكتروني: FreedomFinancialNetwork@outlook.com

    ردحذف
  44. في الآونة الأخيرة ، واجه أحد عملائي موقفًا صعبًا إلى حد ما وكان يخشى ألا يتمكن من الحصول على قرض. عمل الفريق بجد ودقة للتأكد من عدم فقدان أي شيء للعميل. اندهش العميل من الاجتهاد والجهد المبذول لإنجاز القرض من Freedom Financial Network! قام فريق إقراض شبكة Freedom Financial Network بعمل ممتاز خلال صفقة القرض. لا تذهب إلى أي مكان آخر ، فإن Freedom Financial Network هي أفضل شركة للحصول على قرض. أرسل لهم بريدًا إلكترونيًا على FreedomFinancialNetwork@outlook.com أو عبر WhatsApp للحصول على استجابة سريعة +393509056428

    ردحذف
  45. الحمد لله رب العالمين. نحن هنا لنشكر شبكة Freedom Financial Network ؛ أرسل لهم بريدًا إلكترونيًا على FreedomFinancialNetwork@outlook.com أو WhatsApp +393509056428. كنا نبحث في العديد من الخيارات لإعادة التمويل - 15 سنة مقابل 30 سنة ، ودمج رهونين في واحد. حاولنا العمل مع مصرفنا ، لكننا شعرنا بالإحباط الشديد بسبب عدم مرونته. قررنا استشارة صديق لأنه ساعدنا كثيرًا في أول قرض عقاري منذ ما يقرب من 10 سنوات. عرّفتنا على شبكة Freedom Financial Network التي قدمت لنا قرضًا بقيمة 10،000،00 دولار. إذا كنت مالك شركة ، راسلهم اليوم إذا كنت بحاجة إلى مساعدة ؛ إنهم أناس صادقون ومحترمون وجديرون بالثقة. لقد حصلنا على قرضنا ، الله أكبر من كل شيء ، يعطينا نعمة في عيون شبكة الحرية المالية.

    ردحذف
  46. السلام على الجميع هنا. رأيت تعليقات من أشخاص حصلوا بالفعل على قرض من Freedom Financial Network ثم قررت التقديم بموجب توصياتهم. شبكة Freedom Financial نزيهة وموثوقة ومحترمة وهي الأفضل هنا ؛ إنها حقًا أخبار رائعة أنني تلقيت قرضًا بقيمة 1،000،000 دولار في حسابي وأنا أنصح كل من يحتاج إلى قرض حقيقي للتقدم من خلال بريدهم الإلكتروني FreedomFinancialNetwork@outlook.com أو WhatsApp +393509056428. أنا سعيد الآن لأنني حصلت على القرض الذي طلبته بعد أن تعرضت للخداع من قبل مقرضين مزيفين مختلفين هنا ؛ من فضلك لا تنخدع ، لا تذهب إلى مكان آخر ؛ Freedom Financial Network هي الشركة الأكثر ثقة وصدقًا التي صادفتها على هذا الموقع. جربهم الآن.

    ردحذف
  47. مرحبا،

    هل تحتاج إلى قرض عاجل لتلبية احتياجاتك المالية؟ نحن نقدم قروضًا تتراوح من 2،000.00 إلى 100،000،000.00 ، نحن موثوقون وقويون وسريعون وديناميكيون ، بدون فحص ائتماني ونقدم قروضًا أجنبية مضمونة بنسبة 100٪ خلال فترة هذا التحويل.

    أصدرنا أيضًا قرضًا بجميع العملات بفائدة 3٪ لجميع القروض .... إذا كنت مهتمًا ، فارجع إلينا من خلال عنوان البريد الإلكتروني للشركة
    (رقم الواتس اب: 7967460347+)

    هذا البريد الإلكتروني: يرجى الرجوع إلينا ، إذا كنت مهتمًا ، عبر: zekoceanfinance1@gmail.com
    zekoceanfinance@gmail.com



    يعتبر،

    السيد لانلازار ماركوس

    zekoceanfinance@gmail.com
    zekoceanfinance1@gmail.com

    ردحذف
  48. كنت تبحث عن قرض تجاري ، وقروض شخصية ، ورهون عقارية ، وقروض سيارات ، وقروض طلابية ، وقروض توحيد الديون ، وقروض غير مضمونة ، ورأس مال استثماري ، بسعر فائدة منخفض ومعدل فائدة معقول 2٪. أجبنا عن طريق البريد الإلكتروني: (dakany.endre@gmail.com) تحياتي.

    عرض قرض عاجل.

    ردحذف
  49. أرسل رسالة إلى FreedomFinancialNetwork@outlook.com أو WhatsApp مباشرة على +393509056428. هم شركة صادقة وحقيقية ؛

    أتقدم بخالص الشكر لشبكة Freedom Financial Network على كل ما قدمته من مساعدة في إعادة تمويل قرضي لأعمالنا هنا في القاهرة. لقد ثبت أن قراري بالاقتراب من Freedom Financial Network كان صحيحًا من خلال خدمتها السريعة والأخلاقية. إنهم طيبون ومهذبون ومنظمون وشاملون ومهنيون مما أحدث فرقًا كبيرًا في عملية قرضهم. بعد التسوق للحصول على أسعار الفائدة ، قدمت لي شبكة Freedom Financial Network أفضل سعر في ذلك المنعطف. أنا سعيد للغاية ومرتاح بالنتيجة ، وبالتأكيد سأقوم بالاتصال بشبكة Freedom Financial Network لأي متطلبات مستقبلية. أتمنى لهم كل التوفيق في مساعيهم. إنهم حقًا شركة صادقة ومحترمة وجديرة بالثقة ، Email Freedom Financial Network على FreedomFinancialNetwork@outlook.com أو WhatsApp +393509056428.

    ردحذف
  50. أهلا بالجميع

    اسمي توماس كريستوفر وأنا من واشنطن العاصمة ، أريد أن أخبرك جميع الباحثين عن القروض أنه لا توجد سوى شركة قروض حقيقية واحدة تقدم قروضًا وقد ساعدوني في قرضي 30000 دولار ، واسم الشركة هو مؤسسات الائتمان الائتمانية و مقرض القرض الذي ساعدني في قرضي ، اسمها السيدة أبيجيل ميلز ، لذا إذا كنت بحاجة إلى قرض دون خداع ، فانتقل إلى هذه الشركة الآن واستلم قرضك ، فهناك قروض آمنة وسريعة بريدهم: loancreditinstitutions00@gmail.com أو WhatsApp + 393510483991 أتمنى لكم جميعًا أفضل الباحثين عن القروض ، فهذه هي الشركة الحقيقية التي تقدم القروض.

    البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com

    تحياتي لكم جميعا

    ردحذف
  51. لا شيء أفضل بكثير من إعطاء هذه الوكالة المعارة تجربة مثلما فعلت.

    اسمي عائشة حسين من السعودية. يعيشون حاليا في تركيا الآن. لم يفشل الله أبدًا في الواقع وأنا شاهد حي على أولئك الذين استفادوا من وكالة القروض هذه منذ بعض الوقت. حدثت هذه الشهادة منذ بضعة أشهر ولكني أقوم بنشرها مرة أخرى كشكل من أشكال الإرشاد للأشخاص الذين يعانون من ضغوط مالية هناك. كنت في حاجة ماسة إلى المال ، بسبب الضغوط المالية مما جعلني أبحث عن أشياء حول مقرضي القروض المعتمدين عبر الإنترنت ، لذلك وجدت أنني وجدت بعض الشهادات والحقائق الرائعة حول فرع يونيكريديت ايطاليا التي ألقت مزيدًا من الضوء على كيفية عمل فرع يونيكريديت ايطاليا كان يقدم مساعدة كبيرة للعديد من الأشخاص الذين كانوا في أمس الحاجة إلى مساعدة مالية. لا يزال يحيرني أنني تعرضت للخداع بمبلغ 5000 دولار من قبل أحد المقرضين عبر الإنترنت بعد كل الوعود التي قدمها لمنحي قرضًا ، وهذا جعلني أدفع المزيد والمزيد فقط للحصول على أموال القرض وهذا هو السبب في أنني أصبحت أكثر حرصًا هذه المرة في الحصول على هذا القرض الشخصي حيث كنت بحاجة إلى مواصلة دراستي بأي ثمن من خلال الحصول على قرض من أي مقرض شرعي ومعتمد عبر الإنترنت لأن والدي كان مريضًا جدًا وكانت أمي معطلة ماليًا بسبب نفقات والدي الطبية وبسبب المصاريف التعليمية لإخوتي ، قررت أن أتقدم بطلب مع وكالة القروض هذه بمبلغ 50.000.00 دولار أمريكي لأنني كنت في حاجة ماسة إلى قرض ولكن مع الله وجانبي .. لقد حصلت على هذا القرض مبلغ 50،000.00 دولار بسرعة وفورًا بعد 96 ساعة من طلب القرض الخاص بي وهذا هو السبب في أنني أرغب في أن أوصي بمجلس القرض هذا لكل فرد في هذا المنتدى ممن هم أيضًا في حاجة ماسة إلى القرض تمامًا كما كنت قبل بضعة أشهر وهناك عنوان البريد الإلكتروني هو ح في حالة إذا كنت تريد الحصول على قرض أيضًا: Unicreditbranchitaly@accountant.com
    رقم الواتس اب: +393509811524

    ردحذف
  52. اسمي مورغان من مصر ولكني ولدت وترعرعت في هيوستن بولاية تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية. لفترة طويلة جدًا ، كنت أعاني من الفوضى المالية حتى أخبرني أحد أصدقائي عن شركة JESSICA ROJAS LOAN وكيف ساعدتها الشركة في الحصول على قرض Xmas بسعر فائدة منخفض جدًا قدره 2 ٪ وجدول سداد أفضل. وشددت كذلك على أنه يمكنهم مساعدتي في التغلب على الصعوبات المالية التي أعانيها أيضًا. على الرغم من أنني لم أصدقها أبدًا لأنني جربت الكثير من البنوك / مقرضي الائتمان الذين لم يتمكنوا من مساعدتي بسبب ضعف درجة الائتمان الخاصة بي. حاول أن تقتنع. لذلك قمت بإرسالها بالبريد عبر Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com. لكن الرد كان بطيئًا ، لذا اضطررت إلى مراسلتهم عبر WhatsApp لأنني كنت بحاجة ماسة إلى القرض المالي. (+1 (325) 231-4574) ها قد سارت الأمور على ما يرام وبعد توضيحي ، أخذوني خلال عملية القرض ومنحني مبلغ قرض قدره 67،000،00 دولار أمريكي كما هو مطبق بسهولة في 26 فبراير 2022. لدي أصبحت عملي الخاصة بي وفواتير عيد الفصح الخاصة بي سهلة للغاية أيضًا.
    البريد الإلكتروني للاتصال بالشركة: Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com.
    WhatsApp +1 (325) 231-4574

    مع أطيب التحيات

    السيدة علي مرجان

    ردحذف
  53. اسمي مورغان من مصر ولكني ولدت وترعرعت في هيوستن بولاية تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية. لفترة طويلة جدًا ، كنت أعاني من الفوضى المالية حتى أخبرني أحد أصدقائي عن شركة JESSICA ROJAS LOAN وكيف ساعدتها الشركة في الحصول على قرض Xmas بسعر فائدة منخفض جدًا قدره 2 ٪ وجدول سداد أفضل. وشددت كذلك على أنه يمكنهم مساعدتي في التغلب على الصعوبات المالية التي أعانيها أيضًا. على الرغم من أنني لم أصدقها أبدًا لأنني جربت الكثير من البنوك / مقرضي الائتمان الذين لم يتمكنوا من مساعدتي بسبب ضعف درجة الائتمان الخاصة بي. حاول أن تقتنع. لذلك قمت بإرسالها بالبريد عبر Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com. لكن الرد كان بطيئًا ، لذا اضطررت إلى مراسلتهم عبر WhatsApp لأنني كنت بحاجة ماسة إلى القرض المالي. (+1 (325) 231-4574) ها قد سارت الأمور على ما يرام وبعد توضيحي ، أخذوني خلال عملية القرض ومنحني مبلغ قرض قدره 67،000،00 دولار أمريكي كما هو مطبق بسهولة في 26 فبراير 2022. لدي أصبحت عملي الخاصة بي وفواتير عيد الفصح الخاصة بي سهلة للغاية أيضًا.
    البريد الإلكتروني للاتصال بالشركة: Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com.
    WhatsApp +1 (325) 231-4574

    مع أطيب التحيات

    السيدة علي مرجان..

    ردحذف
  54. مرحبًا بكم في جميع أنحاء العالم ، أنا مارثا لويسا ، أعيش حاليًا في نيويورك الآن ، الولايات المتحدة الأمريكية. أنا أرملة في الوقت الحالي ولدي طفلين وقد علقت في وضع مالي في مارس 2022 وكنت بحاجة إلى إعادة تمويل ودفع فواتيري. لقد حاولت البحث عن قروض من شركات قروض مختلفة على حد سواء خاصة وشركات ولكن لم تنجح أبدًا ، ورفضت معظم البنوك ائتماني ، فلا تقع فريسة لهؤلاء المخادعين الذين يطلقون عليهم اسم مقرض المال الذاتي ، فهم جميعًا احتيال ، كل ما يريدونه هو أموالك حسنًا ، لم تسمع منهم مرة أخرى ، لقد فعلوا ذلك معي مرتين قبل أن ألتقي بفرع يونيكريديت ايطاليا ، الجزء الأكثر إثارة للاهتمام هو أن قرضي البالغ 95000 دولار تم تحويله إلي في غضون 74 ساعة ، لذلك سوف أنصحك بالاتصال بـ يونيكريديت ايطاليا الفرع إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض وكنت متأكدًا من أنه يمكنك السداد في الوقت المحدد ، يمكنك الاتصال بفرع يونيكريديت ايطاليا عبر البريد الإلكتروني ………: Unicreditbranchitaly@accountant.com
    رقم الواتس اب: +393509811524 لا يوجد فحص ائتماني ، لا يوجد موقّع مشترك مع معدل فائدة 2٪ فقط وخطط وجداول سداد أفضل إذا كان يجب عليك الاتصال بأي شركة فيما يتعلق بتأمين قرض بدون ضمانات ، فاتصل بفرع يونيكريديت ايطاليا اليوم للحصول على قرضك

    أنها توفر كل نوع من أنواع القروض هم

    قرض قصير الأجل (1_5 سنوات)
    قرض طويل الأجل (10_15)
    قرض لأجل وسائل الإعلام (5_10)
    يقدمون مثل القرض
    قرض المنزل ... ، قرض تجاري ........ قرض ديون .........
    قرض الطالب ... ، قرض بدء الأعمال التجارية
    قرض تجاري ... ، قرض شركة .............
    البريد الإلكتروني .......... Unicreditbranchitaly@accountant.com
    رقم الواتس اب: +393509811524

    عندما يتعلق الأمر بالأزمة المالية والقرض ، فإن فرع يونيكريديت ايطاليا هو المكان المناسب للذهاب ، من فضلك أخبره فقط أنا مارثا لويسا وجهك حظًا سعيدًا

    ردحذف
  55. بسم الله الرحمن الرحيم الحمد الله:

    اسمي عائشة محمد أنا متزوج من محمد عبد الله في القاهرة ، مصر. لدي مشكلة كبيرة منذ عام 2018. منذ أن فقدت والدي في 1 يونيو 2015 ، كنت أعاني من الكثير من المشاكل ، تمكنت من العمل في مطعم حيث تمكنت من فتح عملي الشخصي ، وكنت أبحث عن قرض تنمية عملي بشكل كبير ولم يسمح لي مصرفي بقرض بسبب أرباحي الضئيلة التي أحققها في عملي ؛ لذلك قررت البحث عن قرض عبر الإنترنت: لقد قابلت الكثير من المحتالين هنا على هذا الموقع ، حتى أن الكثير من الشركات تظاهر بأنها شركة حقيقية وأتابع معهم ؛ ولا في هذه الشركة حيث تكون قادرة على تقديم قرض لي ؛ ادعو الله؛ لذلك عندما حان وقت رمضان: أعرض كل مشكلتي على الله وأبحث مرة أخرى عن قرض عبر الإنترنت ؛ الحمد لله الذي فتح عيني والذي وجه يدي لاختيار "قرض الاتحاد الأوروبي المشترك" في البداية لم أثق أو أصدق الشركة بسبب تجربتي السابقة. لكن الله ظل يتحدث معي من خلال ذهني ، وفي النهاية قررت المتابعة مع "قرض الاتحاد الأوروبي المشترك" وتقدمت بطلب قرض بقيمة 1،000،000.00 دولار للسداد في 15 عامًا: في 17 أبريل 2022 ، استلم قرضي على حسابي بعد اتبع جميع تعليمات الشركة ؛ لقد وعدت بمشاركة هذه الأخبار السارة لجميع المواقع التي سأصادفها ؛ لا تنخدع بالتعليق الوهمي على الإنترنت ...... لا توجد شركة أخرى شريفة هنا لأنني جربت الكثير منهم وهم محتالون ..... لا تذهب أو تقدمت بطلب للحصول على قرض من أي شخص آخر شركة؛ "نقابة القرض المشترك من الاتحاد الأوروبي" هي الشركة الصادقة الحقيقية هنا على هذا الموقع ، فهم أناس صادقون وجديرون بالثقة ومحترمون وجميلون ؛ تقدم بطلب للحصول على قرض منهم الآن وتأكيد. هذا هو عنوان البريد الإلكتروني الخاص بهم EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com أو مراسلتهم عبر وكيلهم عبر الإنترنت WhatsApp للاستجابة السريعة على +393509828434 ؛ الحمد لله على كل شيء.

    ردحذف
  56. اسمي اميليا! أعيش في برلين ، ألمانيا. أنا هنا لأشكر نقابة قرض الاتحاد الأوروبي لمنحني قرضًا بقيمة 30000 يورو لسداد ديوني ، فهم شركة حقيقية وهم صادقون جدًا. يوجد أدناه جهات اتصال ؛
    البريد الإلكتروني: EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com
    رقم الواتس اب: +393509828434.

    ردحذف
  57. السلام عليكم جميعاً

    عيد مبارك. انا اسمي عبدالله عائشة. أعيش في كاليفورنيا ولكني ولدت في المملكة العربية السعودية وأنا امرأة سعيدة اليوم .. أخبرت نفسي أن أي مقرض ينقذ عائلتي من الوضع السيئ ، سأحيل جميع أصدقائي وأقاربي أو أي شخص يبحث عن قرض للشركة ، جلبت شركة Jessica Rojas Loan السعادة لي ولعائلتي بعون الله ، كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 275،000.00 دولارًا سنغافوريًا لبدء حياتي بالكامل لأنني أم عزباء ولدي 3 أطفال قابلتهم وكلاء خدمة صادقة وخشية من الله لشركة قروض Jessica Rojas التي تساعدني بقرض بقيمة 275،000.00 دولار سنغافوري ، هذه الشركة هي شركة تخشى الله وإخوتي وأختي الذين يعملون مع هذه الشركة كمسلمين ، جزاكم الله أن يستمروا في تبارك وإثراءكم. بيتك كما نزعت العار عن عائلتي. لذا من فضلك إذا كنت في حاجة إلى شركة قروض موثوقة للاقتراض منها وتعلم أنك ستسدد القرض ، فيرجى الاتصال بالبريد الإلكتروني للشركة jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com أو يمكنك الاتصال بخدمة العملاء على الواتس اب لردهم سريعًا على الصيام عملية القرض الخاص بك. اتصل بخدمة العملاء whatsApp +1 (325) 231-4574. لم يعرفوا أبدًا أنني أدلي بشهادتي حول شركتهم. أتمنى لك النجاح

    شكرا

    عبدالله عائشة

    ردحذف
  58. يوم جيد

    أتيت إليكم بكل احترام ، لأقدم شهادتي حول كيف تلقيت بأمان قرضي البالغ 25000 دينار أردني من شركة قروض جيسيكا روجاس ، فهي متخصصة جدًا في منح القرض لأي شخص جاد يرغب في الحصول على قرض شخصي للعمل أو للشراء منزل أو أي نوع من القروض لتغيير حلمهم.
    إخواني وأخواتي المسلمين ، أنا رجل سعيد جدًا الآن ، الرجاء مساعدتي في تقديم الشكر لله عز وجل وبفضل شركة قروض السيدة جيسيكا روجاس وجميع العاملين في الشركة ، أقدر حقًا القرض الذي قدمته لي ولله سبحانه وتعالى. استمر في ترقيتك وبارك فيك ، فلن ينقصك شيء باسم الله أمين.

    يُرجى الاتصال مباشرةً ببريد الشركة أو الاتصال برقم خدمة العملاء عبر واتساب +1 (325) 231-4574

    البريد الإلكتروني (Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com)

    لا تتردد بالاتصال بشركة قرض جيسيكا روخاس الآن.

    أفضل التحايا

    السيد رمضان الدفع

    شكرًا لك

    ردحذف
  59. يوم سعيد للجميع ، اسمي أحمد ، أنا هنا لتقديم شركة رائعة وموثوق بها مع شركة جيسيكا روجاس العقارية 100٪. كنت في حالة سيئة للغاية ، كانت والدتي مريضة جدًا بسرطان الثدي ، لذا كنت بحاجة إلى المساعدة من كل مكان ، لكن لم يكن هناك جدوى ، لذا عرّفني أحد أصدقائي على هذه الشركة العظيمة لأن بلدي يقدم قرضًا بسعر فائدة مرتفع في لم يكن لدي خيار سوى السعي للحصول على قرض من دولة أخرى قدمني أحد أصدقائي إلى شركة جيسيكا روجاس للقرض. الله ، هذه الشركة رائعة جدًا وصادقة ، لذا طلبت مبلغ قرض قدره 50،000.00 دولارًا أمريكيًا لعلاج أمي وبدء عمل تجاري. موافق والحمد لله أن إدارة الشركة وافقت على قرضي. وتلقيت تنبيه القرض الخاص بي خلال الـ 24 ساعة القادمة كما وعدتني خدمة عملاء السيدة جيسيكا روجاس.

    إليك بريد الشركة إذا كنت تنوي الحصول على قرض {Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com] أو Whatsapp مباشرة +1 (325) 231-4574

    مع أطيب التحيات

    أحمد

    ردحذف
  60. يوم سعيد للجميع ، اسمي أحمد ، أنا هنا لتقديم شركة رائعة وموثوق بها مع شركة جيسيكا روجاس العقارية 100٪. كنت في وضع سيء للغاية ، كانت والدتي مريضة جدًا بسرطان الثدي ، لذا كنت بحاجة إلى المساعدة من كل مكان ، لكن دون جدوى ، لذا عرّفني أحد أصدقائي على هذه الشركة العظيمة لأن بلدي يقدم قرضًا بسعر فائدة مرتفع في لم يكن لدي خيار سوى السعي للحصول على قرض من دولة أخرى قدمني أحد أصدقائي إلى شركة جيسيكا روجاس للقرض. الله ، هذه الشركة رائعة جدًا وصادقة ، لذلك طلبت مبلغ قرض قدره 50،000.00 دولارًا أمريكيًا لعلاج أمي وبدء عمل تجاري. موافق والحمد لله على موافقة إدارة الشركة على قرضي. وقد تلقيت تنبيه القرض الخاص بي خلال الـ 24 ساعة القادمة حيث وعدتني خدمة عملاء السيدة جيسيكا روجاس.

    إليك بريد الشركة إذا كنت تنوي الحصول على قرض {Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com] أو Whatsapp مباشرة +1 (325) 231-4574

    تحياتي الحارة

    أحمد

    ردحذف
  61. لقد اشتركت في قرض الاتحاد الأوروبي مرتين. كانت المرة الأولى مباشرة سريعة حقًا. تمت الموافقة على الطلب فورًا وبمجرد إرسال المستندات ، تم إرسال الأموال على الفور إلى حسابي. المرة الثانية ليست بهذه السرعة. على الرغم من حقيقة أن القرض الأول البالغ 5000 يورو قد تم دفعه في الوقت المحدد ؛ كان علي أن أكتب للدعم الفني من الاتحاد الأوروبي للقروض المشتركة. عندها فقط تلقيت المال. ربما لأنني أخذت 15.000.000 دولار للمرة الثانية. لم يتلقوا أي عمولة ، ولا رسوم تسجيل ، ولا ضمانات تجارية ، ولا رسوم تأمين. إن قرض الاتحاد الأوروبي المشترك هو شركة نزيهة وجديرة بالثقة ومحترمة وموثوق بها ، تقدم بطلب منها إذا كنت بحاجة إلى قرض أو مساعدة. يوجد أدناه بريدهم الإلكتروني والواتس اب: EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com، +393509828434.

    ردحذف
  62. هل تحتاج إلى قرض عاجل لسداد ديونك أو قرض رأس المال لتحسين عملك؟ هل تم رفضك من قبل البنوك والوكالات المالية الأخرى؟ هل تحتاج إلى توحيد قرض أم رهن عقاري؟ لا مزيد من البحث ، لأننا هنا للتخلي عن كل مشاكلك المالية وراءنا. اتصل بنا عبر البريد الإلكتروني: jurgenstefanfinancialservice@gmail.com jurgenstefanfinancialservice@outlook.com أو Whatsapp: +919654763221 هؤلاء هم Jurgen Stefan Financial Service. نقدم قروضاً للمهتمين بسعر فائدة معقول يبلغ 3٪. النطاق من 5000.00 يورو إلى 350.000.000.00 يورو.

    ردحذف
  63. كيف يمكنني استعادة درجة الائتمان الخاصة بي

    أهلا بالجميع! اسمي فيليب مور من المملكة العربية السعودية ولكن ولدت وترعرعت في الولايات المتحدة. أكتب هذا المقال لأخبر العالم كيف استعادت شركة Jessica Rojas Loan درجتي الائتمانية من خلال منحني مبلغ قرض بقيمة 250.000 دولار أمريكي ، وقد أخذت على عاتقي إخطار عامة الناس وأقول شكراً جزيلاً للسيدة جيسيكا روخاس ومقدمي خدمة رعاية العملاء. والأهم من كل ذلك ، كل الشكر للسيدة فاطمة إبراهيم لأنه من خلال مساعدتها ، لم أكن أعرف أبدًا عن شركة جيسيكا روجاس للقروض. وفقها الله وبارك على أهلها. ان شاء الله. بفضل الله ، تمت استعادة درجة الائتمان الخاصة بي وأنا سعيد لأنني على مدار السنوات الثلاث الماضية كان لدي ائتماني سيء للغاية ولكن تم استعادتي بالكامل الآن. أنصحكم جميعًا الذين يحتاجون إلى قرض بالاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني: Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com أو WhatsApp مباشرة +1 (325) 231-4574.

    شكرا جزيلا

    السيد فيليب مور راشد
    أ

    ردحذف
  64. أشعر وكأنني أبكي وأنا أشارك في هذه الفترة الزمنية ، اتصل بي حسين ... لقد تم تسريحني مؤخرًا من وظيفة رائعة كانت توفر لي الطعام والمأوى بسبب سوء اقتصادنا. لقد سجلت في عدة مواقع للبحث عن عمل وانشغلت في البحث عن وظيفة أخرى. لقد صادفت العديد من الوظائف ولكنهم لم يفعلوا ذلك ... ثم عقدت العزم على الحصول على قرض عبر الإنترنت لمتابعة أحلامي التجارية الطويلة منذ أن كان لدي ما يقرب من 10000 دولار متبقي من مدخراتي وتم احتساب التكلفة الكاملة لعملي للبدء في 50000 دولار مما يعني أنني كنت بحاجة إلى 40 ألف دولار إضافية لبدء هذا ، واعتقدت أن الدخول على الإنترنت سيكون أفضل لأن معظمهم يقترحون منح القروض بسعر أرخص بنسبة 1 في المائة أو أقل ، لكنني لم أدرك مطلقًا أنني كنت أحفر قبري المالي فقط ، منخفض ، وها قد تعرضت لغسيل دماغ ، وخداع ، وحتى أنني ملزمة بإرسال كل ما عندي من 10 آلاف دولار المتبقي لهم مقابل رسوم عدة ، يا إلهي ، كان ذلك ثقيلًا جدًا بالنسبة لي في ذلك الوقت لأن عائلتي بالكاد كانت قادرة على إطعام فترة تأخير بعد هذه الحادثة حيث أصبحنا جميعًا نحيفين و مريض. لكنني لم أستسلم لأنني علمت أن أسوأ شيء يمكن أن يحدث لشخص ما هو السماح بتحطيم أحلامهم بسبب فشل سابق ، لقد أخبرت المحامي الخاص بي ونصحه على وجه التحديد بوجود وكالة قروض عبر الإنترنت في إيطاليا في اسم المؤسسة الائتمانية للقرض لأنها تقدم حاليًا قروضًا الآن دون أي خوف أو مشاكل لمجرد أن حوالي 2 من العملاء الذين يعرفهم حصلوا على قرض من تلك الشركة لأنها مملوكة لقس ، وبعد سماع كل هذا دعوت الله على قيادته و اتبعت أيضًا نصيحة المحامي الخاص بي التي تقدمت فيها بطلب 70.000 دولار ولكن الله أظهر وجهه بالفعل لأن هذا أرسل الله وكالة القروض عبر الإنترنت منحتني هذا القرض بمبلغ 70.000 دولار في غضون 72 ساعة دون أي شكل من أشكال المشاكل أو القصص بعد أن قصدت بشروطها و في الواقع بسعر فائدة ، يمكن للجميع التحدث إليهم باستخدام هذا البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com نص Whatsapp: +393509811524 بارك الله فيكم لقضاء بعض الوقت في قراءة رسالتي إلى العالم.

    ردحذف
  65. أود أن أشكر EuropeanUnion_loan لمساعدة عملي أثناء الوباء. أجابوا على أسئلتي على الفور وساعدوني في الحصول على قرض بقيمة 5،000،000 دولار. تم قبول قرضي وتحويله إلى حسابي! أوصي EuropeanUnion_loan لزملائي أصحاب الأعمال والأفراد. لم أستطع فعل ذلك بدون مساعدتهم. إنهم صادقون ومحترمون ، أرسل لهم بريدًا إلكترونيًا على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com أو رقم WhatsApp: +393509828434.

    ردحذف
  66. مرحبا اسمي رزق احمد. أنا أعيش في أبو ظبي ، أنا سعيد للغاية الآن لأنني حصلت اليوم على قرض بقيمة 60،000.00 دولار أمريكي من هذه الشركة الجيدة بعد أن جربت العديد من الشركات الأخرى ولكن دون جدوى هنا رأيت إعلان فرع يونيكريديت بإيطاليا وقررت تجربته واتبعت جميع التعليمات . وهنا أنا سعيد اليوم ، يمكنك أيضًا الاتصال بهم إذا كنت بحاجة إلى قرض سريع ، فاتصل بهم الآن عبر هذا البريد الإلكتروني: (Unicreditbranchitaly@accountant.com) أو
    واتس اب: +393509811524

    ردحذف
  67. السلام عليكم بالجميع انا اسمي هيثم صالح الحتر من مصر واعيش في المانيا. أود فقط أن أتقدم بالشكر الجزيل لفرع يونيكريديت بإيطاليا على إخلاصهم وانفتاحهم وشفافيتهم وصدقهم وحبهم ودعمهم أثناء وبعد الحصول على أموال قروض منهم. لقد مررت بالكثير في أيدي هؤلاء المحتالين ولن يسمح لي الوقت بقول كل ما مررت به في عام 2021 عبر الإنترنت في الضيف أو الحصول على قرض للحصول على منزل هنا في ألمانيا ولكن الله أجابني صلاة من خلال الدعم والحب من السيدة ريتا التي أعطتني قرضًا بقيمة 190.000.00 يورو ، والتي احتضنتني وتفهمتني على الرغم من شكلي الأولي وعدم صدقتي وبقلبها الطيب وحبها ، أنا الآن مالكة منزل من خلال قرضها بنسبة فائدة 2٪ لقد تعهدت بنشر هذه الأخبار وإخبار العالم أيضًا أنه لا يزال هناك عدد قليل من شركات القروض الجيدة عبر الإنترنت التي يمكنها المساعدة وإحياء العظام الجافة كما كنت في عام 2021.
    لا تفشل في الاستماع إلى هذه الشهادة وقراءتها لأن هذه تجربة حقيقية لتغيير الحياة وأي شخص يحتاج إلى هذا النوع من الاستدارة يجب ألا يتردد أو يشك في ذلك لأنني أثبتت وأقسم بالله في الجنة أن هذه القصة حقيقية و أيضا قصة تجربتي معهم.
    تحقق منها على بريدهم الإلكتروني إذا كنت بحاجة إلى تمويل .. البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com
    واتس اب: +393509811524

    ردحذف
  68. السلام عليكم!
    سيدي العزيز / سيدتي ، مع كل الاحترام والامتنان ، كنت أحاول منذ أيام عديدة الحصول على قرض في بنوك مختلفة ، وكان يتأخر كل يوم بسبب بعض الأمور الفنية وغير الفنية. ما زلت أتذكر تلك الأيام المظلمة عندما كان علي أن أتحمل خسارة فادحة في العمل ولم يساعدني أحد. أينما كنت أذهب لطلب المساعدة ، كان الناس يرفضونني. سواء كان والدي أو أفراد عائلتي الممتدة أو أصدقائي ، لم يقف بجانبي شخص واحد خلال وقتي السيئ.

    ومع ذلك ، فإن الاتحاد الأوروبي ، الذي لم أتوقع أن أتوجه إليه للحصول على المساعدة ؛ ساعدني دون أن أطلب أي شيء في المقابل. لم يكن الاتحاد الأوروبي شيئًا بالنسبة لي ، لكنهم ساعدوني ، لم يكن الاتحاد الأوروبي أقل من ملاك. لطالما سخرت منهم معتقدة أنهم محتالون. بسبب معدل الأعمال الاحتيالية على الإنترنت. لأنني تعرضت للاحتيال أكثر من 4 مرات قبل أن أقابل الاتحاد الأوروبي. عند الحديث عن ذلك ، أشعر بالخجل من نفسي حقًا. سأعتذر اليوم في هذه الرسالة وأشكر الاتحاد الأوروبي. آسف لقد كنت أحمق بما يكفي لمعاملتك أو أعتقد أن شركتك محتالون مثل الشركات المزيفة الاحتيالية الأخرى هنا ؛ شكرًا لأنك ساعدتني ماليًا في وقت كنت على وشك خسارة كل ما كسبته ، وسمعتي ، ومكتبي ، ونفسي. إذا لم تكن قد قدمت لي قرضًا بقيمة 1000000 دولار أمريكي ولم تُظهر ثقتي بي ، فأنا لا أعرف ما الذي كنت سأفعله. أود أن أشكرك على مساعدتك فيما يتعلق بكل الإهانات التي أتحدث عنها تجاه شركتك. الرجاء قبول صداقتي في المقابل على الأقل. أقسم أنني لن أتركك أبدًا ، في أي حالة! سأحمي ظهرك دائمًا كما لو كان ظهرك! سأستمر في مشاركة أسماء شركتك لأنك شركة صادقة ومحترمة ، قبل أن أتفق مع عملية المصادقة كنت أفكر حقًا أن شركتك مثل الشركة الأخرى ؛ لكنني أشكر حقًا جميع الوكلاء على دعمهم الكبير برسائلهم المختلفة. يرجى إرسال أو التقدم بطلب للحصول على قرضك من الاتحاد الأوروبي اليوم ؛ هم شركة صادقة وموثوقة. إنهم الشركة الوحيدة التي أرسلت قرضًا بصدق دون ضغوط كبيرة علي. أرسل لهم بريدًا إلكترونيًا على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com أو WhatsApp لهم على +393509828434 للحصول على أي مساعدة مالية.

    ردحذف
  69. عرض الائتمان ، هل تحتاج إلى قرض؟ هل تكافح مالياً أو تحتاج المال لبدء مشروعك الخاص؟ القرض السريع ، هل تحتاج إلى قرض لسداد ديونك أو سداد فواتيرك أو بدء عمل تجاري لطيف؟ : القروض الشخصية ، قروض الأعمال ، قروض الإسكان ، توطيد الديون

    اتصل بمكتب القروض لدينا عبر البريد الإلكتروني: accessloanfirm2030@gmail.com

    Whatsapp: +79258159150

    ردحذف
  70. اسمي محمد حسن أنا من المملكة العربية السعودية ، لقد سمعت عن هذه الشركة التي قدموا لها قروضًا وذهبت لتقديم طلب للحصول على قرض منهم ، لقد سمعت أشخاصًا يقولون عن الاحتيال ولكنني لم يتم خداعي مطلقًا قبل أن تساعدني هذه الشركة في قرض بقيمة 35000 ريال حتى يجب على أي شخص يحتاج إلى قرض التقديم منه هناك قروض سريعة وآمنة عنوان بريدهم: loancreditinstitutions00@gmail.com whatsapp contact: +393512114999

    ردحذف
  71. هل تحتاج إلى قرض؟ قروض شخصية؟ قروض تجارية؟ القرض العقاري؟ التمويل الزراعي وتمويل المشاريع ، القرض السريع ، هل تحتاج إلى قرض لسداد ديونك أو سداد فواتيرك أو بدء عمل تجاري لطيف؟ ؟ نمنح جميع أنواع القروض بفائدة 2٪! البريد الإلكتروني للاتصال: (accessloanfirm2030@gmail.com)

    اتصل بنا على: accessloanfirm2030@gmail.com

    WhatsApp number: +79258159150

    اعتبار
    accessloanfirm2030@gmail.com

    ردحذف
  72. تقدم بطلب للحصول على قرض من ACCESS FINANCE (accessloanfirm2030@gmail.com) بمعدل فائدة 3٪.

    هل تحتاج إلى قرض عاجل لتلبية احتياجاتك المالية؟ نقدم قروضًا تتراوح من 2،000 إلى 50،000،000.00 يورو ، نحن موثوقون وفعالون وسريعون وديناميكيون ، بدون فحص الجدارة الائتمانية ونقدم ضمانًا بنسبة 100٪ للقروض الأجنبية خلال فترة التحويل.

    نحن نقدم مجموعة واسعة من القروض الشخصية والتجارية وقروض المنازل وقروض التوحيد التي تتكيف مع احتياجاتك وظروفك المتغيرة بمعدل فائدة 3٪.

    تشمل الخدمات:
    * قروض شخصية
    * قروض الأعمال
    *
    تجديد * قروض العملاء
    * قروض السيارات
    إلخ. ..


    كيفية التقديم:

    التقدم بطلب للحصول على قرض سريع وسهل!
    يجب على الشركات أو الأشخاص المهتمين بالتقدم للحصول على قرض من Novelty Finance والذين يحتاجون إلى مزيد من المعلومات حول كيفية التقديم ، إرسال AN

    راسلنا بالبريد الإلكتروني على: accessloanfirm2030@gmail.com

    WhatsApp number: +79258159150

    اعتبار
    السيد سكوت
    accessloanfirm2030@gmail.com

    ردحذف
  73. اسمي السيدة آنا. أنا مواطن فرنسي. أعيش في الرباط عاصمة المغرب وأنا امرأة سعيدة اليوم؟ وأخبرت نفسي أن أي مقرض ينقذ عائلتي من وضعنا السيئ ، سأحيل أي شخص يبحث عن قرض له ، لقد أعطوني السعادة لي ولعائلتي ، كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 650.000.00 دولار أمريكي ابدأ حياتي من جديد لأنني أم عزباء ولدي طفلين قابلت شركة قروض الرجل الصادقة والخوف من الله والتي تساعدني في الحصول على قرض بقيمة 650.000.00 دولار أمريكي ، فهم يخشون الله ، إذا كنت بحاجة إلى قرض وستفعل سداد القرض يرجى الاتصال بهم. عبر البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com
    ال WhatsApp. +393509811524.

    ردحذف
  74. أود أن أشكر الاتحاد الأوروبي على الخدمة الرائعة والممتازة التي قدموها للتقدم بطلب للحصول على قرض. أنا راضٍ جدًا عن خدمتك وأرغب في الاستمرار في المستقبل أيضًا ، شكرًا لك على القرض البالغ 90 ألف دولار الذي قدمته لي ، أوصي بالاتحاد الأوروبي لأي شخص يحتاج إلى قرض أو مساعدة عاجلة ؛ اتصل بهم على البريد الإلكتروني: EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com أو أرسل رسالتك إلى وكيلهم عبر الإنترنت على WhatsApp على +393510709856.

    ردحذف
  75. سبق أن رفضت البنوك التي أعمل بها بسبب عدم كفاية المدخرات وحالة القرض الشخصي. كان هذا على الرغم من مساعدة الوسيط السابق الذي كان لديه حق الوصول إلى بعض البنوك فقط مع كون غالبيتها مؤسسات كبيرة.

    من خلال بعض عمليات البحث على google ، وجدت الاتحاد الأوروبي وتم تعييني مريم يوسف كوسيط لي. إنها ودودة للغاية للتعامل معها وكانت دائمًا بجانبي لتقديم الدعم طوال عمليات طلب القرض. إنها موجودة دائمًا لإعطائي النصيحة وتقديم الدعم لي ، مما يعني الكثير بالنسبة لي. أخيرًا ، حصلت على قرض من الاتحاد الأوروبي وأرسلوا لي القرض بصدق دون أي رسوم تسجيل أو تأمين وتحويل. الحمد لله.

    شكراً جزيلاً للاتحاد الأوروبي! أود بالتأكيد أن أوصي بالاتحاد الأوروبي لأي شخص يواجه نفس الوضع في الحصول على قرض شخصي أو قرض عقاري ؛ يعتبر الاتحاد الأوروبي شركة إقراض قروض موثوقة تتمتع بموافقة سريعة وتحويل القرض ، وجميع الوكلاء ودودون وصادقون في التعامل مع العملاء ؛ أوصي بشدة بالاتحاد الأوروبي هنا. أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com أو عبر WhatsApp على +393510709856 للحصول على أي مساعدة مالية.

    ردحذف
  76. يوم سعيد كل واحد ، اسمي جيريمي سانتوس أنا مواطن من لاتفيا. أنا أعيش في الأردن. أرغب في أن أوصي أي شخص يحتاج إلى قرض للاتصال بفرع Uni Credit في إيطاليا ، لقد قدموا لي قرضًا بقيمة 305،000.00 دولار لبدء عملي ، فرع Unicredit في إيطاليا شركة مالية شرعية معتمدة من الحكومة الفيدرالية. يقدمون جميع أنواع القروض ، مثل القرض الشخصي وقرض التوحيد وقرض الاستثمار وقرض بدء الأعمال التجارية وقرض الكلية والقرض الصحي. البريد الإلكتروني للاتصال: Unicreditbranchitaly@accountant.com أو WhatsApp: +393509811524

    ردحذف
  77. اسمي السيد خالد اعيش في الاردن. أريد أن أخبر العالم كيف حصلت على قرضي .. عندما كنت أتصفح الإنترنت صادفت شركة. مؤسسات ائتمان القروض التي تقدم قروضًا بسعر فائدة معقول بنسبة 2 ٪ ، ولم يكن لدي خيار سوى المحاولة ، ومن المدهش أن الأمر كان بمثابة حلم ، لقد تلقيت قرضًا بقيمة 15000 دولار أمريكي ، وقلت لنفسي إنني سوف أصرخ بصوت عالٍ إلى عالم عجائب الله لي من خلال شركة الإقراض هذه خوفا من الله ، وسوف أنصح أي شخص في حاجة حقيقية وجادة للقرض للاتصال بشركة الإقراض هذه خوفا من الله من خلال مكتبهم البريد الإلكتروني على: ( loancreditinstitutions00@gmail.com ) أو WhatsApp: +393512114999 شكرًا

    ردحذف
  78. مرحبًا. اسمي عباس وأنا من المنامة عاصمة البحرين ، لذا أريد أن أستغل هذا الوقت وأقول للجميع على الإنترنت أن مؤسسات القروض الائتمانية هي شركة حقيقية. إذا كنت بحاجة إلى قرض ، فهذه الشركة هي الشركة المناسبة للتقدم منها ، فلا تتعرض للخداع مثلي لأن هناك محتالين على الإنترنت. لذا تقدم من هذه الشركة وستكون سعيدًا. أعطوني قرضًا بقيمة 10000 دولار. وأنا سعيد جدًا الآن. عنوان بريدهم الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com جهة اتصال WhatsApp: +393512114999

    ردحذف
  79. اسمي حنين العيادة. أريد أن أستغل بعض وقتي للكتابة إلى الأشخاص الذين يحتاجون إلى قرض أنه إذا كنت بحاجة إلى قرض دون التعرض للخداع ، فإن المؤسسات الائتمانية هي الشركة المناسبة للتقدم من أنا مدرس وقد تعرضت للغش مرتين مع شركة وهمية تتطرق إلى أن تكون مقرضًا ، لكنني أشعر بالقلق بعد الآن ، لأن مؤسسات الائتمان المقرضة قد ساعدت بالفعل ، لذا إذا كنت بحاجة إلى قرض عاجل للقيام بشيء ستضع ابتسامة على وجهك ، فقد قدمت أيضًا معظم أصدقائي في هذه الشركة وأخبرني اثنان فقط من أصدقائي أنهما حصلوا على قروض هناك ، وتلقى أحد أصدقائي قرضًا بقيمة 25000.00 دولار ، وتلقى صديقي الآخر مبلغ 8000 دولارًا أمريكيًا ، لذلك أي شخص يحتاج إلى قرض عبر الإنترنت من هذه الشركة ، يمكنك التقديم وستحصل على القرض حسنًا ، هذه الشركة مفيدة حقًا وسيستمر الله في استخدامها لمساعدة الأشخاص الذين يحتاجون إلى قرض. إذا كنت بحاجة إلى قرض ، فانتقل إلى هذه الشركة واتصل بها عبر عنوان البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com ويمكنك أيضًا الاتصال بهم عبر Whatsapp: +393512114999

    ردحذف
  80. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته. بارك الله في مؤسسات القروض الائتمانية. لقد قدموا لي قرضًا بقيمة 95000 درهم طلبته أنا سعيد جدًا الآن مع عائلتي الآن إذا كنت تريد قرضًا عبر البريد الإلكتروني اليوم على: loancreditinstitutions00@gmail.com أو وكيله واتس اب: +393512114999

    ردحذف
  81. أوصي بشدة بالاتحاد الأوروبي لأي شخص يحتاج إلى مساعدة أو قرض لأي عمل ؛ يرجى مراسلتهم عبر البريد الإلكتروني على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com أو WhatsAppهم على +393510709856. هم مقرضو القروض موثوقة وصادقة. تقدمت بطلب للحصول على قرض منهم وتم إرسال المبلغ لي. بعد وقت طويل من البحث عن مقرض قرض موثوق عبر الإنترنت ، تعرضت للخداع مرات عديدة ؛ لكن الاتحاد الأوروبي هو شركة إقراض قروض نزيهة وحقيقية ذات معدل فائدة جيد بدون رسوم تسجيل وغيرها. يرجى التقدم بطلب للحصول على قرض أو الاستثمار معهم على الفور ، ولا تنتظر حتى الغد .. أرسل رسالتك إلى وكيلهم عبر الإنترنت على WhatsApp على +393510709856 ، +393509828434.

    ردحذف
  82. أهلاً

    هل تم رفضك للتو من قبل البنك الذي تتعامل معه مؤخرا ولا يوجد مكان آخر يمكنك فيه الحصول على القرض الذي تحتاجه ، اتصل بنا اليوم ودعنا نرى كيف يمكننا مساعدتك ، فقط الأشخاص الصادقون والحقيقيون الذين تم الترحيب بهم للتقديم ، وأحيانا ما نحتاجه هو فقط من حولنا وقد ينتهي بنا الأمر إلى عدم الحاجة إلى الدخول في المزيد من الديون لحل مشاكلنا المالية ، مع نصيحة جيدة والحل الذي نقدمه يمكنك أن تطمئن إلى أنك تتطلع إلى الخروج من تلك الزاوية الضيقة التي تجد نفسك فيها في الوقت الحالي. الجميع هو موضع ترحيب للاستفسار عن خدماتنا.

    املأ المعلومات التالية أدناه:

    الاسم:
    العمر:
    العنوان:
    الدولة:
    البلد:
    رقم الهاتف:
    المبلغ المطلوب:
    مدة القرض:
    الغرض من القرض:

    يرجى الاتصال بي في اسرع وقت ممكن حتى نتمكن من البدء في عملية القرض الخاص بك

    البريد الإلكتروني(chasebanktransferdesk@gmail.com)
    chasebanktransferdesk@yandex.com

    أطيب التحيات.
    جيمستاون.

    ردحذف
  83. مرحبًا بالجميع، لقد رأيت تعليقات من الأشخاص الذين حصلوا بالفعل على قرضهم من مؤسسات القروض الائتمانية. بصراحة اعتقدت أنها كانت عملية احتيال، ثم قررت تقديم طلب بناءً على توصياتهم. منذ بضعة أيام قمت بتأكيد مبلغ 12000 دولار في حسابي البنكي الشخصي، والذي طلبته للعمل. هذه أخبار جيدة حقًا وأنا سعيد جدًا لأنني أنصح جميع أولئك الذين يحتاجون إلى قرض حقيقي والذين هم متأكدون من السداد للتقدم عبر بريدهم الإلكتروني WhatsApp +393512640785 هناك مقرضي قروض صادقين!

    إنهم قادرون على إقراضك قرضًا.
    اتصل بالسيد أندرسون
    البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@yahoo.com
    واتساب: +393509313766
    واتساب: +393512114999

    ردحذف
  84. شكرًا لمؤسسات الائتمان على القروض لمساعدتي في الحصول على قرضي. لقد كان أمرًا رائعًا أن أتلقى قرضي بقيمة 8,000,00 ريال عماني
    من شركة القروض الخاصة هذه. اسمي عبد الفتاح من مدينة مسقط عاصمة عمان. لقد حصلت على قرضي من شركة القروض ذات السمعة الطيبة هذه في 24 نوفمبر 2023، وأريد استخدام هذه الوسيلة بسرعة لإخبار الجميع هنا أنه يمكنك الحصول على أي قرض من شركة القروض ذات المصداقية هذه. يقدمون القروض بأسعار فائدة منخفضة وبسرعة كبيرة. للحصول على قروضك يرجى التواصل معهم على رقم الواتساب: +393512114999 أو +393509313766. البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@gmail.com. WhatsApp: +393512640785 يرجى الرجوع إلى من يحصل على قرضي من شركتها.

    ردحذف
  85. تحياتي لكل الباحثين عن الحلول المالية،

    اسمي طارق إبراهيم عبد الله المنصور، وأنا من أرض الكويت الجميلة. اليوم، أقف أمامكم ليس فقط كشاهد ولكن كشهادة حية على الخدمات الاستثنائية التي تقدمها Elite Borrowing Solutions. وبكل الامتنان والارتياح، أشارككم رحلتي في الحصول على قرض بقيمة 900,000 دينار كويتي من خلالهم.

    في أوقات الضائقة المالية، عندما تبدو السبل نادرة ويتضاءل الأمل، يصبح العثور على شريك إقراض جدير بالثقة ويمكن الاعتماد عليه أمرًا بالغ الأهمية. ظهرت Elite Borrowing Solutions كمنارة للأمل عندما وجدت نفسي أبحر في المياه المضطربة. ومع كل تفاعل، أكدوا من جديد إيماني بالإنسانية واستعادوا إيماني بقوة المساعدة الحقيقية.

    لم يكن لقائي مع Elite Borrowing Solutions يتعلق فقط بالحصول على قرض؛ لقد كانت تجربة تحويلية تميزت بالاحترافية والتعاطف والكفاءة. منذ البداية، أظهروا فهمًا عميقًا لاحتياجاتي وقاموا بتصميم خدماتهم وفقًا لذلك. لقد غرس أسلوبهم الشخصي الثقة في نفسي، وأكدوا لي أن مخاوفي لم يتم الاستماع إليها فحسب، بل تمت معالجتها بجدية.

    كان أحد الجوانب الأكثر لفتًا للانتباه في تفاعلي مع Elite Borrowing Solutions هو التزامهم الثابت بالشفافية. لقد أوضحوا كل جانب من جوانب عملية القرض، دون ترك مجال للغموض أو عدم اليقين. لقد برزت نزاهتهم عندما أرشدوني بدقة عبر الشروط والأحكام، مما يضمن أنني اتخذت قرارات مستنيرة في كل خطوة على الطريق.

    علاوة على ذلك، كانت السرعة التي عملت بها Elite Borrowing Solutions رائعة حقًا. وفي عالم غالبًا ما يكون فيه الوقت عنصرًا أساسيًا، فقد تجاوزوا كل التوقعات من خلال تسريع عملية الموافقة على القروض دون المساس بالجودة. ولم يضاهى كفاءتهم سوى احترافهم، حيث حافظوا على خطوط اتصال واضحة وقدموا تحديثات منتظمة، مما خفف من أي مخاوف كانت لدي.

    بالإضافة إلى كفاءتهم في الأمور المالية، ميزت Elite Borrowing Solutions نفسها من خلال خدمة العملاء التي لا مثيل لها. في كل منعطف، كنت أقابل بالدفء والرحمة، مما جعلني أشعر بالتقدير والاحترام كعميل. إن تفانيهم في تعزيز العلاقات الهادفة تجاوز مجرد المعاملات، مما ترك انطباعًا لا يمحى في نفسي.

    في الماضي، كان ارتباطي بشركة Elite Borrowing Solutions بمثابة نعمة. لم يقدموا لي المساعدة المالية التي كنت في أمس الحاجة إليها فحسب، بل قدموا لي أيضًا دروسًا لا تقدر بثمن في النزاهة والتعاطف والثقة. إلى أي شخص يبحث عن شريك إقراض موثوق به، فإنني أؤيد بكل إخلاص Elite Borrowing Solutions دون تردد.

    بالنسبة لأولئك الموجودين في الكويت أو خارجها، إذا وجدت نفسك في حاجة إلى مساعدة مالية، فلا تنظر إلى أبعد من Elite Borrowing Solutions. تواصل معهم على Eliteborrowingsolutions@gmail.com أو Eliteborrowingsolutions@outlook.com، وابدأ في رحلة التمكين المالي وراحة البال.

    ردحذف
  86. تحياتي لكل الباحثين عن الحلول المالية،

    اسمي طارق إبراهيم عبد الله المنصور، وأنا من أرض الكويت الجميلة. اليوم، أقف أمامكم ليس فقط كشاهد ولكن كشهادة حية على الخدمات الاستثنائية التي تقدمها Elite Borrowing Solutions. وبكل الامتنان والارتياح، أشارككم رحلتي في الحصول على قرض بقيمة 900,000 دينار كويتي من خلالهم.

    في أوقات الضائقة المالية، عندما تبدو السبل نادرة ويتضاءل الأمل، يصبح العثور على شريك إقراض جدير بالثقة ويمكن الاعتماد عليه أمرًا بالغ الأهمية. ظهرت Elite Borrowing Solutions كمنارة للأمل عندما وجدت نفسي أبحر في المياه المضطربة. ومع كل تفاعل، أكدوا من جديد إيماني بالإنسانية واستعادوا إيماني بقوة المساعدة الحقيقية.

    لم يكن لقائي مع Elite Borrowing Solutions يتعلق فقط بالحصول على قرض؛ لقد كانت تجربة تحويلية تميزت بالاحترافية والتعاطف والكفاءة. منذ البداية، أظهروا فهمًا عميقًا لاحتياجاتي وقاموا بتصميم خدماتهم وفقًا لذلك. لقد غرس أسلوبهم الشخصي الثقة في نفسي، وأكدوا لي أن مخاوفي لم يتم الاستماع إليها فحسب، بل تمت معالجتها بجدية.

    كان أحد الجوانب الأكثر لفتًا للانتباه في تفاعلي مع Elite Borrowing Solutions هو التزامهم الثابت بالشفافية. لقد أوضحوا كل جانب من جوانب عملية القرض، دون ترك مجال للغموض أو عدم اليقين. لقد برزت نزاهتهم عندما أرشدوني بدقة عبر الشروط والأحكام، مما يضمن أنني اتخذت قرارات مستنيرة في كل خطوة على الطريق.

    علاوة على ذلك، كانت السرعة التي عملت بها Elite Borrowing Solutions رائعة حقًا. وفي عالم غالبًا ما يكون فيه الوقت عنصرًا أساسيًا، فقد تجاوزوا كل التوقعات من خلال تسريع عملية الموافقة على القروض دون المساس بالجودة. ولم يضاهى كفاءتهم سوى احترافهم، حيث حافظوا على خطوط اتصال واضحة وقدموا تحديثات منتظمة، مما خفف من أي مخاوف كانت لدي.

    بالإضافة إلى كفاءتهم في الأمور المالية، ميزت Elite Borrowing Solutions نفسها من خلال خدمة العملاء التي لا مثيل لها. في كل منعطف، كنت أقابل بالدفء والرحمة، مما جعلني أشعر بالتقدير والاحترام كعميل. إن تفانيهم في تعزيز العلاقات الهادفة تجاوز مجرد المعاملات، مما ترك انطباعًا لا يمحى في نفسي.

    في الماضي، كان ارتباطي بشركة Elite Borrowing Solutions بمثابة نعمة. لم يقدموا لي المساعدة المالية التي كنت في أمس الحاجة إليها فحسب، بل قدموا لي أيضًا دروسًا لا تقدر بثمن في النزاهة والتعاطف والثقة. إلى أي شخص يبحث عن شريك إقراض موثوق به، فإنني أؤيد بكل إخلاص Elite Borrowing Solutions دون تردد.

    بالنسبة لأولئك الموجودين في الكويت أو خارجها، إذا وجدت نفسك في حاجة إلى مساعدة مالية، فلا تنظر إلى أبعد من Elite Borrowing Solutions. تواصل معهم على Eliteborrowingsolutions@gmail.com أو Eliteborrowingsolutions@outlook.com، وابدأ في رحلة التمكين المالي وراحة البال.

    ردحذف
  87. أكتب هذا الشهادة القلبية لأعبر عن امتناني العميق للمساعدة الاستثنائية التي قدمها الاتحاد الأوروبي للقروض. اسمي أحمد سعيد الحسن، وأجد نفسي مضطرًا لمشاركة تجربتي المذهلة مع هذه المؤسسة المميزة.

    الحياة غالبًا ما تطرح أمامنا تحديات غير متوقعة، وبالنسبة لي، كانت واحدة من تلك التحديات حلم توسيع عملي. العقبات المالية التي واجهتها كانت هائلة، والمسار نحو تحقيق تطلعاتي بدا غير قابل للتجاوز. ومع ذلك، في هذه اللحظة الحاسمة كنت قد تعرفت على الاتحاد الأوروبي للقروض.

    منذ البداية، كانت مهنيتهم وشفافيتهم والتزامهم الثابت بمساعدة الأفراد مثلي في تحقيق أحلامهم واضحة. الاتحاد الأوروبي للقروض ليس مجرد مؤسسة مالية؛ بل هم شركاء مخلصين في رحلتك نحو النجاح.

    عملية الحصول على القرض كانت ليس فقط سلسة ولكن أيضًا مصحوبة بدعم ثابت. فريق الاتحاد الأوروبي للقروض قادني خطوة بخطوة، مضمنين أنني فهمت الشروط والأحكام وأجابوا على أي استفسارات كانت لدي. إخلاصهم واهتمامهم الشخصي حقًا هما ما يميزهم.

    بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن دعم مالي لتحقيق أحلامهم أو التغلب على التحديات، أشجعكم بشكل كامل على التواصل مع الاتحاد الأوروبي للقروض من خلال الوسائل التالية:

    - واتساب: +393510709856
    - البريد الإلكتروني: EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com
    - التليجرام: https://t.me/Europeanunionloansyndication

    خذوا الخطوة للتواصل معهم. خدمتهم استثنائية، ونزاهتهم ثابتة، والالتزام بنجاحكم حازم. لقد ثبت الاتحاد الأوروبي للقروض أنه شريك موثوق وجدير بالثقة في تحقيق الأهداف المالية.

    آمل أن تكون شهادتي مصدر إلهام وتشجيع لأولئك الذين يواجهون تحديات مماثلة. مع الاتحاد الأوروبي للقروض بجانبكم، يمكنكم تحويل طموحاتكم إلى واقع.

    ردحذف