الثلاثاء، 1 يناير 2019

رواية "يوميات شخص عادي جدًا"/ (الحلقة الأخيرة)


في منتصف العام 2007 اتخذت قرارا جريئا حسب بعض أصدقائي، أحمق طائشا حسب البعض الآخر، ولكنه في حقيقة الأمر لم يكن إلا مجرد قرار عادي لمن عاش طفولة كطفولتي، ولمن كان أيضا يلهث خلف حلم كبير كما هو الحال بالنسبة لي.
في منتصف ذلك العام حصلتُ على قرض بقيمة مليون وستمائة ألف أوقية عن طريق الوكالة الوطنية لتشغيل ودمج الشباب، وذلك بصفتي حامل شهادة عاطل عن العمل. ولقد حصلت على ذلك القرض بعد أن اقتربتُ من إكمال عقدي الثاني مع البطالة، وبعد أن أصبح عمري يقترب من الأربعين عاما.


ولكم أن تتصوروا ما الذي سيفعله عاطل عن العمل بمبلغ كهذا حصل عليه بعد عقدين من البحث عن وظيفة، وبعد أن اقترب عمره من الأربعين؟ لكم أن تتصوروا ما شئتم، ولكن الشيء المؤكد هو أنكم لن تستطيعوا أن تتخيلوا ما الذي فعله بالضبط هذا العاطل عن العمل الذي تقرؤون يومياته بذلك القرض.
لن تتصوروا إطلاقا أني قد قررت عند استلامي للقرض أن أتجاهل ظروفي الخاصة، وما أصعبها من ظروف، وبأن أفتتح بذلك القرض مركزا خيريا تكون أولى مهامه تشغيل ودمج المواطنين الأكثر فقرا في الحياة النشطة!! وكأنه يوجد بالمدينة من هو أكثر مني حاجة لأن يدمج في الحياة النشطة.
لن يكون بمقدوركم أن تتخيلوا ما الذي فعلتُه بالمليون والستمائة ألف أوقية، وقد لا تصدقونني إذا قلت لكم إني أنفقتها على عمل خيري، ولكم العذر في ذلك، فأنتم حتى الآن لم تتعرفوا على حقيقة هذا الشخص العادي جدا الذي تقرؤون سيرته. وكيف لكم أن تتعرفوا على حقيقته ما دام كل ما سُرد عليكم في الحلقات الثلاث عشرة الماضية من أحداث ومواقف لم يكن إلا مجرد قشور متناثرة طفت في وقت من الأوقات على سطح حياتي، أنا الذي ما زلت، وكما  قلتُ لكم سابقا، أعيش متنقلا بين فواصل التاريخ، وهوامش الجغرافيا.
والآن، ولكي تفهموا ذلك التصرف بالذات، سأبتعد بكم قليلا عن القشور، لأكشف لكم عن بعض الأسرار في حياتي، والتي ما كان لي أن أكشفها لكم إلا في الجزء الثاني من هذه اليوميات. فالاتفاق مع كاتب هذه السيرة كان يلزمنا، أنا وهو، بأن لا نتجاوز السطح، وأن لا نغوص في الأعماق، إلا عند البدء في كتابة الجزء الثاني من هذه اليوميات.
لقد سمحتُ لكاتب هذه اليوميات بأن يتجاوز بنود الاتفاق المبرم بيننا، وبأن يكشف لكم شيئا قليلا من أسرار طفولتي، وذلك فقط بالقدر الذي يمكنكم من فهم هذه اللقطة من حياتي والمتعلقة بإنفاق قرض الوكالة على عمل خيري. وهذه اللقطة حتى إن بدت لكم غريبة شيئا ما، فإنها مع ذلك كانت هي التصرف السليم والمنطقي الذي كان يمكن أن نتوقعه ممن تربى في أحضان مؤسسة خيرية.
لم يكن بإمكاني وأنا ابن الليعة كما كنتُ ألقبها، أو أم طريعة كما كانت تعرف في مدينة لعيون، أن أنفق أول مبلغ كبير أستلمه، إلا في عمل خيري.
كانت أم أطريعة رحمها الله تعالى : عجوزا، فقيرة، أمية، لا تستطيع أن تعد إلى العشرين، ولكنها مع ذلك كانت  مؤسسة خيرية فريدة من نوعها، ولقد وصلت شهرتها إلى خارج مدينة لعيون.
ومن الأمثلة على ذلك أن سيدة فقيرة من مدينة كيفة، مرضت مرضا شديدا، وقررت أن تذهب إلى مستشفى لعيون للعلاج، ولكنها كانت تقول لزوارها بأنها لا تعرف أحدا في مدينة لعيون لتقيم عنده خلال فترة العلاج، فما كان من أحد الذين شكت لهم تلك المريضة، إلا أن استغرب من قولها بأنها لا تعرف في مدينة لعيون منزلا تقيم فيه خلال رحلة العلاج. ولم يكن من ذلك الرجل إلا أن قال للمريضة متسائلا ومستغربا في نفس الوقت : كيف تقولين بأنك لا تعرفين أحدا تقيمين عنده، وعريش أم أطريعة لا يزال يوجد في وسط المدينة؟
وفعلا فقد كان عريش أم أطريعة مكان استقبال دائم للضيوف، وكذلك للمرضى، خاصة في موسم الخريف الذي تنتشر فيه حمى الملاريا.
كانت أم أطريعة رحمها الله تعالى مؤسسة خيرية لا تتوقف عن العطاء، وكانت تلك المؤسسة تعمل وفق فلسفة بسيطة جدا، فهي كانت على استعداد دائم لأن تقدم لضيوفها كل الطعام الذي تأتي به ابنتها من العمل في خدمة البيوت، هذا إذا كان الضيف من أولئك الضيوف الفقراء جدا. أما إذا كان الضيف يملك ما يشتري به قطعة من اللحم وحفنة من الأرز فإن أم أطريعة في هذه الحالة، تتكفل بإعداد الطعام، وبتقديمه لذلك الضيف، ولغيره من الضيوف الآخرين ممن لا يملكون ما ينفقونه، أو ممن لا يريدون أن ينفقوا شيئا.
كانت أم أطريعة رحمها الله تعالى من شريحة لحراطين، وكانت في الأصل إذا ما تحدثنا بلغة بائسة تتبع لأسرتنا، ومع ذلك فلا أذكر بأنها، لاهي، ولا ابنتها قد اشتغلت عندنا في المنزل. كنا نحن عندما نبحث عن خادم للمنزل نبحث عنه من خارج عائلة أم أطريعة، أما هي فقد كانت تشغل ابنتها وحفيداتها خادمات بأجر عند عائلات أخرى.
كانت العلاقة التي تربطنا بأم أطريعة علاقة قوية جدا، وكانت هي تسكن  في وسط المدينة، قرب السوق المركزي، أما نحن فقد كنا نسكن في حي العرقوب الذي يقع في أقصى جنوب المدينة. وكان عريش أم أطريعة يقع تقريبا في المنتصف، بين الثانوية التي تقع في أقصى الشمال، وحي العرقوب الذي يقع في أقصى الجنوب.
وكان الموقع الاستراتيجي للعريش يغريني دائما بالتوقف عنده، عندما أصبحت أدرس في الثانوية، خاصة في أيام الصيف الحارة. كما كان كرم أم طريعة وحنانها يغريانني أيضا بالتوقف هناك، حتى وإن كنتُ في كثير من الأحيان لا أتمكن خلال الغداء من ابتلاع أكثر من لقمة أو لقمتين، وذلك بسبب تعدد الأيادي التي كانت تمتد إلى وجبة الغداء، تلك الوجبة التي قد تكون في بعض الأحيان، مجرد وجبة لشخص واحد، جاءت بها ابنة أم أطريعة من عند المنزل الذي تشتغل خادما لأهله.
كانت أم أطريعة رحمها الله تعالى، تصر دائما، إن كانت هناك مضغة واحدة من اللحم في وجبة الغداء تلك، أن تكون تلك المضغة من نصيبي أنا، أنا الذي كانت تَعُدُّني من أحب أبنائها إليها.
ومن قبل ذلك، وفي طفولتي المبكرة،  كنتُ أمر دائما بأم أطريعة حيث تعمل، أو بالأصح حيث تمثل دور بائعة الخضروات، فلم يكن كل ما تعرضه من تجارة يتجاوز ما تحتاجه أسرة واحدة من الخضروات والتوابل لإعداد وجبة غداء واحدة، وقد كانت مائة أوقية تكفي لشراء كل ما هو معروض على "طاولة" أم طريعة.
كنتُ أمر بها في مكان عملها، كلما تقطعت بي الأسباب، وكلما وجدتني بحاجة ماسة إلى نقود، ولم يحدث أن عدتُ من عندها إلا وأنا أحمل معي ثروة مالية تقدر بالأوقية أو الأوقيتين.
وكانت رحمها الله تعالى كلما رأتني قادما تطلق الزغاريد، وتقول لمن يجلس معها، وبثقة لا أعرف من أين أتت بها:
ـ هذا ابني الذي سيصبح إن شاء الله وزيرا كبيرا.
كانت تستقبلني دائما بحفاوة، وبقولها بأني سأصبح وزيرا كبيرا، وكنتُ أحب دائما أن أسمع ذلك منها، ولكن هناك شيئا آخر كنت أحبه أكثر، وهو تلك الحركة التلقائية التي كانت تقوم بها كلما زرتها في "محلها التجاري". وكانت تلك الحركة تبدأ بإخراج المحفظة العتيقة التي تعلقها على صدرها، ثم تقوم بعد ذلك بإخراج كل ما في المحفظة من نقود لتعطيني منه أوقية أو أوقيتين، وفي بعض الأحيان قد تكون تلك الأوقية أو الأوقيتين هي كل ما كان  يوجد في محفظتها من نقود لحظة مروري بها.
فهل بعد كل هذا يمكن لابن أم أطريعة الذي تربى في أحضانها، بل وتدرب في مؤسستها الخيرية، إلا أن يحب العمل الخيري؟ وهل يمكن أن يُستغرب منه إذا ما فتح في لحظة من اللحظات محفظته فوجد فيها مليون وستمائة ألف أوقية فأخذها ووزعها بطيب خاطر على الفقراء، ليعود صفر اليدين كما كان؟
رحم الله أم أطريعة فقد كانت عجوزا، فقيرة، أمية، لا تستطيع أن تعد إلى العشرين، ولكنها مع ذلك كانت سيدة عظيمة، بتضحياتها، بكرمها، بعطائها، وبمؤسستها الخيرية التي لم تتوقف يوما عن العطاء.
لقد رحلت عن دنيانا الفانية سيدة عظيمة كانت بالنسبة لي أكثر من أم. رحلت من قبل أن تصدر الرئاسة مرسوما بتعيين ابنها وزيرا، بل ومن قبل أن يحصل ذلك الابن على أبسط وظيفة تمكنه من أن يعوض لها شيئا قليلا من تعبها، من شقائها، من تضحياتها الجسيمة التي كانت تبذلها عن طيب خاطر، من أجل سعادته، بل ومن أجل سعادة كل عابر سبيل يمر بعريشها.
وما زلتُ أذكر أن الدموع كانت قد انهمرت رغما عني، يوم علمتُ برحيلها، وذلك بالرغم من أني كنت دائما أتغلب على تلك الدموع عند موت من أحبهم وأجلهم كثيرا، كما هو الحال عند وفاة والدي رحمه الله تعالى، وكذلك عند وفاة جدتي من الأب وجدتي من الأم وجدي من الأم وعمي وخالي وخالتي، رحمهم الله جميعا.
ورغم أن أم أطريعة رحمها الله تعالى كانت هي أستاذتي ومدربتي الأولى على العمل الخيري، إلا أنها مع ذلك لم تكن هي الوحيدة، بل كان هناك أيضا الوالد رحمه الله تعالى، الذي كان تاجرا بسيطا، وعاش جل حياته وهو فقير، ولكنه مع ذلك كان ينفق بكرم على فقراء الحي. وكانت هناك أيضا الوالدة أطال الله عمرها، والتي لولا أني عرفت أم أطريعة لقلت لكم بأنها هي أكرم من عرفتُ في مدينة لعيون.
هذا بالإضافة طبعا إلى الجدة رحمها الله تعالى التي كانت تبيت وهي تتضور جوعا، وذلك رغم أنه كانت تُذبح تحت خيمتها الذبائح، فتوزع اللحم على الضيوف، وتحرم نفسها، لتبيت وهي جائعة في انتظار فضلة طعام قد تأتيها من عند جارة، وقد لا تأتي.
وهناك بالإضافة إلى ذلك كله، والدة جدي رحمها الله تعالى، والتي كانت، وكما قيل لي، تحرم حفيديها الصغيرين اليتيمين من جهة الأب (والدي وعمي) من تناول أي طعام، إذا لم يأتيا بمن يشاركهما في طعامهما.
ويبدو أن العمل الخيري كان صفة وراثية تحملها العائلة في جيناتها، فجدي الخامس رحمه الله تعالى، والذي لا تزال العائلة تحمل اسمه حتى الآن، كان يخرج ـ حسب ما يروى عنه ـ في كل يوم من مدينة وادان التي كان يرأسها ليحتطب، أو ليقوم بأعمال أخرى، ثم يأتي بحصيلة عمله اليومي إلى الرحبة، ويترك تلك الحصيلة هناك، لينتفع بها من أراد من الوادانيين أن ينتفع بها. وقد كان رحمه الله تعالى معروفا بقوته البدنية التي وظفها لتمويل مؤسسته الخيرية. وقد نُسج الكثير من الأساطير حول قوته الخارقة، وقد كان من بين تلك  الأساطير ما هو مرتبط بصخرته الضخمة التي تحمل اسمه، والتي لا تزال موجودة حتى الآن في المدينة القديمة.
وقد كان ابنه الذي ترأس المدينة من بعده، منفقا هو كذلك، فهو الذي شيد، ومنذ قرنين تقريبا، وعلى نفقته الخاصة، المسجد الجامع في وادان، والذي لا يزال قائما حتى الآن. ويقال إنه تمكن من تشييد ذلك المسجد بين جمعتين. وتقول بعض الروايات الشعبية إن الماء كان قد نفد في وادان قبيل اكتمال بناء المسجد، فما كان منه إلا أن استبدل الدهن بالماء لبلِّ التراب وجعلها طينا، وذلك لإكمال ما تبقى من المنارة، ليكتمل بذلك بناء المسجد من قبل دخول وقت الجمعة.
ولم يقتصر إنفاق هذا المحسن الذي أنعم الله عليه بأموال طائلة على مدينة وادان فقط، بل امتد ليصل إلى مدينة تيشيت، وإلى أمكنة أخرى، وهذا ما تثبته بعض الوثائق من بينها وثيقة بخط العالم الجليل صالح ولد عبد الوهاب رحمه الله تعالى.
لذلك كله فلم يكن غريبا أن أفتتح مركزا خيريا عند استلام قرض الوكالة، ولم يكن غريبا كذلك أن أعتمد على نفس الأسلوب البسيط في ظاهره، المدهش في جوهره، والذي كانت تتبعه عجوز أمية لا تستطيع أن تعد إلى العشرين في تسيير مؤسستها الخيرية.
كانت أم أطريعة رحمها الله تعالى تقدم لضيوفها الفقراء ـ وعن طيب خاطر ـ  وجبة الطعام التي كانت تأتي بها ابنتها من خدمة المنازل، وذلك في الوقت الذي لم تكن تملك فيه غير تلك الوجبة، ولكنها أيضا كانت تستقبل الضيوف الأقل فقرا، وكانت تأخذ منهم ما يكفي لإعداد وجبة طعام، فتعد لهم طعاما، يأكلون منه، ويأكل منه أيضا ضيوفها الأكثر فقرا.
كانت أم أطريعة رحمها الله تعالى تأخذ ـ بشكل أو بآخر ـ أجرا من ضيوفها الأقل فقرا، مقابل تلك الخدمات التي كانت تقدم لهم: توفير مكان للاستراحة، التكفل بإعداد الطعام والشاي.. ولكن ذلك الأجر الذي كانت تأخذه أم أطريعة من أولئك كان يقتصر فقط، على أن يسمح الضيف الأقل فقرا أن يشرك في طعامه ضيفا أو ضيوفا آخرين أكثر فقرا.  
وبالتأكيد فلم يكن ذلك الاتفاق معلنا، ولكن هكذا كانت تسير الأمور في مؤسسة أم أطريعة الخيرية، هكذا كانت تسير بتلقائية، وبعفوية، وبذكاء أيضا، أدى في المحصلة النهائية إلى أن ضيوف أم أطريعة كان بعضهم يطعم البعض الآخر، وهو ما أعطى لتلك المؤسسة الخيرية ديمومتها واستمراريتها.
ولقد حاولتُ في المركز الخيري الذي أسسته، أن أعتمد نفس الأسلوب، فبالنسبة لي فلم تكن المليون والستمائة ألف التي لا أملك سواها، إلا كوجبة الطعام التي كانت تأتي بها ابنة أم أطريعة من الأسرة التي كانت تشتغل خادمة لها.
وكما كانت أم أطريعة تقدم وعن طيب خاطر تلك الوجبة لضيوفها الفقراء، فكان عليَ أنا أن أقدم وعن طيب خاطر أيضا المليون والستمائة ألف أوقية للمتدربين في المركز من الفقراء.
وكما كانت هي أيضا تطعم بعض الضيوف على حساب بعض الضيوف، وهو ما أعطى لمؤسستها الخيرية الاستمرار، فكان عليَّ أنا أيضا أن أبحث عن طريقة ما تمكنني من أن أُكَون وأدرب بعض زوار المركز على حساب البعض الآخر حتى أضمن الاستمرارية للمركز.
فتحتُ أبواب المركز أمام مئات الفقراء، ولكني أيضا بدأت أبحث عن وزارة أو عن مؤسسة عامة  تقبل بأن تمول دورات في المركز، وذلك لأوفر من خلال دوراتها موارد مالية تمكنني من إطلاق المزيد من الدورات لصالح المزيد من الفقراء الذين لا يملكون مالا ينفقونه على التدريب والتكوين.
ولذلك فقد كتبتُ العديد من الرسائل  للعديد من الوزارات والإدارات ذات الصلة، وطلبتُ من تلك الوزارات والإدارات أن يقوم المعنيون بالتكوين فيها بتنظيم زيارات مفاجئة للمركز، وكنتُ أصر على أن تكون تلك الزيارات مفاجئة، وذلك حتى يطلع الزائر على حقيقة  المركز، وعلى ما يقدم من دورات.
وبعد أن يطلع المعنيون على تلك الدورات، كنت أطلب منهم من خلال رسائل أخرى بأن يتحملوا تكاليف دورة من تلك الدورات، أو أن يقدموا على الأقل إعانة للمركز تمكنه من الاستمرار. وكان ما يهمني بالأساس، هو أن أجد جهة ما تتحمل تكاليف إيجار المقر (50.000 أوقية للشهر)، وتتحمل كذلك تسديد أقساط القرض بعد أن تكون أشهر الإعفاء الستة قد اكتملت، إلى أن يكتمل تسديد القرض، وأستعيد بالتالي مستندات قطعة أرضية تعود ملكيتها لصديق، كنتُ قد رهنتها مقابل الحصول على القرض المذكور.
كنتُ بالأساس أحتاج إلى جهة ما تلتزم لي بتوفير ما يزيد قليلا على المائة ألف أوقية شهريا، وذلك  لتسديد إيجار المحل، وقسط القرض الذي يبلغ 50 ألف أوقية للشهر، وفاتورة المياه والكهرباء، أما بقية المصاريف والنفقات فلم تكن ملحة، خاصة أني وجدتُ طاقما رائعا من المكونين والمدربين ظل أغلبهم يرفض أن يأخذ أي تعويض من المركز.
كان أول مسؤول حكومي زار ميدانيا مقر المركز في مقاطعة عرفات هو مدير الشؤون الاجتماعية بمفضوية الحماية الاجتماعية. ولقد اندهش هذا المسؤول من الدورات التي كان يقدمها المركز، خاصة منها تلك التي تحارب الفقر، من خلال التثقيف الحرفي، وقد كان برنامج التثقيف الحرفي من أهم البرامج التدريبية التي ابتدعها المركز.
وبعد تلك الزيارة تمت صياغة مسودة اتفاق بين المركز ومفوضية الحماية الاجتماعية، وبموجب تلك الاتفاقية فإن المركز كان سيتكفل بتنظيم دورات لصالح المفوضية، وذلك في إطار برنامج مكافحة التسول مقابل إعانات من المفوضية. كما كان من المفترض بالمركز أن يستقبل مفوض الحماية الاجتماعية في إطار تدشينات 28 نوفمبر 2007، وذلك ليشرف بنفسه على حفل تخرج دفعة من  30 رب وربة أسرة تم تكوينها في المركز على صناعة الحلويات، ولكن وفي آخر لحظة، ولسبب ما،  لم يحضر المفوض، ولم يتم التوقيع على الاتفاق المذكور.
وزار المركز أيضا مدير التكوين بوكالة تشغيل الشباب، والذي اندهش هو أيضا من الدورات التي يقدمها المركز، فقد تصادف حضوره مع حصتين في المركز، إحداهما في صناعة الحلويات، والثانية حصة في اللغة الفرنسية تدخل في أطار دورة نظمها المركز لصالح بعض خريجي الجامعة من أصحاب الشهادات العربية، ولكن اندهاش مدير التكوين في الوكالة لم يترتب عليه عمليا أي شيء.
نظمت أيضا وزارة المرأة زيارة للمركز، وقد أوفدت هذه الوزارة المديرة المساعدة لشؤون الأسرة مصحوبة بخبير اجتماعي. وكانت وزارة المرأة هي الوزارة الوحيدة التي قدمت إعانة مباشرة للمركز تمثلت في عدد من العصارات والخلاطات  تم تسليمها كجوائز للمتفوقات من ربات الأسر في دورة صناعة الحلويات. كما أن هذه الوزارة تكفلت بتوفير خيام لحفل التخرج، وقد التزمت الوزيرة  بأنها ستشرف شخصيا على ترؤس الحفل، ولكن في اليوم المقرر للحفل غابت الوزيرة، ولم ترسل من يمثلها. غاب أيضا عمدة بلدية عرفات عن الحفل، وهو الذي كنا قد أشعرناه في رسالة بافتتاح المركز في بلديته، ودعوناه في رسالة أخرى للحضور إلى حفل التخرج.
ومن قبل ذلك، ولظروف طارئة، حسب ما أُبلِغنا في المركز، فقد تغيب المستشار الإعلامي أو المستشار المكلف بالاتصال لوزيرة التعليم عن حفل تخرج 200 طالبة من المركز. وقد استفادت تلك المجموعة الكبيرة من حصص تقوية استمرت لعام دراسي كامل. كما استفاد بعضها من دورات أخرى، منها دورة هي الأولى من نوعها في الإسعافات الأولية، ودورة تدريبية على العمل التطوعي، كانت من أهم الدورات التي قدمها المركز.

لقد أصبح  من شبه المؤكد بالنسبة لي، وبعد مرور عام على افتتاح مركز "الخطوة الأولى" للتنمية الذاتية الخيري، بأن المركز سيعيش حدثا جسيما في يوم قادم لا محالة، وذلك بعد أن تراكمت عدة أشهر لم يتم خلالها تسديد الإيجار، وبعد أن توقف أيضا تسديد أقساط قرض الوكالة. ولكن ورغم ذلك، فلم يكن هناك من هو على استعداد لأن يصدق بأن المركز يعيش في تلك الأيام أزمة حقيقية، ولم يكن هناك من يتوقع بأنه مقبل على كارثة كبرى. فالمستفيدون والمستفيدات من خدمات المركز كانوا يعتقدون أن المركز يتبع للمؤسسة القطرية للتنمية الاجتماعية أو لمؤسسة ختو الخيرية، وذلك مما سمعتُ من بعضهم، ولذلك فلم يكن من المحتمل بالنسبة لهم أن يمر بضائقة مالية. لم يكن هناك من هو على استعداد لأن يصدق بأن المركز ليست لديه من الموارد المالية إلا ما كان يملكه مؤسسه العاطل عن العمل، والذي لم يكن يملك غير ذلك القرض المتواضع الذي تم إنفاقه وبشكل  شبه كامل على أنشطة وخدمات المركز المتنوعة.
لم تتأخر الكارثة كثيرا، والكوراث ليس من عادتها أن تتأخر، ففي يوم من الأيام قرر مالك الدار التي كانت تأوي المركز، أن يبدل أقفال أبوابها، وأن يحتجز ما فيها من أثاث مكتبي، ولم يكن أمامي إلا أن استسلم للأمر الواقع، فأنا لم أكن أملك أي شيء صالح للبيع لأنقذ به المركز، فأنا لا أملك مترا مربعا واحدا من أراضي الجمهورية الإسلامية الموريتانية الشاسعة، ولا أملك سيارة، ولا أملك حينها حتى حاسوبا شخصيا يمكن بيعه للمساعدة في تسديد ديون المتراكمة على المركز.
لقد واجهتُ صدمة إغلاق المركز بمفردي، وذلك بعد أن كنتُ قد تمكنتُ وبصعوبة كبيرة من أن أوقف كل الأنشطة داخل المركز، حتى لا يعيش المستفيدون من خدمات المركز، صدمة إغلاق المركز كما عشتها أنا.
وقد كان آخر نشاط تم تنظيمه في المركز هو حفل اختتام دورة في التجويد استمرت لما يزيد على العام، وكانت بمعدل حصة لكل أسبوع. وهذه الدورة كنا قد افتتحنا بها المركز تبركا، وشاء الله أن نختتم  بها أنشطة المركز.
وقد طلبت مني الأستاذة الفاضلة التي كانت تشرف على تلك الدورة، وكذلك الطالبات المستفيدات، أن أوجه باسم المركز دعوة إلى الشيخ محمد الحسن ولد الددو، وذلك لكي يلقي عليهن كلمة، ويوجه لهن نصائح بمناسبة اختتام الدورة.
كتبتُ رسالة دعوة باسم المركز، ووضعتها في ظرف، ولكني اكتشفتُ بعد أن وصلتُ إلى منزل الشيخ رفقة صديق أوصلني إلى هناك، بأني لم أصحب معي الظرف الذي توجد به الدعوة.
لم يكن فضيلة الشيخ في منزله حينها، ولم يكن بالإمكان أن أنتظر فرصة أخرى، لذلك فقد أخذتُ ورقة من عند المحل المجاور لسكن الشيخ، وكتبت فيها بخط اليد دعوة، ثم سلمتُ الرسالة لعامل بالمنزل، ليسلمها بدوره للشيخ عند عودته للمنزل.
مرت أيام، دون أن يصلني رد من الشيخ، وبدأ الوقت يضيق كثيرا، ولم أكن لأقبل بأن تعيش المستفيدات من هذه الدورة، مأساة إغلاق المركز، لذلك فقد أجبرتهن على تنظيم حفل التخرج بحضور الأستاذة فقط، وهو ما استغربته بشدة بعض الطالبات.

أغلق المركز، وبدلت أقفاله، وتم احتجاز أثاثه، وخرجت أنا من تلك التجربة وأنا مثقل بديون لا أعرف كيف سأسددها. لقد حدث كل ذلك بعد أسابيع معدودة تمكنتُ فيها، ولأول مرة في حياتي، من أن التقي برئيس للجمهورية، وقد أشعرته من خلال ذلك اللقاء بوجود مركز "الخطوة الأولى" للتنمية الذاتية، ولكنه، وربما يكون ذلك بسبب تقصير مني، لم يأخذ علما بالأزمة الصعبة التي كان يمر بها المركز في ذلك الوقت، والتي ستؤدي فيما بعد إلى إغلاقه.
لم أخطط جيدا لذلك اللقاء الذي جمعني برئيس الجمهورية، ولكن الذي حدث هو أنه كانت قد خطرت ببالي فكرة عابرة، بشكل عابر، في وقت عابر، من ليلة عابرة، تماما كتلك الأفكار الكثيرة التي تومض فجأة، ثم تنطفئ فجأة، ودون أن يكون لها أثر في حياتنا.
 يقول الخبراء ـ والخبراء هنا هم خبراء التنمية البشرية ـ بأن تدوين الأفكار مسألة هامة كادخار النقود في حساب بنكي، فالأفكار الهامة تظهر فجأة في أوقات غريبة جدا، وإن لم يتم تدوينها فإنها تضيع إلي الأبد.
بالنسبة لي لم أدخر ـ عفوا لم أدون ـ تلك الفكرة، بل إني أخذت مباشرة في تنفيذها لذلك أجريت بعض الاتصالات العاجلة، قررت بعدها أن أسافر في فجر اليوم التالي إلي مدينة روصو لمقابلة رئيس الجمهورية، وذلك بعد أن كان قد وعدني أحد الأصدقاء بأن أحد زملائه سيمر بي فجرا لأرافقه في سيارته.
قبل ذلك بأشهر كنت قد طالعت في بريدي الالكتروني رسالة مختصرة جدا كتبها أحد القراء ردا علي فكرة كنت قد نشرتها في بعض المواقع الوطنية، والفكرة تتعلق بنظافة العاصمة نواكشوط، وأظن بأن الفكرة لا تزال تحتفظ بوجهاتها حتى اليوم. الرسالة تميزت عن غيرها من الرسائل بكلمة " عصف ذهني " التي وردت فيها، وهي كلمة ـ لندرة استعمالها في البلد ـ فاجأتني كثيرا، وأثارت فضولي كثيرا، وهو الشيء الذي جعلني أرد مباشرة على صاحب تلك الرسالة متمنيا لقاءه في أقرب وقت.
كنت أعتقد أن كاتب الرسالة يعيش معي في نفس المدينة، ولكني اكتشفت بعد ذلك من خلال رده أنه يعيش على الجانب الآخر من المحيط الأطلسي، وهذه واحدة من سلبيات تطور تكنولوجيا الاتصال، فأنت قد تقرأ الرسالة دون أن تعرف إن كان كاتبها قد أرسلها إليك من الجهاز المجاور لك في المقهى، أو من جهاز آخر يبعد آلاف الكيلومترات. المهم أننا في المقابل استفدنا من واحدة من ايجابيات تكنولوجيا الاتصال، حيث قررنا أن نناقش، وخلال أيام متوالية، بعض الأفكار التنموية عن طريق " أسكايب ". كانت أفكارنا شبه متطابقة كما يقول عادة الدبلوماسيون في ختام  مؤتمراتهم الصحفية المشتركة.
ناقشنا أفكارا عديدة وحاولنا أن نبحث عن سبل لتنفيذها، وكان من بين تلك الأفكار فكرة عرضها محاوري (وهو بالمناسبة أحد أدمغة موريتانيا المهاجرة، وصاحب عدة براءات اختراع). تهدف هذه الفكرة إلي إدخال الطاقة الشمسية إلى المطبخ الموريتاني. وهذه الفكرة بالذات هي التي جعلتني أفكر في تلك الليلة في أن أقابل رئيس الجمهورية.
في صبيحة تلك الليلة، وفي وقت مبكر جدا، أخذت مكاني في سيارة من نوع  (تويوتا  VX) على مقاعدها الوسطى خلف مالك السيارة وسائقها. لم يكن مالك السيارة يرغب في أن يتحدث معي، ولم أكن أنا أيضا شديد التحمس للتحدث معه، فقد كنت بحاجة إلي وقت أخلو فيه مع نفسي لأني مقبل على لقاء استثنائي، فقد كانت هذه هي المرة الأولى التي سأشاهد فيها رئيسا لم يزل يمارس مهامه، عن قرب، أشاهده من خارج شاشة التلفزيون، فلم يحدث من قبل هذا أن كنت من بين "الجماهير الغفيرة" التي تستقبل في العادة الرؤساء، والتي تحظى بمشاهدة الرؤساء عن قرب.
أخذت السيارة تبتلع الطريق بسرعة طائشة لكي تصل إلى مدينة روصو  في وقت مبكر، وكنت أنا أبتلع الزمن عائدا بذاكرتي إلى الوراء. ولقد أعادتني ذاكرتي إلى مدينة روصو، وذلك من قبل أن تعيدني إليها سيارة (تويوتا  VX)، والتي كانت تبتلع الطريق بسرعة طائشة.
صُدِمْتُ من جديد، وأنا أدخل هذه المدينة بعد غياب دام عدة سنوات، صدمتُ بقصص جديدة عن الفساد، ولقد تأكدت من مصادر شديدة الإطلاع بأن الكثير من المواد الزراعية المعروضة في حفل استقبال الرئيس ليست منتجات محلية، وإنما هي منتجات مستوردة تم عرضها على أنها منتجات محلية، كما علمت أيضا بأن السياج المستخدم في بعض أماكن العرض قد تمت سرقته من مخازن المندوبية الجهوية، ليتم بيعه  من بعد ذلك لبعض العارضين.
المهم أني وضعت فرن الطاقة الشمسية في مكان استراتيجي جدا من المساحة المخصصة للعرض، وذلك بناءً على الاستشارة التي قدمها لي صديق يعمل في وزارة التنمية الريفية. وقد أكد لي صديقي هذا بأنه كان قد قام بعملية مسح متأنية لكل نقاط العرض المتاحة، ووجد أن أفضلها هو ذلك المكان الذي كان قد اقترح عليَّ أن أضع فيه الفرن.
ورغم ذلك فقد مر الرئيس بقربنا دون أن يشاهد الفرن مما يعني أن المكان الذي اخترناه لم يكن بالمواصفات التي ذكرها صديقي الموظف بوزارة التنمية الريفية.
تركت المكان واتجهت إلى الرئيس الذي ابتعد عن الفرن بعدة أمتار، وقلت له بصوت عال بأني أريد أن أعرض عليه فكرة هامة. طلب الرئيس مني أن أعرض تلك الفكرة على الوزير المعني، وقد فاته بأني كنتُ قد عرضت تلك الفكرة قبل ذلك اليوم على حفنة من الوزراء دون أن يهتم بها أي واحد منهم.
تظاهرت بعدم سماع رد الرئيس، وواصلتُ طريقي بين الجموع لكي أصل إليه، تدخل بعض حراسه وتعاملوا معي بشكل خشن وفظ مما تسبب لي في بعض الأضرار الجسدية والمعنوية التي لم أقدم حتى الآن فاتورتها إلى الرئاسة وعموما فتلك ليست هي الفاتورة الوحيدة التي أطالب بها خزينة الدولة.
يقول الخبراء بأن الأفكار الإبداعية أثمن من أن تمر بالقنوات التقليدية، وفي موريتانيا فإن الأفكار الإبداعية أبخس من أن يُسْمَحَ لها بأن تعرض كما تعرض بعض الطماطم المستوردة والمكتوب عليها أنها منتجات محلية !
لم أكن على استعداد لإعلان الفشل مبكرا، وذلك لأني كنت قد عاهدت صديقي الذي جاء بالفرن من أمريكا ومن عند مُصنعه الأمريكي، بأني سأفعل كل ما يمكنني فعله من أجل أن يتم اعتماد الطاقة الشمسية، ولو بشكل محدود جدا في المطبخ الموريتاني، لذلك فقد فكرت في خطة بديلة لعرض الفرن على الرئيس.
واستخدمت لذلك أكثر أنماط التفكير الإبداعي تطرفا، وهو التفكير بالمقلوب: فبدلا من أن أسعى لمقابلة الرئيس، فلماذا لا أجعل الرئيس يسعى هو بنفسه لمقابلتي !؟ لقد كان هناك شريط طويل من السجاد الأحمر يمتد بين مجموعة الخيام المخصصة للعرض ومجموعة أخرى من الخيام تم ضربها لكي يلقى فيها الرئيس خطابه.
اتجهت إلى شريط السجاد الأحمر الطويل، واخترت منه مكانا معينا، لأعرض عليه الفرن ولم أعتمد هذه المرة على خبرات صديقي الموظف بوزارة التنمية الريفية. وضعتُ الفرن في مكان محدد، ثم ابتعدت قليلا وأخذت أنتظر.
لقد تخوفت من أن يثير الشكل الغريب للفرن فضول بعض رجال أمن الرئيس، وأن يتسبب ذلك في إزاحة الفرن من قبل مرور الرئيس، ولكن ذلك الذي لم يحصل.
توقف الرئيس أمام الفرن وطرح على مرافقيه سؤالا من كلمتين: ما هذا ؟
تبادل أفراد الوفد المرافق للرئيس نظرات سريعة، وكان كل واحد منهم يريد من الآخر أن ينقذ الموقف بتقديم إجابة للرئيس.
ومن أجل الإثارة ومن أجل إحراج الوفد المرافق، فإني لم أجب الرئيس إلا بعد أن أعاد سؤاله للمرة الثانية.
تقدمت إلى الرئيس وصافحته ثم أخبرته بأني هو صاحب الفرن ثم قلت له:
ـ سيدي الرئيس إننا لسنا بخير، وأقصى ما يمكننا أن نفعله هو أن نقول لك بأننا لسنا بخير.
لم تعجب تلك الجملة التي افتتحت بها حديثي الوفد المرافق للرئيس، ورغم ذلك فقد واصلت حديثي وأخبرت الرئيس بأني أكتب له بانتظام رسائل مفتوحة، عن معاناة الفقراء في بلادنا، وبأني أتمنى أن يكون قد اطلع عليها.
بعد ذلك بدأت أحدث الرئيس عن الفرن، وعن طريقة تشغيله، وعن بساطة التكنولوجيا المستخدمة في تصنيعه، وعن جدوائيته الاقتصادية فتكلفة تصنيعه زهيدة، وعن أهمية أن تتولى الدولة كلفة تصنيع أعداد كبيرة من هذه الأفران، وأن توزعها على الأسر الأكثر ففرا،  وهو ما سيساعد تلك الأسر الفقيرة في الحد من استهلاك الغاز الذي وصلت أسعاره إلى مستويات عالية جدا، كما أنه قد يساعد في التخفيف من الطلب على الفحم الذي يشكل استهلاكه خطرا كبيرا على البيئة.
علق الرئيس ببعض الكلمات المشجعة، ورغم ذلك فقد اكتفى بأن طلب من وزير التنمية الريفية المرافق له بمتابعة الموضوع.
لم يفعل الوزير شيئا بعد انتهاء الزيارة، وبعد عودته إلى مكتبه في العاصمة، سوى أنه أغلق باب مكتبه في وجهي، وظل يغلقه في وجهي،  إلى أن تم إغلاق المكتب في وجه الوزير نفسه ذات صبيحة أربعاء، قرر فيها الجنرال محمد ولد عبد العزيز أن ينقلب على الرئيس سيدي ولد الشيخ عبد الله، فكان انقلاب السادس من أغسطس من العام 2008.


انتهى ـ ولله الحمد ـ  الجزء الأول من الرواية


هناك 177 تعليقًا:

  1. الردود
    1. مرحبا جميعا،
      اسمي السيد روجير سيم. أعيش في هولندا وأنا رجل سعيد اليوم؟ وقلت لنفسي أن أي مقرض ينقذني أنا وعائلتي من وضعنا السيئ ، سأحيل أي شخص يبحث عن قرض له ، أعطى السعادة لي ولعائلتي ، كنت بحاجة إلى قرض بقيمة € 300،000.00 لبدء حياتي في كل مكان لأنني أب واحد مع طفلين قابلت هذا القرض المقرض الصادق والله الذي يساعدني في الحصول على قرض بقيمة 300.000.00 يورو ، إنه رجل يخشى الله ، إذا كنت بحاجة إلى قرض وسوف تسدد القرض ، برجاء الاتصال به وأخبره أن (السيد روجير سيم) يحيلك إليه. تواصل مع السيد محمد كرين عبر البريد الإلكتروني: (arabloanfertainerves@gmail.com)


      نموذج معلومات تطبيق القرض
      الاسم الاول......
      الاسم الأوسط.....
      2) الجنس: .........
      3) مبلغ القرض المطلوب: .........
      4) مدة القرض: .........
      5) الدولة: .........
      6) عنوان المنزل: .........
      7) رقم الجوال: .........
      8) عنوان البريد الإلكتروني ..........
      9) الدخل الشهري: .....................
      10) الاحتلال: ...........................
      11) ما هو الموقع الذي تحدثت عنه هنا .....................
      شكرا مع اطيب التحيات.
      البريد الإلكتروني arabloanfertainerves@gmail.com

      حذف
    2. مرحباً سيداتي وسادتي ، هل أنتم بحاجة إلى مساعدة مالية؟ أنا سوزان بنسون. أنا مُقرض ومستشار مالي أيضًا.

      هل تحتاج إلى قرض تجاري أو قرض شخصي أو قرض عقاري أو قرض لإكمال مشروعك؟ إذا كانت إجابتك نعم ، فإنني أوصيك بالاتصال بشركتي. نقدم جميع أنواع خدمات القروض بما في ذلك القروض طويلة الأجل وقصيرة الأجل. لمزيد من المعلومات ، راسلنا عبر البريد الإلكتروني: (sunshinefinancialgroupinc@gmail.com) أو راسلني مباشرة على WhatsApp عبر: 00447903159998 واستقبل ردًا في الحال.

      نحن شركة خدمات مالية شاملة ونحن ملتزمون بمساعدتك على تلبية جميع تطلعاتك. نحن متخصصون في تقديم حلول التمويل المهيكل للأفراد والشركات بأكثر الطرق فعالية وأسرعها.

      فيما يلي بعض الأسباب التي تجعلك تتصل بنا للحصول على قرض ؛
      * الراحة - يمكنك التقدم بطلب للحصول على قرض في أي وقت وفي أي مكان.
      * المبلغ المرن - أنت من يقرر المبلغ الذي تريد اقتراضه.
      * التمويل المباشر السريع - احصل على قرضك في غضون 24 ساعة بعد الموافقة.
      * معدل فائدة مرن - سعر فائدة مناسب 3٪.
      * معدلات موافقة عالية
      * السداد المرن - لديك الفرصة لاختيار تاريخ السداد ، سواء أسبوعيًا أو شهريًا أو سنويًا لمدة تتراوح من 1 إلى 30 عامًا.
      * تطبيق بسيط عبر الإنترنت.
      * التوجيه الشخصي والخبرة.
      * أي رسوم خفية

      لا تخسر فرصة بسبب نقص الأموال. اتصل بشركتي الآن ، يمكننا مساعدتك في الحصول على قرض لأننا ساعدنا العديد من الأفراد والمؤسسات الذين واجهوا صعوبات مالية في جميع أنحاء العالم

      لمزيد من المعلومات حول عرض القرض الخاص بنا ، يرجى إرسال طلب القرض إلينا من خلال عنوان البريد الإلكتروني هذا sunshinefinancialgroupinc@gmail.com أو على WhatsApp عبر 447903159998+

      الوسطاء / المستشارون / السماسرة مدعوون لجلب عملائهم وهم محميون بنسبة 100٪. في ثقة تامة ، سنعمل معًا لصالح جميع الأطراف المعنية.

      حذف
  2. هل أنت ماليا أسفل؟ هل تبحث عن قرض؟
    نحن نقدم القروض الشخصية ، وقروض الأعمال ، وقروض الطلاب ، وقروض السيارات والقروض
    سداد الفواتير من 7000 دولار إلى 10،000،000.00 دولار ، دولار / يورو ، 3٪
    سعر الفائدة.القروض يجب أن تكون لأغراض مشروعة وقانونية. اذا احتجت
    المساعدة المالية / القروض اتصل بنا مباشرة الآن على:
    Mrfrankpoterloanoffer@Gmail.com
    مع تحياتي،
    السيد باتر ل رولاند.
    Contact Emails: Mrfrankpoterloanoffer@Gmail.com
    ************* ************************************* *****************
    ملاحظة: آسف إذا رأيت هذه الرسالة كرسالة تحذير في مجلد الرسائل الاقتحامية (SPAM FOLDER) الخاص بك
    ITS بسبب مقدم خدمة الإنترنت الخاص بك.

    ردحذف
  3. مرحبا

    هل تحتاج إلى قرض طارئ لحل احتياجاتك المالية؟ نحن نقدم قروضاً تتراوح من 2.000.00 إلى 50.000.000،00 نحن موثوقون وقويون وسريعون وديناميكيون ، بدون مراقبة ائتمانية ونقدم ضمان 100٪ للقروض الأجنبية أثناء هذا التحويل.

    كما أن لدينا قرضًا بعملة كاملة مع معدل فائدة 2٪ على جميع القروض ... إذا كنت مهتمًا بالعودة عبر البريد الإلكتروني هذا.

    يرجى الاتصال بنا إذا كنت مهتما عبر

    البريد الإلكتروني: ecofinance2020@gmail.com
    WhatsApp: +2347063721690

    مع تحياتي،
    السيد سكوت
    مراسلتنا على البريد الإلكتروني على العنوان التالي: ecofinance2020@gmail.com

    ردحذف
  4. مرحبا

    هل تحتاج إلى قرض أو قرض شخصي أو قرض تجاري؟ نحن مقرض شرعي ومعتمد بمعدل فائدة منخفض للغاية.

    فترة الدفع 1 - 25 سنة.
    الحد الأدنى لمبلغ القرض من 1000 دولار إلى 1000000000.00 دولار
    2٪ سعر الفائدة السنوي.

    لمزيد من المعلومات والمعالجة ، اتصل بنا عبر

    البريد الإلكتروني: accessloanfirm2030@gmail.com
    WhatsApp: +79265038734


    يتعلق
    السيد سكوت
    مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان: accessloanfirm2030@gmail.com
    WhatsApp: +79265038734

    ردحذف
  5. مرحبا ، يوم جيد للجميع يقرأ هذا ،

    شهادة كيف حصلت على قرضي من شركة قروض وأوراق مالية موثوق بها

    أنا كروز أنابيل بالاسم من جنوب أفريقيا. أود أن أشكر السيد إيليا الذي ساعدني في الحصول على قرض. خلال الأشهر الخمسة الماضية ، كنت أبحث عن قرض لتسوية ديوني ، فكل شخص قابلته خدع وأخذ أموالي حتى قابلت السيد إيليا في النهاية. كان قادرًا على إعطائي قرضًا بقيمة 65،000.00 يورو يمكنه مساعدتك أيضًا. وقد ساعد أيضا بعض الزملاء الآخرين لي. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة مالية ، فيرجى الاتصال بشركته عبر البريد الإلكتروني: {loancreditinstitutions@gmail.com} ، وأعتقد أنه يمكنه مساعدتك. اتصل به للحصول على المساعدة كما ساعدني. لا يعلم أنني أقوم بذلك عن طريق نشر حسن نيته تجاهي ، لكنني أشعر أنه ينبغي علي مشاركتها معكم جميعًا لتحرير نفسك من المحتالين ، يرجى الحذر من المنتحلين والاتصال بشركة القروض المناسبة. فيما يلي كلمات التشجيع لهؤلاء الذين يسعون للحصول على مقرض قرض خاص شرعي وصادق. عبر البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions@gmail.com أو WhatsApp: +2349035555247

    ردحذف
  6. مرحبا ، يوم جيد للجميع يقرأ هذا ،

    شهادة كيف حصلت على قرضي من شركة قروض وأوراق مالية موثوق بها

    أنا كروز أنابيل بالاسم من جنوب أفريقيا. أود أن أشكر السيد إيليا الذي ساعدني في الحصول على قرض. خلال الأشهر الخمسة الماضية ، كنت أبحث عن قرض لتسوية ديوني ، فكل شخص قابلته خدع وأخذ أموالي حتى قابلت السيد إيليا في النهاية. كان قادرًا على إعطائي قرضًا بقيمة 65،000.00 يورو يمكنه مساعدتك أيضًا. وقد ساعد أيضا بعض الزملاء الآخرين لي. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة مالية ، فيرجى الاتصال بشركته عبر البريد الإلكتروني: {loancreditinstitutions@gmail.com} ، وأعتقد أنه يمكنه مساعدتك. اتصل به للحصول على المساعدة كما ساعدني. لا يعلم أنني أقوم بذلك عن طريق نشر حسن نيته تجاهي ، لكنني أشعر أنه ينبغي علي مشاركتها معكم جميعًا لتحرير نفسك من المحتالين ، يرجى الحذر من المنتحلين والاتصال بشركة القروض المناسبة. فيما يلي كلمات التشجيع لهؤلاء الذين يسعون للحصول على مقرض قرض خاص شرعي وصادق. عبر البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions@gmail.com أو WhatsApp: +2349035555247

    ردحذف
  7. مرحبا ، يوم جيد للجميع يقرأ هذا ،

    شهادة كيف حصلت على قرضي من شركة قروض وأوراق مالية موثوق بها

    أنا كروز أنابيل بالاسم من جنوب أفريقيا. أود أن أشكر السيد إيليا الذي ساعدني في الحصول على قرض. خلال الأشهر الخمسة الماضية ، كنت أبحث عن قرض لتسوية ديوني ، فكل شخص قابلته خدع وأخذ أموالي حتى قابلت السيد إيليا في النهاية. كان قادرًا على إعطائي قرضًا بقيمة 65،000.00 يورو يمكنه مساعدتك أيضًا. وقد ساعد أيضا بعض الزملاء الآخرين لي. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة مالية ، فيرجى الاتصال بشركته عبر البريد الإلكتروني: {loancreditinstitutions@gmail.com} ، وأعتقد أنه يمكنه مساعدتك. اتصل به للحصول على المساعدة كما ساعدني. لا يعلم أنني أقوم بذلك عن طريق نشر حسن نيته تجاهي ، لكنني أشعر أنه ينبغي علي مشاركتها معكم جميعًا لتحرير نفسك من المحتالين ، يرجى الحذر من المنتحلين والاتصال بشركة القروض المناسبة. فيما يلي كلمات التشجيع لهؤلاء الذين يسعون للحصول على مقرض قرض خاص شرعي وصادق. عبر البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions@gmail.com أو WhatsApp: +2349035555247

    ردحذف
  8. إفادتي الموجزة عن كيفية الحصول على قرض

    مرحباً بالجميع اسمي ليليان من تكسا، الولايات المتحدة. أنا هنا للشهادة كيف حصلت على قرضي من السيد موسى بعد أن تقدمت عدة مرات من مختلف المقرضين القرض الذين وعدوا للمساعدة لكنهم لم يعطوني القرض. حتى قدمني صديق لي إلى السيد موسى وعد لمساعدتي، بل فعل ما وعد دون أي شكل من أشكال التأخير. أتلقى قرضا من 75،000 دولار أمريكي من هذه الشركة لم أكن أعتقد أنه لا يزال هناك المقرضين القرض موثوق بها حتى التقيت السيد موسى الذي ساعد في الواقع مع القرض وتغيير اعتقادي. لا أعرف إذا كنت في أي حال من الأحوال في حاجة إلى قرض حقيقي وعاجل، كن حرا في الاتصال السيد موسى عبر البريد الإلكتروني له: ( ml372818@gmail.com ) أو رقم ال WhatsApp: +4368864005433

    ردحذف
  9. يوم جيد كل شخص يقرأ قصة الحياة الحقيقية لحياتي اسمي دانانير يحيى عيد من الإمارات العربية المتحدة، وهي أم عزباء مع طفلين. لقد كنت في المشاركة في الكثير من المحتالين على شبكة الانترنت أخذ بلدي من الصعب كسب المال، وتبحث عن قرض توحيد، حتى ليلة واحدة المؤمنين، وأنا أصلي وأعتقد أن الله وجهني إلى هذه الشركة قرض على شبكة الإنترنت باسم المواطنين بنك القرض Compay ، البريد الإلكتروني ( ml372818@gmail.com) ساعدوني مع $450,000 00 بعد 8 أشهر جيدة الاتصال الكثير من المقرضين وهمية على صافي، يرجى شعبي، كن حذرا جدا الحصول على قرض مع رسوم مقدما دون أي ضمان أو تأكيد أن الشركة شرعي. جاءت هذه الشركة القرض لانقاذ بلدي عندما كنت في أشد الحاجة إليها، في البداية أنا لا أثق بهم، ولكن بعد تلبية ما يصل إلى طلبهم، وكنت امرأة سعيدة. وهو أهم شيء في الحياة. اليوم أنا توطيد الديون بلدي وأنا فخور أيضا من شقتي الخاصة. وامي وصديقين استفدنا من هذا العرض وكمان بدي البلد كله يستفيد من هذا العرض الكريم . يرجى الاتصال بهم اليوم عبر البريد الإلكتروني: ml372818@gmail.com أو الاتصال Whats-app: +4368864005433

    شكرا على القراءة وحظا سعيدا

    ردحذف
  10. مرحبا،

    هل تحتاج إلى قرض مريح لرضاك؟ نحن نقدم قرض بأسعار فائدة 3 ٪ بأسعار معقولة للمقترضين المحليين والدوليين. نحن معتمدون وموثوقون وموثوقون وفعالون وسريعون وديناميكيون ونعمل معًا. نقدم قرضًا طويل الأجل من عامين إلى 20 عامًا على الأكثر.

    هل تحتاج إلى قرض مباشر وسهل وبتكلفة معقولة لدفع الديون أو بدء عمل تجاري أو لسبب آخر؟ إذا كان الأمر كذلك ، يرجى الاتصال بنا لطلب القرض الخاص بك.

    هذا العرض مخصص للأشخاص الجادين.

    مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان: accessloanfirm2030@gmail.com
    WhatsApp: +79265038734

    نحن معتمدون ،
    موثوقة وموثوقة وفعالة وسريعة وديناميكية.

    تحياتي الحارة،
    السيد سكوت
    مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان: accessloanfirm2030@gmail.com



    ردحذف
  11. هل تحتاج إلى قرض لتوحيد ديونك بنسبة 2 ٪؟ أو القروض الشخصية * قروض الأعمال ، إلخ. على الأطراف المهتمة الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات عبر البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions@gmail.com (Loancreditinstitutions@protonmail.com) نحن نقدم الاستشارات المالية للعميل والشركات التي تسعى إلى تمويل الديون / القروض والبحث عن لرأس المال العامل لبدء عمل تجاري جديد أو لتوسيع الأعمال التجارية القائمة. ينبغي على الأطراف المهتمة الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات من خلال البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions@gmail.com (Loancreditinstitutions@protonmail.com)

    ردحذف
  12. هل تحتاج إلى قرض لتوحيد ديونك بنسبة 2 ٪؟ أو القروض الشخصية * قروض الأعمال ، إلخ. على الأطراف المهتمة الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات عبر البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions@gmail.com (Loancreditinstitutions@protonmail.com) نحن نقدم الاستشارات المالية للعميل والشركات التي تسعى إلى تمويل الديون / القروض والبحث عن لرأس المال العامل لبدء عمل تجاري جديد أو لتوسيع الأعمال التجارية القائمة. ينبغي على الأطراف المهتمة الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات من خلال البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions@gmail.com (Loancreditinstitutions@protonmail.com)

    ردحذف
  13. هل تحتاج إلى قرض لتوحيد ديونك بنسبة 2 ٪؟ أو القروض الشخصية * قروض الأعمال ، إلخ. على الأطراف المهتمة الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات عبر البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions@gmail.com (Loancreditinstitutions@protonmail.com) نحن نقدم الاستشارات المالية للعميل والشركات التي تسعى إلى تمويل الديون / القروض والبحث عن لرأس المال العامل لبدء عمل تجاري جديد أو لتوسيع الأعمال التجارية القائمة. ينبغي على الأطراف المهتمة الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات من خلال البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions@gmail.com (Loancreditinstitutions@protonmail.com)

    ردحذف
  14. هل تحتاج إلى قرض لدفع فواتيرك؟ هل تحتاج إلى قرض شخصي أم تجاري؟ بحاجة الى قرض لأغراض أخرى مختلفة؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، يرجى الاتصال بنا اليوم على (loancreditinstitutions@gmail.com) للحصول على قرض. نحن نقدم أكبر قرض من 20،000.00 دولار إلى 2،000،000.00. نحن نقدم معدل فائدة ثابت للقرض @ 2 لمدة 1-20 سنة. نعطي شهرين فترة سماح قبل أن يبدأ الدفع الشهري. لذلك ، إذا كنت مهتمًا ، في "الحصول على قرض عبر البريد الإلكتروني" (loancreditinstitutions@gmail.com) أو Loancreditinstitutions@protonmail.com

    نموذج طلب القرض: الاسم الكامل:

    بلد:
    حالة:
    مدينة:
    عمر.
    الجنس:
    رقم الهاتف:
    مبلغ القرض :
    الدخل الشهري:
    الاحتلال:
    فترة القرض:
    الغرض من القرض:
    عنوان بريد الكتروني:
    هل تقدمت من قبل؟

    ردحذف
  15. هل تحتاج إلى مقرض حقيقي ثم اتصل بالسيدة كايلا ، لقد حصلت على قرضي منه وتم اختباره وتواصل مع المقرض عبر البريد الإلكتروني على (financierlibertycapitals@gmail.com)

    ردحذف
  16. هل تحتاج إلى قرض عاجل لسداد ديونك أم أنك بحاجة إلى قرض أسهم لتحسين عملك؟ هل تم رفضك من قبل البنوك والوكالات المالية الأخرى؟ هل تحتاج إلى توحيد القروض أو الرهن العقاري؟ ابحث لا أكثر لأننا هنا لنجعل كل مشاكلك المالية شيئًا من الماضي. الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني:

    oceanfmortgages@gmail.com
    oceanfmortgages@gmail.com

    هذا هو المحيط المالية والرهون العقارية. نحن نقدم القروض للمهتمين بمعدل فائدة معقول قدره 2 ٪. يتراوح النطاق بين 5،000.00 دولار و 100،000،000.00 دولار كحد أقصى.

    ردحذف
  17. مرحبا

    هل تحتاج إلى قرض طارئ لحل احتياجاتك المالية؟ نحن نقدم قروضًا تتراوح ما بين 2.000 دولار إلى 50.000.000.00 دولار ، ونحن موثوقون وقويون وسريعون وديناميكيون ، بدون رقابة ائتمانية ونقدم ضمانًا بنسبة 100 ٪ للقروض الأجنبية خلال هذا التحويل.
    البريد الإلكتروني: accessloanfirm2030@gmail.com

    الخدمات تشمل:
    * قروض شخصية
    القروض التجارية
    *
    تجديد * قروض العملاء
    * قروض السيارات
    الخ ..

    لدينا أيضًا قرض بالعملة بالكامل بمعدل فائدة 2٪ على جميع القروض .... إذا كنت مهتمًا بالعودة عبر هذا البريد الإلكتروني: accessloanfirm2030@gmail.com

    يرجى الاتصال بنا إذا كنت مهتما عبر

    البريد الإلكتروني: accessloanfirm2030@gmail.com
    WhatsApp: +79265038734

    مع تحياتي،
    السيد سكوت
    مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان: accessloanfirm2030@gmail.com

    ردحذف
  18. مرحبا،

    هل تحتاج إلى قرض عاجل لتسوية ديونك أم تحتاج إلى قرض رأسمالي لتحسين عملك؟ هل تم رفضك من قبل البنوك والوكالات المالية الأخرى؟ هل تحتاج إلى قرض توطيد أو قرض رهن عقاري؟ ابحث عن المزيد ، لأننا هنا لإزالة جميع مشاكلك المالية في الماضي.

    هذه شركة ائتمان سهلة. نحن نقدم قروض لأولئك الذين يرغبون في سعر فائدة 3 ٪ بأسعار معقولة. النطاق من $ 1،000 إلى الحد الأقصى $ 100،000،000.00 دولار.

    إن قروضنا مؤمنة بشكل جيد ، لأن أقصى قدر من الأمن هو أولويتنا.


    اتصل بنا عبر البريد الإلكتروني: accessloanfirm2030@gmail.com

    WhatsApp: +79265038734


    بإخلاص،
    سكوت لاري
    مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على: accessloanfirm2030@gmail.com

    ردحذف
  19. مرحبا

    هل تحتاج إلى قرض مريح لإرضائك؟ نحن نقدم قرضًا بسعر فائدة معقول بنسبة 3٪ للمقترضين المحليين والدوليين. نحن معتمدون وموثوقون وموثوقون وفعالون وسريعون وديناميكيون ونعمل معًا. نقدم قرضًا طويل الأجل من 2 إلى 20 عامًا على الأكثر.

    هل تحتاج إلى قرض فوري وسهل وبأسعار معقولة لدفع الدين ، أو بدء عمل تجاري ، أو لأي سبب آخر؟ إذا كان الأمر كذلك ، يرجى الاتصال بنا لطلب القرض الخاص بك.

    الاتصال بنا اذا كنت مهتما.
    مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على: accessloanfirm2030@gmail.com

    WhatsApp: +79265038734

    نحن معتمدون ،
    موثوقة وموثوقة وفعالة وسريعة وديناميكية.

    مع تحياتي
    السيد سكوت
    البريد الإلكتروني: accessloanfirm2030@gmail.com

    ردحذف
  20. مرحبا،

    هل تحتاج إلى قرض عاجل لتسوية ديونك أم تحتاج إلى قرض رأسمالي لتحسين عملك؟ هل تحتاج إلى قرض توطيد أو قرض رهن عقاري؟ ابحث عن المزيد ، لأننا هنا لإزالة جميع مشاكلك المالية في الماضي.

    هذه شركة ائتمان بيئية. نحن نقدم قروض لأولئك الذين يرغبون في سعر فائدة 3 ٪ بأسعار معقولة. النطاق من 1،000.00 إلى حد أقصى 50،000،000.00 يورو.

    إن قروضنا مؤمنة بشكل جيد ، لأن أقصى قدر من الأمن هو أولويتنا.

    اتصل بنا عن طريق البريد: ecofinance2020@gmail.com

    Whatsapp: +2347035513355

    بإخلاص،
    السيد أوسكار برنارد
    ecofinance2020@gmail.com

    ردحذف
  21. مرحبا،

    هل تواجه أي نوع من الصعوبات المالية؟ هل تحتاج إلى قرض لتسوية الديون الخاصة بك؟ هل ستزيد اموالك؟ هل أنت رجل أعمال يرغب في توسيع شركته. نشجعك هنا على الاتصال بالبطل الحقيقي ، والثقة ، وإقراض القرض الفعال لقرضك. أنا معروف من قبل الأفراد والحكومة على حد سواء بكفاءتنا الكبيرة.

    هذه شركة ائتمان سهلة. نحن نقدم قروض لأولئك الذين يرغبون في سعر فائدة 3 ٪ بأسعار معقولة. النطاق من $ 1،000 إلى الحد الأقصى $ 50،000،000.00.


    مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: ecofinance2020@gmail.com

    Whatsapp: +2347035513355

    السيد أوسكار
    ecofinance2020@gmail.com

    ردحذف
  22. يوم جيد للجميع ، اسمي Tracie Rush أنا مواطن من الولايات المتحدة الأمريكية. أريد أن أوصي أي شخص يحتاج إلى قرض بالاتصال بالسيد إيليا ممثل مؤسسات القروض الائتمانية الذي أعطاني قرضًا بقيمة 75000.00 دولار لبدء عملي ، مؤسسات القروض الائتمانية هي شركة مالية شرعية معتمدة من الحكومة الفيدرالية. يقدمون جميع أنواع القروض ، على سبيل المثال ، القرض الشخصي ، القرض الموحد ، القرض الاستثماري ، قرض بدء الأعمال ، القرض المجمّع والقرض الصحي. اتصل
    البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com
    WhatsApp: +393510483991

    ردحذف
  23. يوم جيد،

    هل تحتاج إلى قرض مريح لإرضائك؟ نقدم قرضًا بسعر فائدة معقول بنسبة 3٪ للمقترضين المحليين والدوليين. نحن معتمدون وموثوقون وموثوقون وفعالون وسريعون وديناميكيون ونعمل معًا. نقدم قرضًا طويل الأجل من 1 إلى 50 عامًا على الأكثر.

    هل تحتاج إلى قرض مباشر وسهل وميسور التكلفة لسداد الديون أو بدء عمل تجاري أو لأي سبب آخر؟ إذا كان الأمر كذلك ، يرجى الاتصال بنا لطلب القرض الخاص بك.

    الخدمات تشمل:
    * قروض شخصية
    * قروض الأعمال
    *
    تجديد * قروض العملاء
    * قروض السيارات
    الخ ..

    مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على: accessloanfirm2030@gmail.com

    Whatsapp: +79258159150

    نحن معتمدون ،
    موثوقة وموثوقة وفعالة وسريعة وديناميكية.

    اتصل بنا على: accessloanfirm2030@gmail.com

    بإخلاص،
    السيد سكوت
    accessloanfirm2030@gmail.com

    ردحذف
  24. يوم جيد،

    هل تحتاج إلى قرض مريح لإرضائك؟ نقدم قرضًا بسعر فائدة معقول بنسبة 3٪ للمقترضين المحليين والدوليين. نحن معتمدون وموثوقون وموثوقون وفعالون وسريعون وديناميكيون ونعمل معًا. نقدم قرضًا طويل الأجل من 1 إلى 50 عامًا على الأكثر.

    هل تحتاج إلى قرض مباشر وسهل وميسور التكلفة لسداد الديون أو بدء عمل تجاري أو لأي سبب آخر؟ إذا كان الأمر كذلك ، يرجى الاتصال بنا لطلب القرض الخاص بك.

    الخدمات تشمل:
    * قروض شخصية
    * قروض الأعمال
    *
    تجديد * قروض العملاء
    * قروض السيارات
    الخ ..

    مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على: accessloanfirm2030@gmail.com

    Whatsapp: +79258159150

    نحن معتمدون ،
    موثوقة وموثوقة وفعالة وسريعة وديناميكية.

    اتصل بنا على: accessloanfirm2030@gmail.com

    بإخلاص،
    السيد سكوت
    accessloanfirm2030@gmail.com

    ردحذف
  25. المؤسسات الائتمانية للقروض أنقذني عندما لم يكن هناك أي أمل (loancreditinstitutions00@gmail.com)

    مرحباً بالجميع في هذا المنتدى ، أنا جون مايكل من الولايات المتحدة ، لا أستطيع أن أصدق أن الله موجود حقاً حتى يتم تخليصي وإنقاذي من العبودية المالية .. كنت في أزمة مالية وأحتاج إلى دفع بعض الفواتير. لقد حاولت طلب المساعدة من البنوك ولكن دون جدوى ، حاولت أيضًا طلب المساعدة من الإنترنت فقط لمقابلة المحتالين الذين تظاهروا بأنهم مقرضون خاصون وابتعدوا عن 15000 دولار ولم يحصلوا على قرضي ، حتى يقدمني الله للسيد إيليا من خلال صديق تم إنقاذه من مشكلة مالية وتم منحه قرض بقيمة 100.000.00 دولار من قبل السيد إيليا ، لذلك أخذت نصيحته واتصلت بمؤسسات قروض الائتمان وفي غضون أسبوع واحد تم منح قرضي بقيمة 250.000 دولار. نصيحتي لكل من يسعى للحصول على قرض بسعر فائدة منخفض قدره 2٪ .أنا أقوم بذلك لأنني سعيد للغاية لأنني خارج العبودية المالية وأنا مرة أخرى مليئة بالبهجة والحياة أمر سهل بفضل الله والسيد إيليا. يمكنك الاتصال بمؤسسات قروض الائتمان عن طريق (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو WhatsApp: +393510483991

    ردحذف
  26. المؤسسات الائتمانية للقروض أنقذني عندما لم يكن هناك أي أمل (loancreditinstitutions00@gmail.com)

    مرحباً بالجميع في هذا المنتدى ، أنا جون مايكل من الولايات المتحدة ، لا أستطيع أن أصدق أن الله موجود حقاً حتى يتم تخليصي وإنقاذي من العبودية المالية .. كنت في أزمة مالية وأحتاج إلى دفع بعض الفواتير. لقد حاولت طلب المساعدة من البنوك ولكن دون جدوى ، حاولت أيضًا طلب المساعدة من الإنترنت فقط لمقابلة المحتالين الذين تظاهروا بأنهم مقرضون خاصون وابتعدوا عن 15000 دولار ولم يحصلوا على قرضي ، حتى يقدمني الله للسيد إيليا من خلال صديق تم إنقاذه من مشكلة مالية وتم منحه قرض بقيمة 100.000.00 دولار من قبل السيد إيليا ، لذلك أخذت نصيحته واتصلت بمؤسسات قروض الائتمان وفي غضون أسبوع واحد تم منح قرضي بقيمة 250.000 دولار. نصيحتي لكل من يسعى للحصول على قرض بسعر فائدة منخفض قدره 2٪ .أنا أقوم بذلك لأنني سعيد للغاية لأنني خارج العبودية المالية وأنا مرة أخرى مليئة بالبهجة والحياة أمر سهل بفضل الله والسيد إيليا. يمكنك الاتصال بمؤسسات قروض الائتمان عن طريق (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو WhatsApp: +393510483991

    ردحذف
  27. شهادة عن كيفية الحصول على قرض من مصدر قانوني (
    loancreditinstitutions00@gmail.com)

    مرحبًا ، أنا السيدة جودي بالاسم وأعيش في مدينة الرصيفة في الأردن ، وأنا مليئة بالسعادة والفرح ، وأود أن أتحدث عن صلاح الله في حياتي ، بعد شهور عديدة من محاولة الحصول على قرض على الإنترنت وتم خداعه ، لذلك أصبحت يائسة في الحصول على قرض من مقرض شرعي عبر الإنترنت ثم أرى تعليقًا من صديق يدعى Tracie Rush وتحدثت عن شركة القروض الشرعية هذه ، حيث حصل على قرضه بسرعة وسهولة دون أي ضغوط فقدمني لرجل يدعى السيد إيليا يسيطر على شركة تسمى مؤسسات القروض الائتمانية ، ولذا طلبت مبلغ قرض (90،000.00 دولار أمريكي) بفائدة منخفضة 2٪ ، لذلك تمت الموافقة على القرض وتم إيداعه في حسابي المصرفي بهذه الطريقة تمكنت من الحصول على قرض لبدء عملي التجاري وسداد فواتيري ، لذا أنصح كل واحد منكم المهتمين بالحصول على قرض سريع وسهل ، يرجى الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني :( loancreditinstitutions00@gmail.com) أو WhatsApp: +393510483991 احصل على أي نوع من القروض التي تحتاجها د اليوم ،
    شكرا لك ، وأنت تقرأ أعظم شهادة في حياتي.

    ردحذف
  28. شهادة عن كيفية الحصول على قرض من مصدر قانوني (
    loancreditinstitutions00@gmail.com)

    مرحبًا ، أنا السيدة جودي بالاسم وأعيش في مدينة الرصيفة في الأردن ، وأنا مليئة بالسعادة والفرح ، وأود أن أتحدث عن صلاح الله في حياتي ، بعد شهور عديدة من محاولة الحصول على قرض على الإنترنت وتم خداعه ، لذلك أصبحت يائسة في الحصول على قرض من مقرض شرعي عبر الإنترنت ثم أرى تعليقًا من صديق يدعى Tracie Rush وتحدثت عن شركة القروض الشرعية هذه ، حيث حصل على قرضه بسرعة وسهولة دون أي ضغوط فقدمني لرجل يدعى السيد إيليا يسيطر على شركة تسمى مؤسسات القروض الائتمانية ، ولذا طلبت مبلغ قرض (90،000.00 دولار أمريكي) بفائدة منخفضة 2٪ ، لذلك تمت الموافقة على القرض وتم إيداعه في حسابي المصرفي بهذه الطريقة تمكنت من الحصول على قرض لبدء عملي التجاري وسداد فواتيري ، لذا أنصح كل واحد منكم المهتمين بالحصول على قرض سريع وسهل ، يرجى الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني :( loancreditinstitutions00@gmail.com) أو WhatsApp: +393510483991 احصل على أي نوع من القروض التي تحتاجها د اليوم ،
    شكرا لك ، وأنت تقرأ أعظم شهادة في حياتي.

    ردحذف
  29. مرحبًا ،

    هل تحتاج إلى قرض مريح لإرضائك؟ نقدم قرضًا بسعر فائدة معقول بنسبة 3٪ للمقترضين المحليين والدوليين. نحن معتمدون وموثوقون وموثوقون وفعالون وسريعون وديناميكيون ونعمل معًا. نقدم قرضًا طويل الأجل من 1 إلى 50 عامًا على الأكثر.

    هل تحتاج إلى قرض مباشر وسهل وبأسعار معقولة لدفع الدين ، أو بدء عمل تجاري أو لسبب آخر؟ إذا كان الأمر كذلك ، يرجى الاتصال بنا لطلب القرض الخاص بك.

    هذا العرض للأشخاص الجادين.

    مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على: accessloanfirm2030@gmail.com

    WhatsApp: +79258159150

    نحن معتمدون ،
    موثوقة وموثوقة وفعالة وسريعة وديناميكية.

    تحياتي الحارة،
    السيد سكوت
    accessloanfirm2030@gmail.com



    ردحذف
  30. مرحبًا ،

    هل تحتاج إلى قرض مريح لإرضائك؟ نقدم قرضًا بسعر فائدة معقول بنسبة 3٪ للمقترضين المحليين والدوليين. نحن معتمدون وموثوقون وموثوقون وفعالون وسريعون وديناميكيون ونعمل معًا. نقدم قرضًا طويل الأجل من 1 إلى 50 عامًا على الأكثر.

    هل تحتاج إلى قرض مباشر وسهل وبأسعار معقولة لدفع الدين ، أو بدء عمل تجاري أو لسبب آخر؟ إذا كان الأمر كذلك ، يرجى الاتصال بنا لطلب القرض الخاص بك.

    هذا العرض للأشخاص الجادين.

    مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على: accessloanfirm2030@gmail.com

    WhatsApp: +79258159150

    نحن معتمدون ،
    موثوقة وموثوقة وفعالة وسريعة وديناميكية.

    تحياتي الحارة،
    السيد سكوت
    accessloanfirm2030@gmail.com



    ردحذف
  31. مرحبًا ، أنا عبد المحمد بالاسم وأريد أن أشهد لمقرض جيد أقرضني قرضًا بقيمة 490.000.00 دولار أمريكي ، بعد تعرضي للغش من قبل العديد من ممولي الإنترنت الدوليين ، يعد الجميع بإعطائي قرضًا بعد أن أجبرت على دفع الكثير من التكاليف التي لا قيمة لها أو قرض لا توجد نتيجة إيجابية. حتى التقيت بشاهد تم خداعه أيضًا واتصل في النهاية بشركة قرض مشروعة تسمى مؤسسات القروض الائتمانية ، حيث حصل في النهاية على قرضه ، لذلك قررت الاتصال بشركة القرض وكل ما أكدوا لي أنني لن أبكي أكثر لأن سوف أحصل على قرض من شركتهم وسأتبعهم عندما أبلغوا عن دهشتي. أعطوني قرضًا بقيمة 490.000.00 دولارًا لمزيد من المعلومات حول خدماتهم البريد الإلكتروني: البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com
    WhatsApp: +393510483991

    ردحذف
  32. مرحبًا ، أنا عبد المحمد بالاسم وأريد أن أشهد لمقرض جيد أقرضني قرضًا بقيمة 490.000.00 دولار أمريكي ، بعد تعرضي للغش من قبل العديد من ممولي الإنترنت الدوليين ، يعد الجميع بإعطائي قرضًا بعد أن أجبرت على دفع الكثير من التكاليف التي لا قيمة لها أو قرض لا توجد نتيجة إيجابية. حتى التقيت بشاهد تم خداعه أيضًا واتصل في النهاية بشركة قرض مشروعة تسمى مؤسسات القروض الائتمانية ، حيث حصل في النهاية على قرضه ، لذلك قررت الاتصال بشركة القرض وكل ما أكدوا لي أنني لن أبكي أكثر لأن سوف أحصل على قرض من شركتهم وسأتبعهم عندما أبلغوا عن دهشتي. أعطوني قرضًا بقيمة 490.000.00 دولارًا لمزيد من المعلومات حول خدماتهم البريد الإلكتروني: البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com
    WhatsApp: +393510483991

    ردحذف
  33. مرحبا بالجميع

    أنا نانا كواكو بونسام وأنا من المملكة المتحدة. أعيش في الدوحة العربية. كنت أبحث عن قرض عبر الإنترنت وكنت خائفة للغاية ولم أتقدم بطلب للحصول على قرض من قبل وبحثت جيدًا وبحثت عن شركة حقيقية هناك وجدت شركة تسمى مؤسسات القروض الائتمانية ، أنظر ورأيت ما قاله الناس عن كانت هذه الشركة صحيحة وقررت التقدم بطلب للحصول على قرض من الشركة وكنت بحاجة إلى قرض بقيمة 150.000.00 جنيه لبدء نشاط تجاري عندما تقدمت بالطلب أخبرتني بكل ما علي القيام به وقد أكدت لي أنه في غضون 48 ساعة كنت سأكون مع قرضي قلت بخير وانتظرت في غضون 48 ساعة بالضبط تلقيت قرضي من هذه الشركة لأنني أكتب هذا الآن لم يتم خداعي من قبل وهذه الشركة رائعة لقد سمعت أشخاصًا يتحدثون عن عمليات الاحتيال ولكن لم يسبق لي أن تعرضت للخداع من قبل وأشكر الله على ذلك. لذا فإن الجميع إذا كنت بحاجة إلى قرض حقيقي ، فهذه الشركة المناسبة للتقدم بطلب منهم ستساعدك والوقت الذي يخبرك فيه بأنك ستحصل على القرض الخاص بك وهو الوقت الذي ستحصل فيه على القرض الخاص بك. يجب أن أكتب هذه الرسالة للجميع حتى لا تتقدم بطلب للحصول على قرض من شركة خاطئة إذا كنت بحاجة إلى قرض حقيقي اتصل بهذه الشركة وستكون سعيدًا. عنوان بريدهم هو: (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو WhatsApp: +393510483991

    ردحذف
  34. احصل على 5،500 يورو كل يوم لمدة 6 أشهر! من خلال بطاقة صراف آلي فارغة


    اسمي ANTONIA BOGOMILA ، أنا شهادة اليوم هل تعاني ماليًا أو تحتاج إلى نقود عاجلة لدفع فواتيرك؟ لا داعي للقلق بعد الآن لأنه يمكنك كسب المال دون ضغوط. يمكنك تغيير حياتك في 18 ساعة فقط. اتصل بالبريد الإلكتروني (vasileiosmoinca@yahoo.com) للحصول على [بطاقة ذكية للصراف الآلي] فارغة اليوم وكن من بين المحظوظين الذين يستفيدون من هذه البطاقات.

    البريد الإلكتروني: vasileiosmoinca@yahoo.com

    رقم الواتس اب: 79258159150+

    بطاقة الصراف الآلي الذكية الفارغة المبرمجة هذه قادرة على اختراق أي جهاز صراف آلي في أي مكان في العالم. لقد تعرفت على بطاقة BLANK ATM CARD هذه عندما كنت أبحث عن مقرض قرض عبر الإنترنت منذ حوالي شهر .. لقد غيرت حياتي حقًا إلى الأبد والآن يمكنني أخذ أسرتي. أقل مبلغ أحصل عليه في اليوم بهذه البطاقة هو حوالي 5500 يورو. كل يوم لدي ما يكفي من المال لرعاية عائلتي. للحصول على تفاصيل حول كيفية الحصول على بطاقة اليوم ، أرسل بريدًا إلكترونيًا للمتسللين على: vasileiosmoinca@yahoo.com

    احصل على 5،500 يورو كل يوم لمدة 6 أشهر! من خلال بطاقة صراف آلي فارغة

    ردحذف
  35. احصل على 5،500 يورو كل يوم لمدة 6 أشهر! من خلال بطاقة صراف آلي فارغة


    اسمي ANTONIA BOGOMILA ، أنا شهادة اليوم هل تعاني ماليًا أو تحتاج إلى نقود عاجلة لدفع فواتيرك؟ لا داعي للقلق بعد الآن لأنه يمكنك كسب المال دون ضغوط. يمكنك تغيير حياتك في 18 ساعة فقط. اتصل بالبريد الإلكتروني (vasileiosmoinca@yahoo.com) للحصول على [بطاقة ذكية للصراف الآلي] فارغة اليوم وكن من بين المحظوظين الذين يستفيدون من هذه البطاقات.

    البريد الإلكتروني: vasileiosmoinca@yahoo.com

    whatsapp: + 79258159150

    بطاقة الصراف الآلي الذكية الفارغة المبرمجة هذه قادرة على اختراق أي جهاز صراف آلي في أي مكان في العالم. لقد تعرفت على بطاقة BLANK ATM CARD هذه عندما كنت أبحث عن مقرض قرض عبر الإنترنت منذ حوالي شهر .. لقد غيرت حياتي حقًا إلى الأبد والآن يمكنني أخذ أسرتي. أقل مبلغ أحصل عليه في اليوم بهذه البطاقة هو حوالي 5500 يورو. كل يوم لدي ما يكفي من المال لرعاية عائلتي. للحصول على تفاصيل حول كيفية الحصول على بطاقة اليوم ، أرسل بريدًا إلكترونيًا للمتسللين على: vasileiosmoinca@yahoo.com

    احصل على 5،500 يورو كل يوم لمدة 6 أشهر! من خلال بطاقة صراف آلي فارغة

    ردحذف
  36. يوم سعيد ، اسمي الدكتورة روزماري ألبرت من أستراليا ، أنا طبيبة ومتزوجة من فيلسوف. قبل بضع سنوات ، كنت عالقًا في وضع مالي وكنت بحاجة إلى مساعدة مالية لسداد فواتيري وكذلك بناء مستشفي الخاص. حاولت السعي للحصول على قروض من مختلف شركات الإقراض سواء الخاصة أو الشركات ، ولكن دون جدوى ، كما رفضت معظم البنوك ائتماني. ولكن بأعجوبة ، تعرفت على شركة القروض الخاصة (مؤسسات ائتمان القروض) من قبل صديقة تُدعى السيدة فيليسيا وحصلت على مبلغ قرض قدره 470.000.00 دولار أمريكي (دولار أسترالي) واليوم قمت بتسوية كل ديواني وبنيت المستشفى. عزيزي ، إذا كان يجب عليك الاتصال بأي شركة فيما يتعلق بالحصول على قرض بسعر فائدة منخفض بنسبة 2٪ وخطط وجداول سداد أفضل ، من فضلك أنصحك بالاتصال بمؤسسات ائتمان القروض ، وستحصل على قرضك بسهولة. إنهم لا يعرفون أنني أفعل هذا ولكني سعيد للغاية الآن وقررت أن أجعل الناس يعرفون المزيد عنهم ، فهم يقدمون جميع أنواع القروض للأفراد والشركات على حد سواء ، كما أريد أن يباركهم الله أكثر وأكثر. يمكنك الاتصال بهذه الشركة من خلال هذا البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو WhatsApp: +393510483991

    ردحذف
  37. يوم سعيد ، اسمي الدكتورة روزماري ألبرت من أستراليا ، أنا طبيبة ومتزوجة من فيلسوف. قبل بضع سنوات ، كنت عالقًا في وضع مالي وكنت بحاجة إلى مساعدة مالية لسداد فواتيري وكذلك بناء مستشفي الخاص. حاولت السعي للحصول على قروض من مختلف شركات الإقراض سواء الخاصة أو الشركات ، ولكن دون جدوى ، كما رفضت معظم البنوك ائتماني. ولكن بأعجوبة ، تعرفت على شركة القروض الخاصة (مؤسسات ائتمان القروض) من قبل صديقة تُدعى السيدة فيليسيا وحصلت على مبلغ قرض قدره 470.000.00 دولار أمريكي (دولار أسترالي) واليوم قمت بتسوية كل ديواني وبنيت المستشفى. عزيزي ، إذا كان يجب عليك الاتصال بأي شركة فيما يتعلق بالحصول على قرض بسعر فائدة منخفض بنسبة 2٪ وخطط وجداول سداد أفضل ، من فضلك أنصحك بالاتصال بمؤسسات ائتمان القروض ، وستحصل على قرضك بسهولة. إنهم لا يعرفون أنني أفعل هذا ولكني سعيد للغاية الآن وقررت أن أجعل الناس يعرفون المزيد عنهم ، فهم يقدمون جميع أنواع القروض للأفراد والشركات على حد سواء ، كما أريد أن يباركهم الله أكثر وأكثر. يمكنك الاتصال بهذه الشركة من خلال هذا البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو WhatsApp: +393510483991

    ردحذف
  38. اسمي السيدة محمد السامة. أعيش في الولايات المتحدة الأمريكية في لاس فيغاس وأنا امرأة سعيدة اليوم بينما أتحدث ، أخبرت نفسي أن أي شركة قروض أو مقرض يمكن أن يغير حياتي المكسورة وحياة عائلتي ، سأحيل أي شخص يبحث عن قرض لهم. لقد منحوني السعادة لي ولعائلتي ، كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 45000 دولار أمريكي وحصلت على قرضي في غضون 72 ساعة دون ضغوط. إذا كنت بحاجة إلى قرض وتأكد من سداد القرض بنسبة 100٪ ، فيرجى الاتصال بهم اليوم وإخبارهم أن السيدة محمد السامة قد أحالتك إليهم ، يمكنك التواصل معهم عبر البريد الإلكتروني (loancreditinstitutions00@gmail.com) Whatpp: (+393510483991) أتمنى لك حظًا سعيدًا شكرًا وبارك الله تعالى

    ردحذف
  39. مرحبا

    هل تحتاج إلى قرض لغرضك الخاص أو لاحتياجات عملك؟ هنا هو الخبر السار بالنسبة لك. انت في المكان الصحيح لدينا القدرة على تقديم قروض / قروض تجارية وشخصية للشركات والأفراد بنسبة 3٪.
    راسلنا على: ecofinance2020@gmail.com

    نحن نقدم قروضًا تتراوح من 2،000 دولار إلى 50،000،000.00 دولار أمريكي ، نحن موثوقون وقويون وسريعون وديناميكيون ، بدون رقابة ائتمانية ونقدم ضمان قرض أجنبي بنسبة 100٪ خلال فترة التحويل هذه.

    راسلنا على: ecofinance2020@gmail.com

    لقد أصدرنا أيضًا قرضًا بجميع العملات بفائدة 3٪ لجميع القروض .... إذا كنت مهتمًا ، فاتصل بنا عبر هذا البريد الإلكتروني.

    Whatsapp: +79258159150

    عنوان البريد الإلكتروني: ecofinance2020@gmail.com

    مع تحياتي،
    السيد أوسكار
    ecofinance2020@gmail.com

    ردحذف
  40. اسمي السيدة محمد السامة. من المملكة العربية السعودية أعيش في الولايات المتحدة الأمريكية لاس فيجاس وأنا امرأة سعيدة اليوم وأنا أتحدث ، أخبرت نفسي أن أي شركة قروض أو مقرض يمكن أن يغير حياتي المكسورة وحياة عائلتي ، سأحيل أي شخص يبحث عن قرض لهم. لقد منحوني السعادة لي ولعائلتي ، كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 45000 دولار أمريكي وحصلت على قرضي في غضون 72 ساعة دون ضغوط. إذا كنت بحاجة إلى قرض وتأكد من سداد القرض بنسبة 100٪ ، فيرجى الاتصال بهم اليوم وإخبارهم أن السيدة محمد السامة قد أحالتك إليهم ، يمكنك التواصل معهم عبر البريد الإلكتروني (loancreditinstitutions00@gmail.com) Whatpp: (+393510483991) أتمنى لك حظًا سعيدًا شكرًا وبارك الله تعالى

    ردحذف
  41. اسمي السيدة محمد السامة. من المملكة العربية السعودية أعيش في الولايات المتحدة الأمريكية لاس فيجاس وأنا امرأة سعيدة اليوم وأنا أتحدث ، أخبرت نفسي أن أي شركة قروض أو مقرض يمكن أن يغير حياتي المكسورة وحياة عائلتي ، سأحيل أي شخص يبحث عن قرض لهم. لقد منحوني السعادة لي ولعائلتي ، كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 45000 دولار أمريكي وحصلت على قرضي في غضون 72 ساعة دون ضغوط. إذا كنت بحاجة إلى قرض وتأكد من سداد القرض بنسبة 100٪ ، فيرجى الاتصال بهم اليوم وإخبارهم أن السيدة محمد السامة قد أحالتك إليهم ، يمكنك التواصل معهم عبر البريد الإلكتروني (loancreditinstitutions00@gmail.com) Whatpp: (+393510483991) أتمنى لك حظًا سعيدًا شكرًا وبارك الله تعالى

    ردحذف
  42. مرحبا أيها المشاهد

    نحن متداولون محترفون ، نحقق أرباحًا من العملات الأجنبية والثنائية للمستثمرين أسبوعيًا ، سنحب إخبارك بالمزيد عن منصة الاستثمار الخاصة بنا حيث يمكنك استثمار أموال بأقل من 200 دولار والبدء في كسب 2000 دولار أسبوعيًا ، وقد استفاد الكثير من الناس من هذا الاستثمار عرض قبل وأثناء فيروس convid-19 ، إذا كنت تمر بصعوبات مالية بسبب هذا الفيروس التاجي وتحتاج إلى مساعدة في دفع الفواتير ، فما عليك سوى اختيار خطة استثمار مناسبة لنفسك والبدء في جني الأرباح أسبوعيًا

    200 دولار لكسب 2000 دولار في 7 أيام
    300 دولار لربح 3000 دولار في 7 أيام
    500 دولار لكسب 5000 دولار في 7 أيام
    1000 دولار لكسب 10000 دولار في 7 أيام
    5000 دولار لكسب 50000 دولار في 7 أيام

    لتبدأ استثمارك الآن
    WhatsApp: +15022064419 أو البريد الإلكتروني tradewithcarlos2156@gmail.com

    ردحذف
  43. مؤسسات الائتمان الائتمانية تنقذني عندما لا يكون هناك أمل (loancreditinstitutions00@gmail.com)

    مرحباً بالجميع في هذا المنتدى ، أنا محمد حاج من المملكة العربية السعودية ، لا أستطيع أن أصدق أن الله موجود حقًا حتى يتم تحقيقي وحفظي من العبودية المالية .. لقد كنت في أزمة مالية وأحتاج إلى دفع بعض الفواتير. لقد حاولت طلب المساعدة من البنوك ولكن دون جدوى ، لقد حاولت أيضًا طلب المساعدة من الإنترنت فقط لمقابلة المحتالين الذين تظاهروا بأنهم مقرضون خاصون وتخلصوا من مبلغ 9000 دولار أمريكي ولم أحصل على قرضي ، ليس حتى عرّفني الله على السيد. إيليا من خلال صديق تم إنقاذه من مشكلة مالية وتم منحه قرضًا بقيمة 50،000.00 دولار أمريكي من قبل السيد إيليا ، لذلك أخذت نصيحته واتصلت بمؤسسات ائتمان القروض وفي غضون أسبوع واحد تم منح قرضي البالغ 200،000.00 دولارًا لي. نصيحتي لكل من يسعى للحصول على قرض بسعر فائدة منخفض قدره 2٪. أنا أفعل ذلك لأنني سعيد للغاية لأنني خرجت من العبودية المالية وأنا مرة أخرى مليئة بالفرح والحياة سهلة كل ذلك بفضل الله والسيد إيليا. من فضلك أخبرهم أن السيد محمد حاج قد أحالك يمكنك التواصل مع مؤسسات الإقراض عبر (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو Whatsapp: (+393510483991) أتمنى لك حظًا سعيدًا

    ردحذف
  44. مرحباً سيداتي وسادتي ، هل أنتم بحاجة إلى مساعدة مالية؟ أنا سوزان بنسون ، أنا مُقرض ومستشارة مالية أيضًا.

    هل تحتاج إلى قرض تجاري أو قرض شخصي أو قرض عقاري أو قرض لإكمال مشروعك؟ إذا كانت إجابتك بنعم ، فإنني أوصيك بالاتصال بشركتي. نقدم جميع أنواع خدمات القروض بما في ذلك القروض طويلة الأجل وقصيرة الأجل. لمزيد من المعلومات ، راسلنا عبر البريد الإلكتروني: (sunshinefinancialgroupinc@gmail.com) أو راسلنا مباشرة على WhatsApp عبر: 00447903159998 واستلم ردًا في الحال.

    نحن شركة خدمات مالية شاملة ونحن ملتزمون بمساعدتك على تحسين أهدافك المالية طويلة الأجل وقصيرة المدى. نحن متخصصون في تقديم حلول التمويل المهيكل للأفراد والشركات بأكثر الطرق فعالية وأسرعها.

    فيما يلي بعض الأسباب التي تجعلك تتصل بنا للحصول على قرض ؛
    * الراحة - يمكنك التقدم بطلب للحصول على قرض في أي وقت وفي أي مكان.
    * المبلغ المرن - أنت من يقرر المبلغ الذي تريد اقتراضه.
    * التمويل المباشر السريع - احصل على قرضك في غضون 24 ساعة بعد الموافقة.
    * معدل فائدة مرن 3٪.
    * معدلات موافقة عالية
    * السداد المرن - لديك الفرصة لاختيار تاريخ السداد ، سواء أسبوعيًا أو شهريًا أو سنويًا لمدة تتراوح من 1 إلى 30 عامًا.
    * تطبيق بسيط عبر الإنترنت.
    * التوجيه الشخصي والخبرة.
    * أي رسوم خفية

    لا تضيع فرصة بسبب نقص الأموال.

    لمزيد من المعلومات حول عرض القرض الخاص بنا ، يرجى إرسال طلب القرض إلينا عبر:
    البريد الإلكتروني: sunshinefinancialgroupinc@gmail.com
    WhatsApp: +447903159998

    الوسطاء / المستشارون / السماسرة مدعوون لجلب عملائهم وهم محميون بنسبة 100٪. في ثقة تامة ، سنعمل معًا لتحقيق الفوائد لجميع الأطراف المعنية.

    ردحذف
  45. هل تحتاج إلى قرض مناسب لرضاك؟ نقدم قرضًا بفائدة 3٪ للمقترضين المحليين والدوليين. نحن معتمدون وموثوقون وموثوقون وفعالون وسريعون وديناميكيون ونتعاون. نمنح قرضًا طويل الأجل لمدة أقصاها 2 إلى 50 عامًا.

    هل تحتاج إلى قرض مباشر وسهل وميسور التكلفة لسداد ديونك أو إنشاء شركة أو لسبب آخر؟ إذا كان الأمر كذلك ، يرجى الاتصال بنا للحصول على قرض.

    هذا العرض للأشخاص الجادين.

    إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بنا عبر: البريد الإلكتروني: bryanstefanloanfirm@gmail.com
    WhatsApp: +2348071917956

    نحن معتمدون ،
    موثوقة وفعالة وسريعة وديناميكية.

    بإخلاص،
    بريان ستيفان
    bryanstefanloanfirm@gmail.com

    ردحذف
  46. احصل على قرضك الآن في غضون 48 ساعة
    يوم جيد
    هل تريد أن تكون رائد أعمال أو تبدأ مشروعًا أو تشتري شقة أم أنك في وضع مالي ، تأتي مساعدتك الآن ، هل فقدت حلمك ، وتحاول الاستعداد ، ولا تدع أحلامك تموت ، اتصل بالسيد فريد المزيد ، للحصول على قرض سريع وموثوق ، نقدم هذا النوع من القروض أدناه:
    1 تجاري تجاري
    قرض 2 شقة
    قرض 3. السيارات
    القرض 4. قرض السيارة ، إلخ.
    نقدم قروضاً للعملاء الجادين والمخلصين الراغبين في التعاون معنا بفائدة 3٪ تتراوح من 5،000.00 دولار إلى 50،000،000.00 دولار.
    تواصل معنا بسرعة من خلال بريدنا الإلكتروني (fredmorefinance@gmail.com)
    (fredmorefinance@hotmail.com)
    رقم الواتساب: +919654763221
    وقعت
    مخرج
    السيد فريد مور

    ردحذف
  47. احصل على قرضك الآن في غضون 48 ساعة
    يوم جيد
    هل تريد أن تكون رائد أعمال أو تبدأ مشروعًا أو تشتري شقة أم أنك في وضع مالي ، تأتي مساعدتك الآن ، هل فقدت حلمك ، وتحاول الاستعداد ، ولا تدع أحلامك تموت ، اتصل بالسيد فريد المزيد ، للحصول على قرض سريع وموثوق ، نقدم هذا النوع من القروض أدناه:
    1 تجاري تجاري
    قرض 2 شقة
    قرض 3. السيارات
    القرض 4. قرض السيارة ، إلخ.
    نقدم قروضاً للعملاء الجادين والمخلصين الراغبين في التعاون معنا بفائدة 3٪ تتراوح من 5،000.00 دولار إلى 50،000،000.00 دولار.
    تواصل معنا بسرعة من خلال بريدنا الإلكتروني (fredmorefinance@gmail.com)
    (fredmorefinance@hotmail.com)
    رقم الواتساب: +919654763221
    وقعت
    مخرج
    السيد فريد مور

    ردحذف
  48. أفضل مكان لحل مشكلاتك المالية (loancreditinstitutions00@gmail.com)

    مرحبًا بالجميع في هذا المنتدى ، أنا جين روبن من بالم هاربور فلوريدا 34682. الولايات المتحدة الأمريكية وأريد استخدام هذه الوسيلة للتعبير عن الامتنان لمؤسسات الائتمان للقرض للوفاء بوعدها بمنحني قرضًا ، لقد كنت عالقًا في وضع مالي وكنت بحاجة إعادة التمويل ودفع فواتيري وكذلك بدء عمل تجاري. حاولت السعي للحصول على قروض من مختلف شركات الإقراض من المؤسسات الخاصة والشركات ولكن لم تنجح أبدًا ، ورفضت معظم البنوك طلبي الائتماني. ولكن كما يريد الله ، تعرفت علي من قبل صديقة تدعى ماري ويليامز إلى مؤسسات ائتمان القروض التي أكدت لي أيضًا أنها حصلت أيضًا على قرض منهم. في محاولة لحل وضعي الحالي ، تواصلت مع الشركة عبر البريد الإلكتروني وخضعت للإجراءات الواجبة للحصول على قرض من الشركة ، وكان ذلك مفاجأة كبيرة لي خلال 48 ساعة تمامًا مثل صديقتي ماري ، كما حصلت على قرض بقيمة 80،000.00 دولار لذا فإن نصيحتي لكل من يعرف أو يعرف شخصًا يرغب في الحصول على قرض ، إذا كان يجب عليك الاتصال بأي شركة فيما يتعلق بتأمين قرض عبر الإنترنت بمعدل فائدة منخفض بنسبة 2 ٪ وخطط / جدول سداد أفضل ، يرجى الاتصال بمؤسسات الائتمان الائتمانية. إلى جانب ذلك ، لا يعرف أنني أفعل هذا ولكن بسبب الفرح في داخلي ، أنا سعيد جدًا وأتمنى أن أطلع الناس على المزيد عن هذه الشركة العظيمة التي تقدم قروضًا حقًا ، وإنني لأدعو الله أن يباركهم أكثر كما يرسمون البسمة على وجوه الناس. يمكنك الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني على (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو WhatsApp: +393510483991

    ردحذف
  49. انا اسمى عبدالله! أنا أعيش في الرياض ، وأنا هنا لأشكر المنحة الحكومية Guaranty Trust التي ساعدتني في الحصول على قرض ؛ منذ 3 سنوات وتسعة أشهر حتى الآن ، وأنا أبحث عن مقرض جيد لمنحني قرضًا لتسوية ديوني ، لكن كل من قابلتهم خدعني وأخذ مني الكثير من المال ، دون تحقيق أي شيء منهم ، حتى أخيرًا استمع إلى منحة الحكومة ، التي أمرت بها حكومة الولايات المتحدة الأمريكية ، أثناء مرض فيروس كورونا {covid19}. يمكن الاعتماد عليها من حيث الإقراض والاستثمارات ؛ تمكنت من الحصول على قرض بمبلغ 45000 ريال منهم. البريد الإلكتروني: USA_gov@outlook.com ، للدردشة مع وكيل للحصول على عرض عاجل ، أرسل رسالة عبر تطبيق whats: +2349071969523.

    ردحذف
  50. انا اسمى عبدالله! أنا أعيش في الرياض ، وأنا هنا لأشكر المنحة الحكومية Guaranty Trust التي ساعدتني في الحصول على قرض ؛ منذ 3 سنوات وتسعة أشهر حتى الآن ، وأنا أبحث عن مقرض جيد لمنحني قرضًا لتسوية ديوني ، لكن كل من قابلتهم خدعني وأخذ مني الكثير من المال ، دون تحقيق أي شيء منهم ، حتى أخيرًا استمع إلى منحة الحكومة ، التي أمرت بها حكومة الولايات المتحدة الأمريكية ، أثناء مرض فيروس كورونا {covid19}. يمكن الاعتماد عليها من حيث الإقراض والاستثمارات ؛ تمكنت من الحصول على قرض بمبلغ 45000 ريال منهم. البريد الإلكتروني: USA_gov@outlook.com ، للدردشة مع وكيل للحصول على عرض عاجل ، أرسل رسالة عبر تطبيق whats: +2349071969523.

    ردحذف
  51. تحية طيبة....

    تحقق من بطاقات الائتمان هذه اليوم.
    اسمي جيمي ويست من مدينة حمد. صاحب عمل ناجح وأب. حصلت على إحدى بطاقات الائتمان المبرمجة بالفعل والتي تتيح لي سحب 7,500 دولار كحد أقصى يوميًا لمدة 30 يومًا. أنا سعيد جدًا بهذه البطاقات لأنني تلقيت بلدي الأسبوع الماضي واستخدمتها بالفعل للحصول على 45,000 دولار. السيد فرانك كارلوس من البريد الإلكتروني: يقدم atmgeniuslinks@gmail.com هذه البطاقات لدعم الأشخاص في أي نوع من المشاكل المالية. يجب أن أكون مخلصًا لك ، عندما رأيت الإعلان ، اعتقدت أنه غير قانوني وخدعة ولكن عندما اتصلت بالسيد فرانك كارلوس ، أكد لي أنه على الرغم من أنه غير قانوني ، لم يتم القبض على أي شخص أثناء استخدام هذه البطاقات لأنهم استخدموا تمت برمجتها لتعطيل كل اتصال بمجرد إدخاله في أي جهاز صراف آلي (ATM). إذا كنت مهتمًا ، فاتصل به في أقرب وقت ممكن عبر البريد الإلكتروني: atmgeniuslinks@gmail.com

    WhatsApp: +1-781-656-7138.

    ردحذف
  52. قبل جائحة الفيروس التاجي ، كان المال هو التحدي الأكبر بالنسبة لي ، والذي كنت أواجهه وفي اللحظة التي جاء فيها فيروس كورونا ، كان كل الوضع يزداد سوءًا في الأساس اليومي ؛ حتى قررت تسجيل الدخول إلى الإنترنت الأسبوع الماضي ، حيث رأيت منشورًا عن المنحة الحكومية ، التي أمرت بها حكومة الولايات المتحدة لتأمين الأرواح ؛ لذلك قررت التقدم إلى [Guaranty Trust PLC] ولكن في وقت مبكر من هذا الصباح ، تلقيت المنحة الخاصة بي. الحمد لله رب العالمين! إذا كنت بحاجة إلى أي بريد إلكتروني مساعد: USA_gov@outlook.com لخط المساعدة العاجل ، أرسل رسالة عبر الواتس اب على الفور إلى +2349071969523 للتقديم ؛ بارك الله فينا جميعا.

    المرسل: يوسف مصطفى عبد الرحمن
    من مصر

    ردحذف
  53. قبل جائحة الفيروس التاجي ، كان المال هو التحدي الأكبر بالنسبة لي ، والذي كنت أواجهه وفي اللحظة التي جاء فيها فيروس كورونا ، كان كل الوضع يزداد سوءًا في الأساس اليومي ؛ حتى قررت تسجيل الدخول إلى الإنترنت الأسبوع الماضي ، حيث رأيت منشورًا عن المنحة الحكومية ، التي أمرت بها حكومة الولايات المتحدة لتأمين الأرواح ؛ لذلك قررت التقدم إلى [Guaranty Trust PLC] ولكن في وقت مبكر من هذا الصباح ، تلقيت المنحة الخاصة بي. الحمد لله رب العالمين! إذا كنت بحاجة إلى أي بريد إلكتروني مساعد: USA_gov@outlook.com لخط المساعدة العاجل ، أرسل رسالة عبر الواتس اب على الفور إلى +2349071969523 للتقديم ؛ بارك الله فينا جميعا.

    المرسل: يوسف مصطفى عبد الرحمن
    من مصر

    ردحذف
  54. شهادة حقيقية وأخبار جيدة !!!

    اسمي عبد السلام ، لقد استلمت للتو قرضي وتم تحويله إلى حسابي المصرفي ، قبل بضعة أيام تقدمت بطلب إلى مؤسسات الائتمان الائتمانية من خلال السيد إيليا (loancreditinstitutions00@gmail.com) ، وسألت السيد إيليا عن قرض الائتمان قال لي متطلبات المؤسسات والسيد إيليا أنه إذا توفرت لدي جميع الشروط ، فسيتم تحويل قرضي إلي دون تأخير
    وصدقوني الآن حيث أن قرضي البالغ 900 ألف ريال بفائدة 2٪ لأعمالي في مجال تعدين الفحم قد تمت الموافقة عليه للتو وتحويله إلى حسابي ، فهذا حلم آت ، أعدك السيد إيليا بأنني سأخبر العالم هل هذا صحيح؟ وسأخبر العالم الآن لأن هذا صحيح ، ليس عليك دفع رسوم التسجيل ورسوم الترخيص والامتثال لمؤسسات القروض الائتمانية وستحصل على قرضك
    اتصل بمؤسسات القروض الائتمانية للحصول على قرضك الآن عبر البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com أو WhatsApp: +393510483991

    ردحذف
  55. مرحباً بالجميع من فضلك اسمي أجاثا سيلفا. تريد بسرعة استخدام هذه الوسيلة لقص شهادة حول كيف وجهني الله إلى مقرض قرض حقيقي حول حياتي من العشب إلى النعمة ، من كونها فقيرة إلى امرأة غنية يمكنها الآن التباهي بحياة صحية وغنية دون ضغوط أو صعوبات مالية. بعد عدة أشهر من محاولة الحصول على قرض عبر الإنترنت ، تعرضت للخداع بمبلغ 2700 دولار ، وأصبحت يائسًا للغاية في الحصول على قرض من مقرض قرض شرعي عبر الإنترنت لن يزيد من آلامي ، ثم قررت الاتصال بصديق لـ خاصتي التي حصلت مؤخرًا على قرض عبر الإنترنت ، ناقشنا هذه المسألة وحتى استنتاجنا أخبرتني عن رجل يُدعى السيد إيليا وهو الرئيس التنفيذي لمؤسسات ائتمان القروض ، لذلك تقدمت بطلب للحصول على قرض بمبلغ (70،000.00 دولار) مع معدل فائدة منخفض تمت الموافقة على القرض بسهولة دون ضغوط وجميع الاستعدادات التي تم إجراؤها بخصوص تحويل القرض وفي أقل من ثلاثة (3) أيام تم إيداع القرض في حسابي المصرفي اعتقدت أنها مزحة حتى تلقيت مكالمة من البنك الذي أتعامل معه تمت إضافة 70،000.00 دولار إلى الحساب ، وأصبحت سعيدًا جدًا لدرجة أن الله استجاب أخيرًا لدعواتي بتوجيهي إلى مقرض قرض حقيقي كان قادرًا على تلبية رغبات قلبي. شكراً جزيلاً للسيد إيليا على جعل الحياة معقولة بالنسبة لي ، لذا فإنني أنصح كل من هو مهتم بالحصول على قرض بالاتصال به عبر البريد الإلكتروني (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو +393510483991
    كانت هذه هي الطريقة التي تمكنت بها من الحصول على قرضي ، لذلك تمكنت من سداد فواتيري. لذا شكرًا لأنك استغرقت وقتًا لقراءة قصة نجاحي وأدعو الله أن يفعل مشيئته في حياتك

    ردحذف
  56. السلام عليكم جميعاً! أنا عبد الغني الذهبي وأعيش في دمشق بسوريا. كنت بحاجة إلى قرض لدفع فواتيري. حاولت البحث عن قروض من العديد من شركات الإقراض الخاصة والشركات ولكن لم تنجح أبدًا ، ورفضت معظم البنوك ائتماني ، وقد تعرفت على حكومة الولايات المتحدة الأمريكية {charity} التي منحتني قرضًا بقيمة 50000 دولار أمريكي وأصبحت اليوم مالكًا تجاريًا وكلها يتم تسوية فواتيري إن شاء الله ، إذا كان يجب عليك الاتصال بأي شركة فيما يتعلق بتأمين قرض بدون ضمانات ، ولا فحص ائتماني ، ولا يوجد cosigner بسعر فائدة 2٪ فقط وخطط وجدول سداد أفضل ، اتصل بـ {usa_gov@outlook.com}. أو نسخ رابط whatsapp الخاص بالوكيل ، للتحدث مع Guaranty Trust ؛ بعد النسخ ، الصقه في متصفحك [https://wa.me/message/SO4BF4F3S42KB1]

    ردحذف
  57. مرحبًا ، قم بحل مشكلتك المالية في غضون 24 ساعة.

    هل تحتاج إلى قرض طارئ لتلبية احتياجاتك المالية؟ نقدم قروضًا تتراوح من 2،000.00 إلى 100،000،000.00 يورو ، نحن موثوقون وقويون وسريعون وديناميكيون ، بدون رقابة ائتمانية ونقدم ضمانًا بنسبة 100٪ للقروض الأجنبية خلال فترة التحويل.

    أصدرنا أيضًا قروضًا بجميع العملات بمعدل فائدة 3٪ على جميع القروض وبدون مدفوعات مسبقة. قم بزيارة موقعنا الرسمي: supremeloanproviders.org
    رقم الواتس اب: +16572073091

    يرجى الاتصال بنا إذا كنت مهتمًا: supremeloanproviders@gmail.com

    ردحذف
  58. طفرة مالية

    الحياة هي بالفعل جريس ، أنا دان صوفيا حاليًا في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية. أود مشاركة تجربتي معكم يا رفاق حول كيفية حصولي على قرض بقيمة 185،000.00 دولارًا أمريكيًا لتصفية مسودتي البنكية وبدء عمل تجاري جديد. بدأ كل شيء عندما فقدت منزلي وممتلكاتي بسبب السحب البنكي الذي أخذته لتعويض بعض الفواتير وبعض الاحتياجات الشخصية. أصبحت يائسة للغاية وبدأت في البحث عن الأموال بأي وسيلة. لحسن الحظ بالنسبة لي ، سمعت زميلًا لي يتحدث عن هذه الشركة ، فقد اهتممت بالرغم من أنني كنت خائفًا من التعرض للخداع ، إلا أنني كنت مضطرًا لموقفي ولم يكن لدي خيار سوى طلب المشورة من صديقي بشأن هذه الشركة بالذات وتم إعطاؤهم رقم الاتصال ، فالتواصل معهم جعلني متشككًا حقًا بسبب تجربتي السابقة مع المقرضين عبر الإنترنت ، لم أكن أعرف أن هذه الشركة بالذات "مؤسسات ائتمان القروض. كانت بمثابة الله لي ولعائلتي ولعالم الإنترنت بأكمله ، لقد كانت هذه الشركة من المساعدة الكبيرة لي وللبعض من زملائي واليوم أنا مالك فخور لأعمال منظمة جيدًا ويتم التعامل مع المسؤوليات بشكل جيد كل ذلك بفضل السيد إيليا من (loancreditinstitutions00@gmail.com) .. لذلك إذا كنت حقًا في حاجة إلى قرض إما لتوسيع أو بدء عملك الخاص أو في أي شكل من أشكال الصعوبات المالية ، أنصحك بمنح السيد إيليا من مؤسسات ائتمان القروض فرصة الارتقاء المالي في حياتك البريد الإلكتروني: (Loancreditinstitutions00@gmail.com) أو WhatsApp: +393510483991. شكر

    ردحذف
  59. مرحبا

    هل تحتاج إلى قرض عاجل لتلبية احتياجاتك المالية؟ نقدم قروضًا تتراوح من 2،000 إلى 50،000،000.00 يورو ، نحن موثوقون وفعالون وسريعون وديناميكيون ، بدون فحص الجدارة الائتمانية ونقدم ضمانًا بنسبة 100٪ للقروض الأجنبية خلال فترة التحويل.

    قدمنا أيضًا قروضًا بجميع العملات بسعر فائدة 3٪ لجميع القروض .... إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني للشركة: accessloanfirm2030@gmail.com

    إذا كانت مهتمة يرجى الاتصال بنا على.

    راسلنا على: accessloanfirm2030@gmail.com

    Whatsapp: +79258159150

    يتعلق
    السيد سكوت
    accessloanfirm2030@gmail.com

    ردحذف
  60. السلام عليكم جميعاً! اسمي تسنيم إسماعيل: منحة الولايات المتحدة الأمريكية رائعة وأنا معجب حقًا بالدعم الذي قدموه لي يوم الثلاثاء مع عرض القرض بنسبة 2٪ فقط ؛ تمكنت من تلقي 15000 دولار من خلال إيداع Paypal وأشكرهم على كل الجهود التي بذلوها لي حتى عندما لم أكن جادًا. البريد الإلكتروني: usa_gov@outlook.com إذا كنت تبحث عن قرض ، فهم الأفضل هنا. إن شاء الله

    ردحذف
  61. السلام عليكم جميعاً! اسمي تسنيم إسماعيل: منحة الولايات المتحدة الأمريكية رائعة وأنا معجب حقًا بالدعم الذي قدموه لي يوم الثلاثاء مع عرض القرض بنسبة 2٪ فقط ؛ تمكنت من تلقي 15000 دولار من خلال إيداع Paypal وأشكرهم على كل الجهود التي بذلوها لي حتى عندما لم أكن جادًا. البريد الإلكتروني: usa_gov@outlook.com إذا كنت تبحث عن قرض ، فهم الأفضل هنا. إن شاء الله

    ردحذف
  62. كل الشكر لمؤسسات ائتمان القروض لمساعدتي في الحصول على قرض بقيمة 135،000.00 دولارًا أمريكيًا ، بعد أن تعرضت للخداع 6 مرات من قبل أشخاص مزيفين يتظاهرون بأنهم مقرضون.

    اسمي رحاب النعمة أنا من جنوب إفريقيا وأعيش في مدينة جوهانسبرغ. قبل شهر كنت أبحث عن قرض عبر الإنترنت ورأيت مقرضًا مختلفًا للقروض على الإنترنت ومع بعض الشهادات المزيفة وتقدمت بطلب منهم وكل ما حصلت عليه هو المحتالون الذين تقدمت بهم إلى أكثر من 6 شركات وتم خداعي طوال الطريق. لذلك فقدت الأمل حتى قررت التحقق مرة أخرى مما إذا كنت سأجد المساعدة أثناء بحثي واستقررت للبحث عن شركة قروض شرعية وجدت هذه الشركة المسماة Loan Credit Institutions رأيت الكثير من الشهادات التي علق عليها الناس ولكن لأنني تعرضت للغش بشكل فردي ، اعتقدت أنها عملية احتيال ولكنني فعلت ما طُلب مني القيام به وانتظرت قرضي وأخبرني السيد إيليا في أقل من 48 ساعة أنني سأكون مع قرضي بأمان لم أصدق السبب اعتقدت أنها كانت أيضًا عملية احتيال ، لذا فقد كان ذلك اليوم هو وقت الليل في جنوب إفريقيا ونمت في صباح اليوم التالي عندما استيقظت تلقيت تنبيهًا من البنك الذي أتعامل معه يفيد بوجود أموال في حسابي ، وعلى الفور اتصلت بالمصرف الذي أتعامل معه للتأكيد وأخبرني مدير البنك أن آتي إلى البنك على الفور وذهبت على الفور تم فتح البنك حيث قام مدير البنك بفحص حسابي ورأينا مبلغ 135.000.00 دولار أمريكي وهو دولار أمريكي وشرحت لمديري أنني تقدمت بطلب للحصول على قرض عبر الإنترنت وكان مدير المصرف الذي أتعامل معه هو شو إذا كان لا يزال هناك شركة قروض حقيقية وشرعية عبر الإنترنت ، فأنا سعيد جدًا كل ذلك بفضل مؤسسات الائتمان التي قررت أن أكتب على الإنترنت لأنني رأيت أشخاصًا آخرين يفعلون ذلك ويشهدون حول هذه الشركة وهذا هو السبب في أنني أنشر هذه الرسالة عبر الإنترنت لأي شخص يحتاج إلى قرض حتى لو تعرضت للغش قبل التقدم من هذه الشركة وكن مطمئنًا أن هذه الشركة لن تخذلك. تحياتي لأي شخص يقرأ رسالتي ويمكنك الاتصال بهذه الشركة عبر البريد: loancreditinstitutions00@gmail.com
    يستخدمون أيضًا Whatsapp: +393510483991
    مرة أخرى تحياتي لأي شخص يقرأ رسالتي وأدعو الله أن تكون سعيدًا كما أنا اليوم مع هذه الشركة لأنني أحضر المزيد من الأشخاص إلى هذه الشركة للمساعدة.

    أبلغ الشركة أن Rethabile Grace وجهتك إليهم

    ردحذف
  63. We have a direct genuine provider for BG/SBLC specifically for lease, at leasing price of 4+2 of face value, Issuance by HSBC London/Hong Kong or any other AA rated Bank in Europe, Middle East or USA.

    Contact : Mr. DARREN C CHENG
    Email: Darrencraig002@gmail.com
    skype : keatcheng2@gmail.com

    Intermediaries/Consultants/Brokers are welcome to bring their clients and are 100% protected. In complete confidence, we will work together for the benefits of all parties involved.

    All inquires to Mr. Darren should include the following minimum information so I can quickly address your needs:

    Complete contact information:
    What exactly do you need?
    How long do you need it for?
    Are you a principal borrower or a broker?

    Contact me for more details.

    Whatsapp: +19733700521

    ردحذف
  64. اسمي عمر أنا مواطن أردني. لكني أعيش في النمسا. لقد كنت أحاول الحصول على قرض لبدء عملي ، ولكن لم ينجح شيء بالنسبة لي حتى كنت أتصفح الإنترنت ورأيت شخصًا يشهد حول كيفية حصولها على قرض من مؤسسات الائتمان ، لذلك قمت بنسخ جهة الاتصال (Loancreditinstitutions00@gmail.com) لذلك اتصلت بهم وتقدمت بطلب للحصول على قرض بقيمة 25000 دولار أمريكي تمت الموافقة عليه ومنحه ، والآن بدأت العمل وكل شيء يسير بسلاسة. إذا كنت ترغب في الحصول على قرض ، فيرجى الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com أو يستخدمون Whatsapp: +393510483991 والتقدم بطلب.

    شكر

    ردحذف
  65. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته! اسمي ياسين البيشي. أود أن أشكر شركة Freedom Mortgage Corp على الخدمة الرائعة والممتازة التي قدمتها للتقدم بطلب للحصول على قرض ، وأنا راضٍ جدًا عن خدمتك وأود الاستمرار في المستقبل أيضًا. القرض العاجل متاح للجميع ، اتصل بـ Freedom Mortgage Corp ؛ الآن. البريد الإلكتروني: usa_gov@outlook.com أو أضف +2349156050650 إلى WhatsApp الخاص بك وأرسل رسالة إلى وكيل الفرع.

    ردحذف
  66. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته! اسمي ياسين البيشي. أود أن أشكر شركة Freedom Mortgage Corp على الخدمة الرائعة والممتازة التي قدمتها للتقدم بطلب للحصول على قرض ، وأنا راضٍ جدًا عن خدمتك وأود الاستمرار في المستقبل أيضًا. القرض العاجل متاح للجميع ، اتصل بـ Freedom Mortgage Corp ؛ الآن. البريد الإلكتروني: usa_gov@outlook.com أو أضف +2349156050650 إلى WhatsApp الخاص بك وأرسل رسالة إلى وكيل الفرع.

    ردحذف
  67. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته! اسمي ياسين البيشي. أود أن أشكر شركة Freedom Mortgage Corp على الخدمة الرائعة والممتازة التي قدمتها للتقدم بطلب للحصول على قرض ، وأنا راضٍ جدًا عن خدمتك وأود الاستمرار في المستقبل أيضًا. القرض العاجل متاح للجميع ، اتصل بـ Freedom Mortgage Corp ؛ الآن. البريد الإلكتروني: usa_gov@outlook.com أو أضف +2349156050650 إلى WhatsApp الخاص بك وأرسل رسالة إلى وكيل الفرع.

    ردحذف
  68. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته! اسمي ياسين البيشي. أود أن أشكر شركة Freedom Mortgage Corp على الخدمة الرائعة والممتازة التي قدمتها للتقدم بطلب للحصول على قرض ، وأنا راضٍ جدًا عن خدمتك وأود الاستمرار في المستقبل أيضًا. القرض العاجل متاح للجميع ، اتصل بـ Freedom Mortgage Corp ؛ الآن. البريد الإلكتروني: usa_gov@outlook.com أو أضف +2349156050650 إلى WhatsApp الخاص بك وأرسل رسالة إلى وكيل الفرع.

    ردحذف
  69. شركة سكاي ويلث للقروض ، نقدم قروضًا بمعدل فائدة 0f 3٪.

    يوم جيد سيدي / أمي.

    نحن شركة خاصة ونقدم قروضًا بأسعار فائدة منخفضة لتحديد مبلغ القرض بين 100 مليون مخصص قرض بقيمة 1،000 يورو قرض لتطوير الأعمال: القدرة التنافسية لتوسيع الأعمال / الحافة.

    (رقم Whatsapp: +79652625435)

    نحن نقدم مجموعة متنوعة من القروض

    * قروض شخصية (مضمونة وغير مضمونة)
    * قروض الأعمال (المضمونة وغير المضمونة)
    * قرض التوحيد

    بدون رسوم مقدمة

    نشكرك على الوقت الذي استغرقته في قراءة هذا الإعلان ، ولمزيد من المعلومات والاستفسارات ، أرسل إلينا بريدًا إلكترونيًا اليوم

    skywealthloanfirm@gmail.com
    skywealthloanfirm@gmail.com
    skywealthloanfirm@gmail.com

    السيدة ماري ميسون.

    ردحذف
  70. شركة سكاي ويلث للقروض ، نقدم قروضًا بمعدل فائدة 0f 3٪.

    يوم جيد سيدي / أمي.

    نحن شركة خاصة ونقدم قروضًا بأسعار فائدة منخفضة لتحديد مبلغ القرض بين 100 مليون مخصص قرض بقيمة 1،000 يورو قرض لتطوير الأعمال: القدرة التنافسية لتوسيع الأعمال / الحافة.

    (رقم Whatsapp: +79652625435)

    نحن نقدم مجموعة متنوعة من القروض

    * قروض شخصية (مضمونة وغير مضمونة)
    * قروض الأعمال (المضمونة وغير المضمونة)
    * قرض التوحيد

    بدون رسوم مقدمة

    نشكرك على الوقت الذي استغرقته في قراءة هذا الإعلان ، ولمزيد من المعلومات والاستفسارات ، أرسل إلينا بريدًا إلكترونيًا اليوم

    skywealthloanfirm@gmail.com
    skywealthloanfirm@gmail.com
    skywealthloanfirm@gmail.com

    السيدة ماري ميسون.

    ردحذف
  71. شركة قروض الوصول ، نقدم قروضاً بفائدة 0f 3٪.

    مرحبا سيدي / ما.

    نحن شركة خاصة ونقدم قروضًا بأسعار فائدة منخفضة عند تحديد مبلغ القرض ما بين 100 مليون مخصص قرض بقيمة 1000 يورو لقرض تطوير الأعمال: ميزة / القدرة التنافسية لتوسيع الأعمال.

    رقم الواتس اب: 79258159150+

    راسلنا على: accessloanfirm2030@gmail.com

    نحن نقدم مجموعة متنوعة من القروض

    * قروض شخصية (مضمونة وغير مضمونة)
    * قروض تجارية (مضمونة وغير مضمونة)
    * قرض التوحيد

    اتصل بنا على: accessloanfirm2030@gmail.com

    رقم الواتس اب: 79258159150+

    شكرا لك على الوقت الذي قضيته في قراءة هذا الإعلان. لمزيد من المعلومات والاستفسارات ، أرسل لنا بريدًا إلكترونيًا اليوم

    accessloanfirm2030@gmail.com
    accessloanfirm2030@gmail.com
    accessloanfirm2030@gmail.com

    ردحذف
  72. شركة قروض الوصول ، نقدم قروضاً بفائدة 0f 3٪.

    مرحبا سيدي / ما.

    نحن شركة خاصة ونقدم قروضًا بأسعار فائدة منخفضة عند تحديد مبلغ القرض ما بين 100 مليون مخصص قرض بقيمة 1000 يورو لقرض تطوير الأعمال: ميزة / القدرة التنافسية لتوسيع الأعمال.

    رقم الواتس اب: 79258159150+

    راسلنا على: accessloanfirm2030@gmail.com

    نحن نقدم مجموعة متنوعة من القروض

    * قروض شخصية (مضمونة وغير مضمونة)
    * قروض تجارية (مضمونة وغير مضمونة)
    * قرض التوحيد

    اتصل بنا على: accessloanfirm2030@gmail.com

    رقم الواتس اب: 79258159150+

    شكرا لك على الوقت الذي قضيته في قراءة هذا الإعلان. لمزيد من المعلومات والاستفسارات ، أرسل لنا بريدًا إلكترونيًا اليوم

    accessloanfirm2030@gmail.com
    accessloanfirm2030@gmail.com
    accessloanfirm2030@gmail.com

    ردحذف
  73. شركة سكاي ويلث للقروض ، نقدم قروضًا بمعدل فائدة 0f 3٪.

    يوم جيد سيدي / أمي.

    نحن شركة خاصة ونقدم قروضًا بأسعار فائدة منخفضة لتحديد مبلغ القرض بين 100 مليون مخصص قرض بقيمة 1،000 يورو قرض لتطوير الأعمال: القدرة التنافسية لتوسيع الأعمال / الحافة.

    (رقم Whatsapp: +79652625435)

    نحن نقدم مجموعة متنوعة من القروض

    * قروض شخصية (مضمونة وغير مضمونة)
    * قروض الأعمال (المضمونة وغير المضمونة)
    * قرض التوحيد

    بدون رسوم مقدمة

    نشكرك على الوقت الذي استغرقته في قراءة هذا الإعلان ، ولمزيد من المعلومات والاستفسارات أرسل إلينا بريدًا إلكترونيًا اليوم

    skywealthloanfirm@gmail.com
    skywealthloanfirm@gmail.com
    skywealthloanfirm@gmail.com

    السيدة ماري ميسون.

    ردحذف
  74. مرحباً سيداتي وسادتي ، هل أنتم بحاجة إلى مساعدة مالية؟ أنا سوزان بنسون. أنا مُقرض ومستشار مالي أيضًا.

    هل تحتاج إلى قرض تجاري أو قرض شخصي أو قرض عقاري أو قرض لإكمال مشروعك؟ إذا كانت إجابتك نعم ، فإنني أوصيك بالاتصال بشركتي. نقدم جميع أنواع خدمات القروض بما في ذلك القروض طويلة الأجل وقصيرة الأجل. لمزيد من المعلومات ، راسلنا عبر البريد الإلكتروني: (sunshinefinancialgroupinc@gmail.com) أو راسلني مباشرة على WhatsApp عبر: 00447903159998 واستقبل ردًا في الحال.

    نحن شركة خدمات مالية شاملة ونحن ملتزمون بمساعدتك على تلبية جميع تطلعاتك. نحن متخصصون في تقديم حلول التمويل المهيكلة للأفراد والشركات بأكثر الطرق فعالية وأسرعها.

    فيما يلي بعض الأسباب التي تجعلك تتصل بنا للحصول على قرض ؛
    * الراحة - يمكنك التقدم بطلب للحصول على قرض في أي وقت وفي أي مكان.
    * المبلغ المرن - أنت من يقرر المبلغ الذي تريد اقتراضه.
    * التمويل المباشر السريع - احصل على قرضك في غضون 24 ساعة بعد الموافقة.
    * معدل فائدة مرن - سعر فائدة مناسب 3٪.
    * معدلات موافقة عالية
    * السداد المرن - لديك الفرصة لاختيار تاريخ السداد ، سواء أسبوعيًا أو شهريًا أو سنويًا لمدة تتراوح من 1 إلى 30 عامًا.
    * تطبيق بسيط عبر الإنترنت.
    * التوجيه الشخصي والخبرة.
    * أي رسوم خفية

    لا تخسر فرصة بسبب نقص الأموال. اتصل بشركتي الآن ، يمكننا مساعدتك في الحصول على قرض لأننا ساعدنا العديد من الأفراد والمؤسسات الذين واجهوا صعوبات مالية في جميع أنحاء العالم

    لمزيد من المعلومات حول عرض القرض الخاص بنا ، يرجى إرسال طلب القرض إلينا عبر:
    البريد الإلكتروني: sunshinefinancialgroupinc@gmail.com
    WhatsApp: +447903159998

    الوسطاء / الاستشاريون / السماسرة مدعوون لجلب عملائهم وهم محميون بنسبة 100٪. في ثقة تامة ، سنعمل معًا لتحقيق الفوائد لجميع الأطراف المعنية.

    ردحذف
  75. شركة الحصول على القروض ، نقدم قروضًا بسعر فائدة 0f 3٪.

    مرحبا سيدي / ما.

    نحن شركة خاصة ونقدم قروضًا بمعدلات فائدة منخفضة عند تحديد مبلغ القرض بين 50 مليون مخصص قرض بقيمة 1000 يورو لقرض تطوير الأعمال: ميزة الحافة / القدرة التنافسية لتوسيع الأعمال.

    (رقم WhatsApp: +79258159150)

    اتصل بنا على: accessloanfirm2030@gmail.com

    نحن نقدم مجموعة متنوعة من القروض

    * قروض شخصية (مضمونة وغير مضمونة)
    * قروض تجارية (مضمونة وغير مضمونة)
    * قرض التوحيد

    WhatsApp number: +79258159150

    اتصل بنا على: accessloanfirm2030@gmail.com

    شكرا لك على الوقت الذي قضيته في قراءة هذا الإعلان. لمزيد من المعلومات والاستفسارات ، أرسل لنا بريدًا إلكترونيًا اليوم

    راسلنا على: accessloanfirm2030@gmail.com

    ردحذف
  76. شركة الحصول على القروض ، نقدم قروضًا بسعر فائدة 0f 3٪.

    مرحبا سيدي / ما.

    نحن شركة خاصة ونقدم قروضًا بمعدلات فائدة منخفضة عند تحديد مبلغ القرض بين 50 مليون مخصص قرض بقيمة 1000 يورو لقرض تطوير الأعمال: ميزة الحافة / القدرة التنافسية لتوسيع الأعمال.

    (رقم WhatsApp: +79258159150)

    اتصل بنا على: accessloanfirm2030@gmail.com

    نحن نقدم مجموعة متنوعة من القروض

    * قروض شخصية (مضمونة وغير مضمونة)
    * قروض تجارية (مضمونة وغير مضمونة)
    * قرض التوحيد

    WhatsApp number: +79258159150

    اتصل بنا على: accessloanfirm2030@gmail.com

    شكرا لك على الوقت الذي قضيته في قراءة هذا الإعلان. لمزيد من المعلومات والاستفسارات ، أرسل لنا بريدًا إلكترونيًا اليوم

    راسلنا على: accessloanfirm2030@gmail.com

    ردحذف
  77. شركة سكاي ويلث للقروض ، نقدم قروضًا بمعدل فائدة 0f 3٪.

    يوم جيد سيدي / أمي.

    نحن شركة خاصة ونقدم قروضًا بأسعار فائدة منخفضة لتحديد مبلغ القرض بين 100 مليون مخصص قرض بقيمة 1،000 يورو قرض لتطوير الأعمال: القدرة التنافسية لتوسيع الأعمال / الحافة.

    (رقم Whatsapp: +79652625435)

    نحن نقدم مجموعة متنوعة من القروض

    * قروض شخصية (مضمونة وغير مضمونة)
    * قروض الأعمال (المضمونة وغير المضمونة)
    * قرض التوحيد

    بدون رسوم مقدمة

    نشكرك على الوقت الذي استغرقته في قراءة هذا الإعلان ، ولمزيد من المعلومات والاستفسارات أرسل إلينا بريدًا إلكترونيًا اليوم

    skywealthloanfirm@gmail.com
    skywealthloanfirm@gmail.com
    skywealthloanfirm@gmail.com

    يمكنك كذلك الاتصال بنا عبر موقع الشركة: http://skywealthloanfirm.wixsite.com/webworld

    السيدة ماري ميسون.

    ردحذف
  78. اسمي جيمس فين وأنا أعيش في الولايات المتحدة الأمريكية بولاية كاليفورنيا ، والحياة تستحق أن أعيشها الآن بالنسبة لي ولعائلتي ، وكل هذا بسبب رجل واحد أرسله الله لمساعدتي وعائلتي ، لقد عشت يومًا ما حياة مليئة بالحزن لأن ابني الأول احتاج إلى عملية زرع كلى وكانت جميع مدخراتنا تذهب نحو أدويته وهذا لا يترك لنا عادةً أي أموال لدفع فواتيرنا أو حتى وضع طعام كافٍ على طاولتنا وكان الإيجار مستحقًا ولا توجد أموال لدفع هذه الفواتير شعرت بأن الحياة غير عادلة بالنسبة لي وكل ليلة زوجتي تبكي نفسها للنوم كل ليلة حتى يوم واحد ، كنت أتصفح إجابات ياهو وشاهدت إعلانًا مذهلاً لرجل يقدم قروضًا شخصية وأن العرض مفتوح للجميع وقد سمعت الكثير من الأشياء عن عمليات الاحتيال عبر الإنترنت ولكن في هذه المرحلة من حياتي ، كنت يائسًا جدًا ومستعدًا لتحمل أي مخاطرة وفي نهاية اليوم تقدمت بطلب للحصول على هذا القرض ومن خطوة إلى أخرى ، قرضي في غضون 48 ساعة من خلال التحويل المصرفي وأنت تعرف ذلك كان كل شيء مثل الحلم ، واتصلت بالسيد إيليا رجل الذي أرسله الله للمقرض وقلت ، لقد تلقيت قرضي البالغ 65000 دولار أمريكي وابتسم قائلاً إن الله هو المجد وقد صدمت جدًا كما فعلت لم أر أي شخص لديه مثل هذا الخوف من الله وقلبه الطيب ، واليوم ، أنا أسعد رجل على وجه الأرض لأنه بفضل الله ، نجحت عملية زرع الكلى لابني واليوم هو بصحة جيدة ، وأنا وعائلتي نعيش براحة وسعادة كبيرة إذا كنت في وضعي السابق أو في حاجة ماسة وشرعية لقرض ، يمكنك الوصول إلى هذا المُقرض المرسل من الله عبر: loancreditinstitutions00@gmail.com أو Whatsapp: +393510483991

    ردحذف
  79. هل لديك فواتير غير مدفوعة؟ هل لديك ديون ترغب في تسويتها؟ أنت
    تعطلت ماليا وتحتاج إلى إنشاء مشروع تجاري؟ لديه البنك
    رفضتك نتيجة لسوء الائتمان الخاص بك؟ لا تقلق أكثر من
    خدمات التقدم المالي على استعداد لمنحك قرضًا بسعر منخفض
    معدل الفائدة ، إذا كنت مهتمًا بعرض القرض الخاص بنا وترغب في ذلك
    تقدم بطلب للحصول على قرض ، اتصل بنا اليوم بالرد على هذه الرسالة أو
    ما عليك سوى إرسال بريد إلكتروني إلينا عبر: markfunds002@outlook.com وأنت
    يمكنك أيضًا الاتصال برقم whatsapp الخاص بنا +917795329014

    ردحذف
  80. شركة الوصول للقروض ، نقدم قروضاً بفائدة 3٪.

    مرحبا سيدي / ما.

    نحن شركة خاصة ونقدم قروضًا بأسعار فائدة منخفضة عند تحديد مبلغ القرض بين 100 مليون مخصص قرض بقيمة 1000 يورو لقرض تطوير الأعمال: ميزة / القدرة التنافسية لتوسيع الأعمال التجارية.

    ( WhatsApp number: +79258159150 )

    اتصل بنا على: accessloanfirm2030@gmail.com

    نحن نقدم مجموعة متنوعة من القروض

    * قروض شخصية (مضمونة وغير مضمونة)
    * قروض تجارية (مضمونة وغير مضمونة)
    * قرض التوحيد

    WhatsApp number: +79258159150

    اتصل بنا على: accessloanfirm2030@gmail.com

    شكرا لك على الوقت الذي قضيته في قراءة هذا الإعلان. لمزيد من المعلومات والاستفسارات ، أرسل لنا بريدًا إلكترونيًا اليوم

    accessloanfirm2030@gmail.com

    ردحذف
  81. شركة الوصول للقروض ، نقدم قروضاً بفائدة 3٪.

    مرحبا سيدي / ما.

    نحن شركة خاصة ونقدم قروضًا بأسعار فائدة منخفضة عند تحديد مبلغ القرض بين 100 مليون مخصص قرض بقيمة 1000 يورو لقرض تطوير الأعمال: ميزة / القدرة التنافسية لتوسيع الأعمال التجارية.

    ( WhatsApp number: +79258159150 )

    اتصل بنا على: accessloanfirm2030@gmail.com

    نحن نقدم مجموعة متنوعة من القروض

    * قروض شخصية (مضمونة وغير مضمونة)
    * قروض تجارية (مضمونة وغير مضمونة)
    * قرض التوحيد

    WhatsApp number: +79258159150

    اتصل بنا على: accessloanfirm2030@gmail.com

    شكرا لك على الوقت الذي قضيته في قراءة هذا الإعلان. لمزيد من المعلومات والاستفسارات ، أرسل لنا بريدًا إلكترونيًا اليوم

    accessloanfirm2030@gmail.com

    ردحذف
  82. أنا أعيش في فرنسا وأنا امرأة سعيدة اليوم ، أريد فقط أن أخبر الجميع أنه يمكنك الحصول على قرض شرعي دون أي تأخير ، لقد حصلت على قرضي البالغ 5000.00 دولار من هذه الشركة الرائعة ، فهم الأفضل وهم موثوقون يمكنك الاتصال بهم للحصول على أي نوع من القروض بالبريد الإلكتروني على loancreditinstitutions00@gmail.com أو whatsapp / call: +393510483991 وهم موجودون في الجزء الأوروبي من العالم. قبل كل شيء ، شارك شهادتك بعد تلقي قرضك لإنقاذ الآخرين

    اسم الشركة: مؤسسات الائتمان والقروض
    البريد الإلكتروني للشركة: loancreditinstitutions00@gmail.com
    whataspp / اتصل: +393510483991

    ردحذف
  83. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته على الجميع هنا! اخي و اختي! حاول قراءة هذه الشهادة من أختي حتى النهاية. أخبرتني أن أشاركها هنا ؛ إذا كنت تعاني من أوضاع مالية ، فاقرأ هذه الشهادة. بعد تبني سبعة كلاب من الأصدقاء والجيران ، خلص حسام الدين ومريم إلى أن عبد الرحمن بحاجة ماسة إلى عمل يخدم الحيوانات والأشخاص الذين يحبونهم. اشترى الزوجان شاحنة صغيرة مع مدخراتهما لبدء عمل عناية متنقل للحيوانات الأليفة الكبيرة. بحلول الوقت الذي كانوا فيه مستعدين لشراء شاحنة ثانية لاستيعاب قاعدة عملائهم المتزايدة ، كان حسام الدين يفكر في افتتاح فندق ومخيم نهاري ، مع خدمات السبا على الجانب ، للكلاب والقطط. إنشاء Pet Planet في عام 2020 - السنوات التي تزامنت مع أعمق ركود منذ ما يقرب من قرن - اعتمد رواد الأعمال الشباب على شغفهم بالحيوانات وشراكتهم المالية مع Freedom Mortgage Corp. في 5 كانون الأول (ديسمبر) 2020 ، اشترى حسام الدين الأرض التي خططوا لبناء Pet Planet عليها وصنعوا قرضًا للبناء من خلال مقرض تقليدي. ثم انهار سوق العقارات وسحب البنك عرض القرض. اتصل الزوجان بشركة Freedom Mortgage Corp في 19 يناير 2021 للحصول على أموال لشراء الشاحنة الثانية. لقد اتخذنا هذا الاختيار مع وضع أمرين في الاعتبار: الأول ، عدم تمويل المشروع بأكمله بمفردنا ، والثاني ، إقامة علاقة مع شركة إقراض يمكن أن ترى أننا أصحاب أعمال جادون ومسؤولون "، قالت مريم. بعد أسبوعين ، عادوا إلى شركة Freedom Mortgage Corp سعياً للحصول على قرض بناء لبناء Pet Planet. قالت مريم: "استغرقت شركة Freedom Mortgage Corp وقتها في فهم وضعنا الشخصي واحتياجاتنا". "كانت الخدمة شخصية للغاية لدرجة أنه لم يكن من المنطقي الحصول على قرضنا الثاني معهم. إن الثقة التي أولوها لنا هي شيء سنكون ممتنين له دائمًا. أعجب أنتوني جوشوا ، مدير الإقراض في The Freedom Mortgage Corp ، بخطة الزوجين المكتوبة جيدًا لبدء عمل تجاري يلبي احتياجات العملاء الذين يتوقعون رعاية عالية الجودة لحيواناتهم الأليفة - ومثابرتهم ومثابرتهم خلال سلسلة من أعمال البناء النكسات ذات الصلة. قال أنتوني جوشوا: "لقد قمنا بتمويل تشييد المبنى ، وقدمنا ​​التوجيه ومرونة الدفع. بعد أسبوع واحد من افتتاحه ، تنمو أعمال العناية بالجوّال و Pet Planet بشكل جيد لدرجة أن مريم تفكر في توسيع عالم رعاية الحيوانات الأليفة. قالت مريم إن الدعم الذي تلقوه من The Freedom Mortgage Corp لم يكن ماليًا فقط. كانت شركة Freedom Mortgage Corp والخبرة والدعم المعنوي على نفس القدر من الأهمية. هل تحتاج إلى قرض؟ البريد الإلكتروني: usa_gov@outlook.com أو أضف +2349156050650 ؛ للحصول على قرض عاجل. شركة Freedom Mortgage Corp هي أفضل شركة إقراض. من مصطفى: أخ لمريم ؛ زوجة حسام الدين

    ردحذف
  84. مرحباً سيداتي وسادتي ، هل أنتم بحاجة إلى مساعدة مالية؟ أنا سوزان بنسون. أنا مُقرض ومستشار مالي أيضًا.

    هل تحتاج إلى قرض تجاري أو قرض شخصي أو قرض عقاري أو قرض لإكمال مشروعك؟ إذا كانت إجابتك نعم ، فإنني أوصيك بالاتصال بشركتي. نقدم جميع أنواع خدمات القروض بما في ذلك القروض طويلة الأجل وقصيرة الأجل. لمزيد من المعلومات ، راسلنا عبر البريد الإلكتروني: (sunshinefinancialgroupinc@gmail.com) أو راسلني مباشرة على WhatsApp عبر: 00447903159998 واستقبل ردًا في الحال.

    نحن شركة خدمات مالية شاملة ونحن ملتزمون بمساعدتك على تلبية جميع تطلعاتك. نحن متخصصون في تقديم حلول التمويل المهيكل للأفراد والشركات بأكثر الطرق فعالية وأسرعها.

    فيما يلي بعض الأسباب التي تجعلك تتصل بنا للحصول على قرض ؛
    * الراحة - يمكنك التقدم بطلب للحصول على قرض في أي وقت وفي أي مكان.
    * المبلغ المرن - أنت من يقرر المبلغ الذي تريد اقتراضه.
    * التمويل المباشر السريع - احصل على قرضك في غضون 24 ساعة بعد الموافقة.
    * معدل فائدة مرن - سعر فائدة مناسب 3٪.
    * معدلات موافقة عالية
    * السداد المرن - لديك الفرصة لاختيار تاريخ السداد ، سواء أسبوعيًا أو شهريًا أو سنويًا لمدة تتراوح من 1 إلى 30 عامًا.
    * تطبيق بسيط عبر الإنترنت.
    * التوجيه الشخصي والخبرة.
    * أي رسوم خفية

    لا تخسر فرصة بسبب نقص الأموال. اتصل بشركتي الآن ، يمكننا مساعدتك في الحصول على قرض لأننا ساعدنا العديد من الأفراد والمؤسسات الذين واجهوا صعوبات مالية في جميع أنحاء العالم

    لمزيد من المعلومات حول عرض القرض الخاص بنا ، يرجى إرسال طلب القرض إلينا من خلال عنوان البريد الإلكتروني هذا sunshinefinancialgroupinc@gmail.com أو على WhatsApp عبر 447903159998+

    الوسطاء / المستشارون / السماسرة مدعوون لجلب عملائهم وهم محميون بنسبة 100٪. في ثقة تامة ، سنعمل معًا لصالح جميع الأطراف المعنية.

    ردحذف
  85. مرحباً بالجميع ، أنا حسين الصيدلي صحفي من الكويت وأريد فقط أن أقول شكراً للسيد إيليا من مؤسسات ائتمان القروض لمنحي قرضًا بقيمة 1،050،000.00 دولارًا أمريكيًا ، لقد كان من الصعب علي الحصول على قرض من الإنترنت لدي تم خداعه من قبل مقرضين دوليين مختلفين عبر الإنترنت. حتى وجدت رجلاً كان يدلي بشهادته حول مؤسسات الائتمان للقرض ، ثم أخذت العنوان وأتبع كل التعليمات على الرغم من أنني لم أصدق أبدًا ، ولدهشتي الكبرى ، تم تحويل قرضي إلى حسابي المصرفي ، ولم أفقد أي شيء أبدًا ، إن شاء الله كان كل شيء ممكنًا. أريد ذلك ، فأنا الآن مالك منزل فاخر هنا في مدينة الكويت من خلال أموال القرض بفائدة 2٪ ، وقد تعهدت بنشر هذه الأخبار كصحفي وإخبار العالم عنها أيضًا.

    اتصل بهم اليوم اسم الشركة: مؤسسات ائتمان القروض WhatsApp: +393510483991 البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com

    ردحذف
  86. يوم جيد،

    هل أنت في صعوبات مالية؟ هل تحتاج إلى قرض لتسديد ديونك؟ هل ستزيد من اموالك؟ أنت رجل أعمال يريد توسيع شركته. ننصحك بالاتصال بالبطل الحقيقي والثقة وشركة الإقراض الفعالة للحصول على قرضك. أنا معروف من قبل كل من الأفراد والحكومة لكفاءتنا الكبيرة.


    تشمل الخدمات:
    * قروض شخصية (آمنة وغير مضمونة)
    * قروض الأعمال (آمنة ومضمونة)
    * تحسين المنزل
    * المخترع
    قروض * قروض السيارات
    و اكثر. ..

    يرجى الاتصال بنا ، إذا كنت مهتمًا ، عبر
    البريد الإلكتروني: accessloanfirm2030@gmail.com

    WhatsApp number: +79258159150

    نحن معتمدون ،
    موثوقة وجديرة بالثقة وفعالة وسريعة وديناميكية.

    تحيات،
    السيد سكوت
    accessloanfirm2030@gmail.com

    ردحذف
  87. يوم جيد،

    هل أنت في صعوبات مالية؟ هل تحتاج إلى قرض لتسديد ديونك؟ هل ستزيد من اموالك؟ أنت رجل أعمال يريد توسيع شركته. ننصحك بالاتصال بالبطل الحقيقي والثقة وشركة الإقراض الفعالة للحصول على قرضك. أنا معروف من قبل كل من الأفراد والحكومة لكفاءتنا الكبيرة.


    تشمل الخدمات:
    * قروض شخصية (آمنة وغير مضمونة)
    * قروض الأعمال (آمنة ومضمونة)
    * تحسين المنزل
    * المخترع
    قروض * قروض السيارات
    و اكثر. ..

    يرجى الاتصال بنا ، إذا كنت مهتمًا ، عبر
    البريد الإلكتروني: accessloanfirm2030@gmail.com

    WhatsApp number: +79258159150

    نحن معتمدون ،
    موثوقة وجديرة بالثقة وفعالة وسريعة وديناميكية.

    تحيات،
    السيد سكوت
    accessloanfirm2030@gmail.com

    ردحذف
  88. يوم جيد،

    هل أنت في صعوبات مالية؟ هل تحتاج إلى قرض لتسديد ديونك؟ هل ستزيد من اموالك؟ أنت رجل أعمال يريد توسيع شركته. ننصحك بالاتصال بالبطل الحقيقي والثقة وشركة الإقراض الفعالة للحصول على قرضك. أنا معروف من قبل كل من الأفراد والحكومة لكفاءتنا الكبيرة.


    تشمل الخدمات:
    * قروض شخصية (آمنة وغير مضمونة)
    * قروض الأعمال (آمنة ومضمونة)
    * تحسين المنزل
    * المخترع
    قروض * قروض السيارات
    و اكثر. ..

    يرجى الاتصال بنا ، إذا كنت مهتمًا ، عبر
    البريد الإلكتروني: accessloanfirm2030@gmail.com

    WhatsApp number: +79258159150

    نحن معتمدون ،
    موثوقة وجديرة بالثقة وفعالة وسريعة وديناميكية.

    تحيات،
    السيد سكوت
    accessloanfirm2030@gmail.com

    ردحذف
  89. كيف منحتني مؤسسات الائتمان القرض قرضًا تجاريًا !!!
    مرحبًا بالجميع ، أنا أوليفر جونسون مور من زيورخ سويسرا وأريد استخدام هذه الوسيلة للتعبير عن الامتنان لمؤسسات القروض الائتمانية للوفاء بوعده من خلال منحني قرضًا ، لقد كنت عالقًا في وضع مالي وأحتاج إلى إعادة التمويل ودفع فواتيري. وكذلك بدء الأعمال التجارية. حاولت البحث عن قروض من مختلف شركات الإقراض على حد سواء المؤسسات الخاصة والشركات ولكنني لم أنجح أبدًا ورفضت معظم البنوك طلبي الائتماني. ولكن كما أراد الله ، تعرفت على صديق يدعى ليزا رايس إلى مؤسسات الائتمان وخضعت للإجراءات الواجبة للحصول على قرض من الشركة ، وكان ذلك مفاجأة كبيرة لي في غضون 48 ساعة تمامًا مثل صديقتي ليزا ، كما حصلت على قرض بقيمة 220،000.00 يورو ، لذا فإن نصيحتي لكل من يرغب في الحصول على قرض ، "إذا كان يجب عليك الاتصال بأي شركة فيما يتعلق بالحصول على قرض عبر الإنترنت بسعر فائدة منخفض بنسبة 2٪ وخطط / جدول سداد أفضل ، يرجى الاتصال بمؤسسات القروض الائتمانية. بالإضافة إلى ذلك ، إنه لا يعرف أنني أفعل هذا ولكن بسبب الفرح الذي بداخلي ، أنا سعيد جدًا وأتمنى أن أطلع الناس أكثر على هذه الشركة العظيمة التي تقدم قروضًا حقًا ، وإنني أدعو الله أن يباركهم أكثر يضعون الابتسامات على وجوه الناس. يمكنك التواصل معهم عبر البريد الإلكتروني على {loancreditinstitutions00@gmail.com} أو WhatsApp: +393510483991

    ردحذف
  90. هل تحتاج إلى قرض اليوم للعمل أو لإصلاح السيارات أو دراستك أو حتى حفل زفاف ، ثق في Robert Fast Capital لجعل ذلك ممكنًا.

    تقدم بطلب للحصول على قرض اليوم.

    نقدم قروضًا تتراوح بين 5000 دولار أمريكي و 500 مليون دولار أمريكي بمعدل فائدة 2٪.

    يرجى الاتصال بنا اليوم عبر البريد الإلكتروني: bryanstefanloanfirm@gmail.com
    واتس اب: +919654763221

    ردحذف
  91. هل تحتاج إلى قرض اليوم للعمل أو لإصلاح السيارات أو دراستك أو حتى حفل زفاف ، ثق في Robert Fast Capital لجعل ذلك ممكنًا.

    تقدم بطلب للحصول على قرض اليوم.

    نقدم قروضًا تتراوح بين 5000 دولار أمريكي و 500 مليون دولار أمريكي بمعدل فائدة 2٪.

    يرجى الاتصال بنا اليوم عبر البريد الإلكتروني: bryanstefanloanfirm@gmail.com
    واتس اب: +919654763221

    ردحذف
  92. شكرا جزيلا [Freedom Mortgage Corp ؛ أرسل بريدًا إلكترونيًا على: usa_gov@outlook.com أو عن طريق الوكلاء Whatsapp: + 2349156050650] لكل مساعدتك في تأمين قرضنا لمنزلنا الجديد هنا في القاهرة. لقد كنت منظمًا وشاملًا ومحترفًا ، بالإضافة إلى كونك لطيفًا مما أحدث كل الاختلاف في تفاعلاتنا معك. نحن نضع ثقتنا فيك وأنت بالتأكيد جئت من أجلنا. نشكرك على سعة صدرك وكذلك معاملتنا كأشخاص وليس مجرد عملاء لقرض سكني.

    ردحذف
  93. شكرا جزيلا [Freedom Mortgage Corp ؛ أرسل بريدًا إلكترونيًا على: usa_gov@outlook.com أو عن طريق الوكلاء Whatsapp: + 2349156050650] لكل مساعدتك في تأمين قرضنا لمنزلنا الجديد هنا في القاهرة. لقد كنت منظمًا وشاملًا ومحترفًا ، بالإضافة إلى كونك لطيفًا مما أحدث كل الاختلاف في تفاعلاتنا معك. نحن نضع ثقتنا فيك وأنت بالتأكيد جئت من أجلنا. نشكرك على سعة صدرك وكذلك معاملتنا كأشخاص وليس مجرد عملاء لقرض سكني.

    ردحذف
  94. Freedom Mortgage Corp هي شركة خدمات إقراض جيدة جدًا ؛ لقد أجروا بحثًا شاملاً في التفاصيل المختلفة حول العملاء للعثور على القرض الذي يناسبنا (البريد الإلكتروني على: usa_gov@outlook.com أو عن طريق الوكلاء Whatsapp: + 2349156050650). تم شرح كل شيء جيدًا وكان فريق الوكيل سريعًا جدًا في الرد على رسائل البريد الإلكتروني أو المكالمات الهاتفية وقام بعمل رائع. نوصي بشدة للجميع هنا.

    ردحذف
  95. أشعر بالبركة والوفاء. لقد كنت مترددًا في التقدم بطلب للحصول على قرض سمعت عنه عبر الإنترنت لأن كل شيء يبدو جيدًا لدرجة يصعب تصديقها ، لكنني اقتنعت وصدمت عندما حصل صديقي في مكان عملي على قرض من مؤسسات ائتمان القروض. وكلانا أكد ذلك ومضيت أيضًا في التقدم ، واليوم أنا مالك فخور لشركتي وأكسب المال لعائلتي وأمي سعيدة. حسنًا ، أنا آني جو بالاسم من بولز فالي ، أوكلاهوما. كأم عازبة ولديها ثلاثة أطفال ، كان من الصعب الحصول على وظيفة يمكنها الاعتناء بي وأطفالي ، وكان لدي الكثير من الفواتير لأدفعها ولجعل الأمر أسوأ ، كان لدي ائتمان سيء لذلك لم أستطع الحصول على قرض من أي بنك. كان لديّ فكرة مثالية لبدء عمل تجاري كمصمم شعر ولكن لم يكن لدي رأس مال للبدء ، لقد جربت جميع أنواع البنوك ولكن لم أفلح حتى أحالني زميلي في العمل إلى أحد المقرضين المهتمين بالإعلان لإعطاء قرض في 2 ٪ سعر الفائدة. لقد أرسلت إليهم بريدًا إلكترونيًا باستخدام عنوان بريدهم الإلكتروني الرسمي (loancreditinstitutions00@gmail.com) وتلقيت ردًا على الفور وتمت الموافقة على قرضي ، وتم توجيهي إلى موقع البنك حيث قمت بسحب قرضي البالغ 120،000.00 دولار إلى حسابي مباشرة. لقص القصة ، أنا فخور بشركة مصفف الشعر الخاص بي وأعد بأن أشهد للعالم كيف تغيرت حياتي .. إذا كنت بحاجة إلى أي نوع من القروض ، أنصحك بالاتصال بمؤسسات الائتمان الائتمانية والحصول على خدمات مالية. (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو WhatsApp: +393510483991

    ردحذف
  96. هل لديك فواتير غير مدفوعة؟ هل لديك ديون ترغب في تسويتها؟ هل أنت متعثر ماليًا وتحتاج إلى إنشاء مشروع تجاري؟ هل رفضك البنك بسبب سوء الائتمان؟ لا تقلق بعد الآن لأن خدمات التقدم المالي على استعداد لمنحك قرضًا بسعر فائدة منخفض إذا كنت مهتمًا بعرض القرض الخاص بنا وترغب في ذلك
    تقدم بطلب للحصول على قرض ، اتصل بنا اليوم بالرد على هذه الرسالة أو
    ما عليك سوى إرسال بريد إلكتروني إلينا عبر: markfunds002@outlook.com

    ردحذف
  97. مرحبًا ، أنا إيرين روس ، أعيش حاليًا في ميونيخ ، ألمانيا. في هذا الوقت ، أنا أرملة ولدي أربعة أطفال وقد علقت ماليًا في مايو 2020 وكنت بحاجة إلى إعادة التمويل ودفع فواتيري. حاولت الحصول على قروض من عدة شركات قروض ، خاصة وشركات ، لكنها لم تنجح أبدًا ، ورفضت معظم البنوك قرضي. لكن كما شاء الله تعرفت على رجل الله ، فهو مقرض قرض خاص منحني قرضًا بقيمة 100000 يورو واليوم أمتلك شركة وأولادي بخير في هذا الوقت ، إذا كان عليك الاتصال بأي شركة بالإشارة إلى ضمان القرض غير المضمون ، لا يوجد فحص ائتماني ، لا يوجد توقيع مع معدلات فائدة 2٪ فقط ، خطط دفع وجدول زمني أفضل ، اتصل بالسيد Simon Finn (SIMONFINNLOAN.INC @ GMAIL..COM). إنه لا يعرف أنني أفعل ذلك ، لكنني سعيد جدًا الآن وقد قررت أن يعرف الناس المزيد عنه وأريد أيضًا أن يباركه الله أكثر. يمكنك الاتصال به عبر بريده الإلكتروني: SIMONFINNLOAN.INC @ GMAIL.COM

    ردحذف
  98. اسمي Anitha من الولايات المتحدة الأمريكية! قبل ثلاث سنوات تم خداعي وفقدت شركتي نتيجة للمال الذي اقترضته من البنك. وبحثت عن مقرض جيد للقرض لتسديد الأموال للبنك. أنا سعيد وممتن للدعم الذي تلقيته من شبكة الحرية المالية. بدونك ، لا يمكنني تخيل مثل هذه العملية السريعة والسلسة لطلب القرض الشخصي الخاص بي. شكرا جزيلا على جميع الخدمات البريد الإلكتروني: FreedomFinancialNetwork@outlook.com أو أرسل رسالة whatsapp إلى +393509056428 للحصول على عرض قرض سريع الآن.

    ردحذف
  99. اسمي Anitha من الولايات المتحدة الأمريكية! قبل ثلاث سنوات تم خداعي وفقدت شركتي نتيجة للمال الذي اقترضته من البنك. وبحثت عن مقرض جيد للقرض لتسديد الأموال للبنك. أنا سعيد وممتن للدعم الذي تلقيته من شبكة الحرية المالية. بدونك ، لا يمكنني تخيل مثل هذه العملية السريعة والسلسة لطلب القرض الشخصي الخاص بي. شكرا جزيلا على جميع الخدمات البريد الإلكتروني: FreedomFinancialNetwork@outlook.com أو أرسل رسالة whatsapp إلى +393509056428 للحصول على عرض قرض سريع الآن.

    ردحذف
  100. شكرا لك سيد إيليا لمساعدتي في الحصول على قرض الرهن العقاري الخاص بي. كان من الرائع تلقي قرضي البالغ 850.000.00 دولار من هذا القرض الخاص. اسمي شارلوت كونور من ويسون أوهايو. لقد حصلت على قرضي من هذا القرض حسن السمعة في 16 أبريل 2021 وأريد استخدام هذه الوسيلة بسرعة لإخبار الجميع هنا أنه يمكنك الحصول على أي مبلغ قرض من مؤسسات الائتمان هذه. سيقدم السيد إيليا قروضك بأسعار فائدة منخفضة وبسرعة كبيرة. إذا كنت بحاجة إلى أي نوع من القروض ، احصل على قروضك على البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو WhatsApp: +393510483991

    ردحذف
  101. شكرا لك سيد إيليا لمساعدتي في الحصول على قرض الرهن العقاري الخاص بي. كان من الرائع تلقي قرضي البالغ 850.000.00 دولار من هذا القرض الخاص. اسمي شارلوت كونور من ويسون أوهايو. لقد حصلت على قرضي من هذا القرض حسن السمعة في 16 أبريل 2021 وأريد استخدام هذه الوسيلة بسرعة لإخبار الجميع هنا أنه يمكنك الحصول على أي مبلغ قرض من مؤسسات الائتمان هذه. سيقدم السيد إيليا قروضك بأسعار فائدة منخفضة وبسرعة كبيرة. إذا كنت بحاجة إلى أي نوع من القروض ، احصل على قروضك على البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو WhatsApp: +393510483991

    ردحذف
  102. أود أن أشكر شبكة فريدوم المالية على الخدمة الرائعة والممتازة التي قدمتها للتقدم بطلب للحصول على قرض. أنا راضٍ جدًا عن خدمتهم وأود أن أوصي كل شخص على هذه المنصة بالتقدم بطلب للحصول على قرض من شبكة الحرية المالية ؛ فهم الحل الأخير لجميع مشاكلك. أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى FreedomFinancialNetwork@outlook.com أو أرسل رسالة مباشرة إلى الوكلاء عبر الإنترنت على whatsapp +393509056428.

    ردحذف
  103. أود أن أشكر شبكة فريدوم المالية على الخدمة الرائعة والممتازة التي قدمتها للتقدم بطلب للحصول على قرض. أنا راضٍ جدًا عن خدمتهم وأود أن أوصي كل شخص على هذه المنصة بالتقدم بطلب للحصول على قرض من شبكة الحرية المالية ؛ فهم الحل الأخير لجميع مشاكلك. أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى FreedomFinancialNetwork@outlook.com أو أرسل رسالة مباشرة إلى الوكلاء عبر الإنترنت على whatsapp +393509056428.

    ردحذف
  104. أود أن أشكر شبكة فريدوم المالية على الخدمة الرائعة والممتازة التي قدمتها للتقدم بطلب للحصول على قرض. أنا راضٍ جدًا عن خدمتهم وأود أن أوصي كل شخص على هذه المنصة بالتقدم بطلب للحصول على قرض من شبكة الحرية المالية ؛ فهم الحل الأخير لجميع مشاكلك. أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى FreedomFinancialNetwork@outlook.com أو أرسل رسالة مباشرة إلى الوكلاء عبر الإنترنت على whatsapp +393509056428.

    ردحذف
  105. يوم جيد ،

    هل أنت في صعوبات مالية؟ هل تحتاج إلى قرض لتسديد ديونك؟ هل ستزيد من اموالك؟ أنت رجل أعمال يريد توسيع شركته. ننصحك بالاتصال بالنقود مقابل الإقراض. أنا معروف من قبل ، كل من أفراد والحكومة الأمريكية.


    تشمل الخدمات:
    * قروض شخصية آمنة وغير مضمونة.
    * قروض الأعمال آمنة (ومضمونة)
    * تحسين المنزل
    * المخترع
    قروض * قروض السيارات
    و اكثر. ..

    البريد الإلكتروني: vasileiosmoinca@yahoo.com

    WhatsApp: +79258159150

    نحن معتمدون ،
    موثوقة وجديرة بالعامالة وسريعة ودين حلقة.

    تحيات ،
    السيدة مونيكا
    vasileiosmoinca@yahoo.com

    ردحذف
  106. مرحباً بالجميع ، أنا هارفي لي ، مقيم / مواطن بالولايات المتحدة الأمريكية ، عمري 52 عامًا رائد أعمال / رجل أعمال. واجهت ذات مرة صعوبات في تمويل مشروعي / أعمالي ، إن لم يكن ذلك لصديق عزيز لي الذي قدمني إلى مؤسسات ائتمان القروض للحصول على قرض بقيمة 250 ألف دولار أمريكي من شركته. عندما اتصلت بهم ، استغرق الأمر 48 ساعة فقط للحصول على الموافقة على قرضي وتحويله إلى حسابي بعد استيفاء جميع الإجراءات الخاصة بهم وفقًا لاتفاقية القرض / الشروط والأحكام الخاصة بهم. حتى لو كان لديك ائتمان سيئ ، فهم لا يزالون يقدمون لك الخدمة. كما أنها تقدم جميع أنواع القروض مثل قرض الأعمال ، وقرض المنزل ، والقرض الشخصي ، وقرض السيارة ، وقرض بدء الأعمال التجارية ، وتوسيع الأعمال التجارية. لا أعرف كيف أشكرهم على ما فعلوه من أجلي ولكن الله سيكافئ مؤسسات الائتمان الائتمانية بشدة ، إذا كنت بحاجة إلى مساعدة مالية عاجلة يمكنك الاتصال بهم اليوم عبر هذا البريد الإلكتروني (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو WhatsApp: +393510483991

    ردحذف
  107. هل لديك فواتير غير مدفوعة؟ هل لديك ديون ترغب في تسويتها؟ هل أنت
    تعطلت ماليا وتحتاج إلى إنشاء عمل تجاري؟ لديه البنك
    رفضتك نتيجة لسوء الائتمان الخاص بك؟ لا تقلق أكثر من
    خدمات التقدم المالي على استعداد لمنحك قرضًا بسعر منخفض
    معدل الفائدة إذا كنت مهتمًا بعرض القرض الخاص بنا وترغب في ذلك
    تقدم بطلب للحصول على قرض ، اتصل بنا اليوم بالرد على هذه الرسالة أو
    ما عليك سوى إرسال بريد إلكتروني إلينا عبر: markfunds002@outlook.com وأنت
    يمكنك أيضًا الاتصال برقم whatsapp الخاص بنا +917795329014

    ردحذف
  108. الإصلاح المالي من خلال مساعدة إيليا لمؤسسات الائتمان القرض: (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو WhatsApp: +393510483991

    أنا ناثان ديفيدسون رجل أعمال استطاع إحياء أعماله المحتضرة بفضل الله الذي أرسله المُقرض المعروف باسم السيد إيليا الرئيس التنفيذي لمؤسسات الائتمان الائتمانية. أنا مقيم في 1542 Main St، Buffalo، NY حسنًا ، هل تحاول بدء عمل تجاري ، وتسوية ديونك ، وتوسيع دينك الحالي ، وتحتاج إلى أموال لشراء المستلزمات. هل كنت تواجه مشكلة في محاولة الحصول على تسهيل ائتماني جيد ، أريدك أن تعرف تلك المؤسسات الائتمانية. هو المكان المناسب لك لحل جميع مشكلتك المالية لأنني شهادة حية ولا يمكنني الاحتفاظ بهذا لنفسي فقط عندما يبحث الآخرون عن طريقة للرفع ماليًا .. أريدكم جميعًا أن تتصلوا بهذا المُقرض الذي أرسله الله استخدام التفاصيل كما هو مذكور في أخرى لتكون شريكًا في هذه الفرصة الرائعة البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو WhatsApp: +393510483991

    ردحذف
  109. لقد كان من الرائع معرفة أن هناك شخصًا ما يعرف عن السقوط والوقوف من جديد. نبقى دائمًا متواضعين ولا نستسلم أبدًا ، ولكي ترى شبكة Freedom المالية ذلك فينا ، نحن ممتنون حقًا للقرض والدفع الذي تلقيناه من شبكة Freedom المالية. البريد الإلكتروني: FreedomFinancialNetwork@outlook.com أو وكلاء whatsapp عبر الإنترنت على +393509056428 للحصول على قرض. اسمي آرون بيريز ، مالك مركز بيريز للتصادم ، عنواني: 2415 2nd St NW ، البوكيرك ، NM 87102 ، الولايات المتحدة.

    ردحذف
  110. لقد كان من الرائع معرفة أن هناك شخصًا ما يعرف عن السقوط والوقوف من جديد. نبقى دائمًا متواضعين ولا نستسلم أبدًا ، ولكي ترى شبكة Freedom المالية ذلك فينا ، نحن ممتنون حقًا للقرض والدفع الذي تلقيناه من شبكة Freedom المالية. البريد الإلكتروني: FreedomFinancialNetwork@outlook.com أو وكلاء whatsapp عبر الإنترنت على +393509056428 للحصول على قرض. اسمي آرون بيريز ، مالك مركز بيريز للتصادم ، عنواني: 2415 2nd St NW ، البوكيرك ، NM 87102 ، الولايات المتحدة.

    ردحذف
  111. السلام عليكم! أود أن أشكر شبكة الحرية المالية على كل ما فعلوه من أجلي. لقد كنت أبحث عن مقرض جيد للقرض لسنوات عديدة ولم يكن هناك مقرض جيد ، لذلك أبحث في الشبكة ؛ خلال شهر رمضان ولكن للأسف كنت أقصد مقرضًا جيدًا وهو شبكة الحرية المالية وأقدم قرضًا منهم وقدموا لي قرضًا بقيمة 150 ألف دولار أمريكي أنا هنا لأشكرهم ويوصيهم للجميع هنا. إنهم مقرضون جيدون ، موثوقون ولديهم خوف من الله. لقد استلمت للتو قرضي [10-05-2021] ؛ ولله الحمد. البريد الإلكتروني: FreedomFinancialNetwork@outlook.com أو وكلاء whatsapp عبر الإنترنت على +393509056428 للحصول على قرض. انا اسمي محمود عبد الرحمن من القاهرة في مصر.

    ردحذف
  112. السلام عليكم! أود أن أشكر شبكة الحرية المالية على كل ما فعلوه من أجلي. لقد كنت أبحث عن مقرض جيد للقرض لسنوات عديدة ولم يكن هناك مقرض جيد ، لذلك أبحث في الشبكة ؛ خلال شهر رمضان ولكن للأسف كنت أقصد مقرضًا جيدًا وهو شبكة الحرية المالية وأقدم قرضًا منهم وقدموا لي قرضًا بقيمة 150 ألف دولار أمريكي أنا هنا لأشكرهم ويوصيهم للجميع هنا. إنهم مقرضون جيدون ، موثوقون ولديهم خوف من الله. لقد استلمت للتو قرضي [10-05-2021] ؛ ولله الحمد. البريد الإلكتروني: FreedomFinancialNetwork@outlook.com أو وكلاء whatsapp عبر الإنترنت على +393509056428 للحصول على قرض. انا اسمي محمود عبد الرحمن من القاهرة في مصر.

    ردحذف
  113. شركة الحصول على قروض ، نقدم قروضا بفائدة 3٪.

    مرحبا سيدي / ما.

    يتسم التمويل الجديد بالمرونة: يمكنك الاقتراض من 1000 يورو إلى 5 ملايين يورو (5،000،000.00 يورو) ، مع فترات سداد مقابلة من 6 أشهر إلى 30 عامًا. نحن نقدم مجموعة واسعة من القروض الشخصية والتجارية وقروض المنازل وقروض التوحيد التي تتكيف مع احتياجاتك وظروفك المتغيرة بمعدل فائدة 3٪.

    Whatsapp: +79258159150

    اتصل بنا على: accessloanfirm2030@gmail.com

    نحن نقدم مجموعة متنوعة من القروض

    * قروض شخصية (مضمونة وغير مضمونة)
    * قروض تجارية (مضمونة وغير مضمونة)
    * قرض التوحيد

    قدمنا أيضًا قروضًا بجميع العملات بسعر فائدة 3٪ لجميع القروض .... إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني للشركة: accessloanfirm2030@gmail.com

    إذا كانت مهتمة يرجى الاتصال بنا على.

    راسلنا على: accessloanfirm2030@gmail.com

    Whatsapp: +79258159150

    يتعلق
    السيد سكوت
    accessloanfirm2030@gmail.com

    ردحذف
  114. كيف حصلت على مبلغ القرض المطلوب من شركة قروض موثوقة وموثوق بها في الأسبوع الأخير من البريد الإلكتروني للرد الفوري: loancreditinstitutions00@gmail.com أو WhatsApp: +393510483991

    مرحبًا بالجميع ، اسمي السيد محمد ، أنا من المملكة العربية السعودية ، أنا هنا لأشهد كيف حصلت على قرضي من مؤسسات الائتمان (loancreditinstitutions00@gmail.com) بعد أن تقدمت بطلب مرتين من مختلف المقرضين الذين طالبوا لكي أكون مقرضًا هنا هذا المنتدى ، اعتقدت أن إقراضهم حقيقي وقد تقدمت بطلب لكنهم لم يمنحوني قرضًا أبدًا حتى يقدمني أحد أصدقائي إلى مؤسسات ائتمان القروض ، الرئيس التنفيذي لإدارة رأس المال الذي وعد بمساعدتي في الحصول على قرض من رغبتي وقد فعل حقًا ما وعد به دون أي شكل من أشكال التأخير ، لم أفكر أبدًا أنه لا يزال هناك مقرضو قروض موثوق بهم حتى التقيت بمؤسسات ائتمان القروض التي ساعدتني حقًا في الحصول على قرض بقيمة 125000.00 دولار وغيرت حياتي للأفضل. لا أعرف ما إذا كنت بحاجة إلى قرض عاجل أيضًا ، فلا تتردد في الاتصال بمؤسسات القرض الائتماني عبر Whatsapp: +393510483991 البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@gmail.com)

    وفكر في جميع مشاكلك المالية التي تم معالجتها وحلها. شارك هذا لمساعدة الروح الآن ، شكرًا

    ردحذف
  115. السلام عليكم! لقد رأيت العديد من التعليقات حول حرية الشبكات المالية ، لكني تجاهلتهم. لكن مؤخرًا طلب مني أحد أصدقائي أن أجربه ، وكنت خائفًا بسبب تسجيل التثبيت الذي أخبروني عنه ، ولكن بعد أن أرسلت رسوم 350 دولارًا يوم الأحد لتركيب قرضي البالغ 900000 دولار ؛ اللهم إني تلقيت قرضي صباح أمس. أنا هنا لأوصي بهم جميعًا. أرسل لهم بريدًا إلكترونيًا على FreedomFinancialNetwork@outlook.com أو وكلاء WhatsApp عبر الإنترنت على +393509056428. اسمي محمد حمزة ابراهيم من مدينة جدة في السعودية. حاليا في مدينة باتايا في تايلاند مع زوجتي.

    ردحذف
  116. السلام عليكم! لقد رأيت العديد من التعليقات حول حرية الشبكات المالية ، لكني تجاهلتهم. لكن مؤخرًا طلب مني أحد أصدقائي أن أجربه ، وكنت خائفًا بسبب تسجيل التثبيت الذي أخبروني عنه ، ولكن بعد أن أرسلت رسوم 350 دولارًا يوم الأحد لتركيب قرضي البالغ 900000 دولار ؛ اللهم إني تلقيت قرضي صباح أمس. أنا هنا لأوصي بهم جميعًا. أرسل لهم بريدًا إلكترونيًا على FreedomFinancialNetwork@outlook.com أو وكلاء WhatsApp عبر الإنترنت على +393509056428. اسمي محمد حمزة ابراهيم من مدينة جدة في السعودية. حاليا في مدينة باتايا في تايلاند مع زوجتي.

    ردحذف
  117. القروض النقدية الطارئة
    مرحبا جميعا،
    اسمي السيدة فيليس سو ساوث. أنا أعيش في المملكة المتحدة
    لندن وأنا امرأة سعيدة اليوم؟ و انا
    أخبرت نفسي أن أي مقرض ينقذني
    الأسرة من وضعنا السيئ ، سوف أشير
    أي شخص يبحث عن قرض له ،
    لقد منحني السعادة لي ولعائلتي ، أنا
    كان في حاجة إلى قرض بقيمة 250.000.00 دولارًا أمريكيًا إلى
    ابدأ حياتي من جديد لأنني أعزب
    أم مع 3 أطفال قابلت هذا الصادق والله
    خوفا من مقرض قرض الرجل الذي يساعدني مع أ
    قرض بقيمة 250.000.00 دولار أمريكي ، فهو إله
    خوفا يا رجل إذا كنت بحاجة إلى قرض
    سوف تسدد القرض ، يرجى الاتصال
    أخبره أن السيدة "فيليس سو ساوث"
    احيلك اليه. الاتصال بالسيد أنتوني ميتشل
    عبر البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com
    WhatsApp: +393510483991

    ردحذف
  118. هل لديك فواتير غير مدفوعة؟ هل لديك ديون ترغب في تسويتها؟ هل أنت متعثر ماليًا وتحتاج إلى إنشاء مشروع تجاري؟ هل رفضك البنك نتيجة لسوء الائتمان الخاص بك؟ لا تقلق بعد الآن لأن خدمات التقدم المالي على استعداد لمنحك قرضًا بسعر فائدة منخفض إذا كنت مهتمًا بعرض القرض الخاص بنا وترغب في ذلك
    تقدم بطلب للحصول على قرض ، اتصل بنا اليوم بالرد على هذه الرسالة أو
    ما عليك سوى إرسال بريد إلكتروني إلينا عبر: markfunds002@outlook.com وأنت
    يمكنك أيضًا الاتصال برقم whatsapp الخاص بنا +917795329014

    ردحذف
  119. مرحبا بالجميع اسمي مكسيم. وأنا من الولايات المتحدة الأمريكية ، شيكاغو ، لقد كنت على الإنترنت وسمعت أشخاصًا يقولون إنهم تعرضوا للخداع من قبل وأنا بحاجة ماسة إلى قرض ، لذلك كنت أخشى التقدم بطلب للحصول على قرض عبر الإنترنت ، رأيت 3 أشخاص يشهدون بشأن قرض السيد إيليا الشركة التي حصلوا عليها من هناك قرضًا ، لم أتقدم بطلب للحصول على قرض من قبل ، وكنت خائفًا جدًا من التعرض للخداع ، لكنني صدقت ما يقوله الناس والتقدم بطلب من شركة القروض وكان كل شيء على ما يرام وطلبوا مني إرسال رسوم التحويل التي ستُستخدم لتحويل 30 ألف دولار أمريكي عندما أخبروني أنني كنت خائفًا جدًا من أنها خدعة ، لذا جلست وفكرت في الأمر وعدت إليهم وأخبرهم أنني لم أفعل هذا من قبل ولكن قال السيد إيليا إنني يجب أن أثق بهم بأنهم سيساعدونني ، لذا فعلت ذلك وذهبت لإرسال الرسوم التي قالوا إن عليّ إرسالها لتحويل قرضي اليوم فقط تلقيت تنبيهًا من البنك الذي أتعامل معه يفيد بوجود أموال في حسابي. اليوم ، أنا سعيد جدًا لأنني لم أخدع من قبل وحصلت على قرضي مرة واحدة ، لذا فأنا الآن سعيد وسأكون سعيدًا أنا وعائلتي أيضًا ، لذا يجب على أي شخص يحتاج إلى قرض التقدم من هذه الشركة دون تعرضه للخداع لأنه كذلك حقيقي وعظيم وأدعو الله أن يستمر في استخدامه لمساعدة الناس من هناك قروض. عنوان بريدها الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com
    ما هو التطبيق: +393510483991

    مرة أخرى أظل مكسيم

    ردحذف
  120. مرحبا بالجميع اسمي مكسيم. وأنا من الولايات المتحدة الأمريكية ، شيكاغو ، لقد كنت على الإنترنت وسمعت أشخاصًا يقولون إنهم تعرضوا للخداع من قبل وأنا بحاجة ماسة إلى قرض ، لذلك كنت أخشى التقدم بطلب للحصول على قرض عبر الإنترنت ، رأيت 3 أشخاص يشهدون بشأن قرض السيد إيليا الشركة التي حصلوا عليها من هناك قرضًا ، لم أتقدم بطلب للحصول على قرض من قبل ، وكنت خائفًا جدًا من التعرض للخداع ، لكنني صدقت ما يقوله الناس والتقدم بطلب من شركة القروض وكان كل شيء على ما يرام وطلبوا مني إرسال رسوم التحويل التي ستُستخدم لتحويل 30 ألف دولار أمريكي عندما أخبروني أنني كنت خائفًا جدًا من أنها خدعة ، لذا جلست وفكرت في الأمر وعدت إليهم وأخبرهم أنني لم أفعل هذا من قبل ولكن قال السيد إيليا إنني يجب أن أثق بهم بأنهم سيساعدونني ، لذا فعلت ذلك وذهبت لإرسال الرسوم التي قالوا إن عليّ إرسالها لتحويل قرضي اليوم فقط تلقيت تنبيهًا من البنك الذي أتعامل معه يفيد بوجود أموال في حسابي. اليوم ، أنا سعيد جدًا لأنني لم أخدع من قبل وحصلت على قرضي مرة واحدة ، لذا فأنا الآن سعيد وسأكون سعيدًا أنا وعائلتي أيضًا ، لذا يجب على أي شخص يحتاج إلى قرض التقدم من هذه الشركة دون تعرضه للخداع لأنه كذلك حقيقي وعظيم وأدعو الله أن يستمر في استخدامه لمساعدة الناس من هناك قروض. عنوان بريدها الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com
    ما هو التطبيق: +393510483991

    مرة أخرى أظل مكسيم

    ردحذف
  121. أنا أقدر العثور على مقرض مع فريق عالي الكفاءة ومحترم من مسؤولي القروض. يتصدر فريق الإقراض [Freedom Financial Network] هذه القائمة. يقوم فريق موظفي القروض بعمل لا يُصدق في إبقاء عملائهم ووكلائهم العقاريين على اطلاع ، وراحة وتشجيع من خلال ما يمكن أن يكون تجربة صعبة للغاية. إنه شعور مريح للغاية أن أعرف أن عملائي في أيدٍ أمينة مع [Freedom Financial Network] بعد تلقيهم قرضًا بقيمة 10000 دولار أمريكي ، لذلك قررت توجيه موكلي إليهم أيضًا. البريد الإلكتروني: FreedomFinancialNetwork@outlook.com أو Whatsapp +393509056428 مع محادثة سريعة للحصول على قرض عاجل.

    ردحذف
  122. مرحبا،

    هل تحتاج إلى قرض عاجل لتلبية احتياجاتك المالية؟ نحن نقدم قروضًا تتراوح من 2،000.00 إلى 100،000،000.00 ، نحن موثوقون وقويون وسريعون وديناميكيون ، بدون فحص ائتماني ونقدم قروضًا أجنبية مضمونة بنسبة 100٪ خلال فترة هذا التحويل.

    أصدرنا أيضًا قرضًا بجميع العملات بفائدة 3٪ لجميع القروض .... إذا كنت مهتمًا ، فارجع إلينا من خلال عنوان البريد الإلكتروني للشركة

    هذا البريد الإلكتروني: يرجى الرجوع إلينا ، إذا كنت مهتمًا ، عبر: zekoceanfinance1@gmail.com
    zekoceanfinance@gmail.com



    يعتبر،

    السيد لانلازار ماركوس

    zekoceanfinance@gmail.com
    zekoceanfinance1@gmail.com

    ردحذف
  123. لم أؤمن أبدًا بمؤسسات الإقراض حتى الآن ..... (loancreditinstitutions00@gmail.com)
    مرحبًا بالجميع ، لقد كنت حقًا محبطًا للغاية بعد أن خسرت كثيرًا وواجهت صعوبات مالية ، لم يكن هناك من يساعدني وكل ما يمكنني فعله هو مجرد الجلوس ومشاهدة عملي وهو ينهار ويكاد أفقد ابني بسبب المرض. لكنني التقيت بزميل جامعي قديم أخبرني عن القرض الذي حصل عليه من مؤسسات القروض الائتمانية وحتى الآن ، ساعدت الشركة العديد من أصدقائه الذين يسعون للحصول على قرض. لذلك أخبرته أن الحصول على قرض لم يعد هو أسلوبي بسبب خيبة الأمل من البنك الذي أتعامل معه وشركات القروض الأخرى التي وثقت بها ، لكنه أصر على التقدم بطلب للحصول على قرض بقيمة 250.000.00 دولار أمريكي والآن يمكنني تعزيز استعادة شركتي إلى مجدها الكامل. سأستمر في الإدلاء بشهادتي نيابة عن مؤسسات الإقراض الائتمانية لأنها جعلتني رجلاً مرة أخرى. لذا إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض من أي نوع ، راسلهم اليوم عبر: {loancreditinstitutions00@gmail.com} أو اتصل أو أضف على WhatsApp: +393510483991. Am هشام يوسف من القاهرة ، مصر.

    ردحذف
  124. مرحبًا ، أنا سعيد جدًا الآن لأنني حصلت اليوم على مبلغ قرضي بقيمة 60.000 دولار من هذه الشركة الجيدة بعد أن حاولت عدة شركات أخرى ولكن دون جدوى هنا رأيت إعلان شركة Joan Finance وقررت تجربته واتبعت جميع التعليمات. وهنا أنا سعيد اليوم ، يمكنك أيضًا الاتصال بهم إذا كنت بحاجة إلى قرض سريع ، فاتصل بهم الآن عبر هذا البريد الإلكتروني: (contact@joanfinancefirm.com) أو whatsapp: +919144909366

    الموقع: www.joanfinancefirm.com

    شكرا

    ردحذف
  125. مرحبا،

    أنا السيد هشام من مصر بشهادة رائعة كيف أحصل على قرضي من هذه الشركة العظيمة ، قلت لنفسي إن أي مقرض ينقذ عائلتي من وضعنا السيئ ، سأحيل أي شخص يبحث عن قرض لهم ، لقد كنت في حاجة إلى قرض بمبلغ 270.000.00 دولار لسداد ديوني وبدء مشروع تجاري ، سعيد جدًا اليوم أنني استلم قرضي وإذا كنت بحاجة إلى قرض وستقوم بسداد القرض ، فيرجى الاتصال وإخبارهم أن هذا هو السيد. هشام الذي يحيلك إليهم.

    تواصل مع السيد العدل
    البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com
    اتصل أو أضفنا على الواتس آب: +393510483991

    ردحذف
  126. هل لديك أي صعوبات مالية؟ هل انت ترغب في
    تبدأ عملك الخاص كما فعلت أنا؟ تم إنشاء [شبكة الحرية المالية] حول العالم مع منظمات حقوق الإنسان التي هدفها الوحيد هو مساعدة الفقراء و
    الأشخاص الذين يعانون من صعوبات مالية في حياتهم ويقدمون قروضًا بمعدل 2 ٪ منخفض. تقدمت بطلب للحصول على قرض بقيمة مليون جنيه مصري وكانوا أعلى من ذلك لإقراضي هذا المبلغ. الحمد لله رب العالمين. إذا كنت ترغب في التقدم بطلب للحصول على قرض ؛ اتصل بالشركة أدناه.

    WhatsApp: +393509056428
    البريد الإلكتروني: FreedomFinancialNetwork@outlook.com

    ردحذف
  127. مرحبا اصدقاء !!! اسمي عبد الرزاق أريد أن أشهد على مقرض القرض الجيد الذي أظهر لي الضوء بعد أن تعرض لي للخداع من قبل 3 جهات إقراض دولية مختلفة عبر الإنترنت ، فقد وعدوا جميعًا بمنحني قرضًا بعد أن أجبروني على دفع الكثير من الرسوم التي لا تسفر عن أي شيء وتصل إلى لا توجد نتيجة إيجابية. لقد خسرت أموالي التي حصلت عليها بصعوبة وبلغ مجموعها 6،560 دولارًا أمريكيًا في أحد الأيام ، بينما كنت أتصفح الإنترنت بدت محبطة عندما صادفت شهادته التي تعرضت للخداع أيضًا وتم ربطها في النهاية بشركة قروض شرعية تسمى مؤسسات ائتمان القروض والبريد الإلكتروني: EMAIL: loancreditinstitutions00@gmail.com
    أضفنا على ما هو التطبيق: +393510483991
    حيث حصلت أخيرًا على قرضها ، لذلك قررت الاتصال بشركة القروض نفسها ثم أخبرتهم قصتي عن كيفية تعرضي للخداع من قبل 3 مقرضين مختلفين لم يفعلوا شيئًا سوى جعلني أشعر بألم أكبر. أشرح للشركة عن طريق البريد وكل ما أخبروني به هو أن لا أبكي أكثر لأنني سأحصل على قرضي في شركتهم ، كما أنني قمت بالاختيار الصحيح للاتصال بهم. لقد ملأت نموذج طلب القرض وشرعت في كل ما طلب مني ولصدمتي ، حصلت على قرض بمبلغ 80،000.00 دولار من قبل هذه الشركة العظيمة ، مؤسسات ائتمان القروض التي يديرها السيد إيليا رجل يخشى الله ، وأنا هنا اليوم سعيد لأنني لقد منحتني هذه الشركة قرضًا لذلك تعهدت لنفسي بأنني سأستمر في الشهادة على الإنترنت حول كيفية حصولي على القرض. هل تحتاج إلى قرض بشكل عاجل؟ يرجى وبسرعة الاتصال بهذه الشركة العظيمة الآن للحصول على قرضك عبر البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com إنه لطيف للغاية.
    ما زلت عبد الرزاق

    ردحذف
  128. مرحبًا بالجميع ، أنا السيدة ماريا من ولاية أوهايو بالولايات المتحدة الأمريكية ، أريد سريعًا استخدام هذه الوسيلة لقص شهادة حول كيف وجهني الله إلى جهة إقراض شرعية وحقيقية حولت حياتي من العشب إلى النعمة ، ومن كونها فقيرة إلى امرأة ثرية يمكنها الآن التباهي بحياة صحية وغنية دون ضغوط أو صعوبات مالية لذلك تقدمت بطلب للحصول على قرض بمبلغ 300.000.00 دولار بفائدة منخفضة 2٪ ، لذلك تمت الموافقة على القرض بسهولة دون ضغوط وجميع الاستعدادات التي تم إجراؤها بشأن تحويل القرض وفي أقل من يومين تم إيداع القرض في البنك الذي أتعامل معه ، لذلك أريد أن أنصح أي شخص يحتاج إلى قرض للاتصال بسرعة بالسيد إيليا: رقم WhatsApp: +393510483991
    البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@gmail.com) لا يعرف أنني أفعل هذا وأدعو الله أن يباركه في الخير الذي فعله في حياتي.
    loancreditinstitutions00@gmail.com

    ردحذف
  129. تحية للجميع! أنا عبد الله جاجارا وقد رعتني شبكة فريدوم فاينانشال. هذه شركة إقراض مملوكة ومدارة من قبل منظمة! لقد أرسلوا لي 75000 دولار أمريكي تقدمت بطلب للحصول عليها وأنا هنا لأعرضها عليك. كانت هذه المرة الأولى التي أحصل فيها على أموال عبر الإنترنت دون خداع ؛ خلال الأشهر الثلاثة الماضية ، تعرضت للخداع من قبل قرض السيد جيمس الذي يدعي أنه شركة ولكن محتال. هل تم خداعك من قبل أم تبحث عن الخلاص؟ أرسل رسالة إلى Freedom Financial Network على WhatsApp: +393509056428 أو البريد الإلكتروني: FreedomFinancialNetwork@outlook.com هم مقرضون صادقون عبر الإنترنت هنا ، لقد جربت جميع المقرضين على هذا الموقع ؛ لكن شبكة Freedom Financial Network حقيقية وصادقة ، جربها الآن.

    ردحذف
  130. مرحباً سيداتي وسادتي ، هل تحتاجون مساعدة مالية؟ أنا ماكس بنت. أنا مقرض ومستشار مالي أيضًا.

    هل تحتاج إلى قرض عاجل لسداد ديونك أم أنك بحاجة إلى قرض أسهم لتحسين أعمالك؟ هل تم رفضك من قبل البنوك والوكالات المالية الأخرى؟ هل تحتاج إلى توحيد قرض أو رهن عقاري؟ لا تبحث بعد الآن لأننا هنا لنجعل كل مشاكلك المالية شيئًا من الماضي. اتصل بنا عبر البريد الإلكتروني:

    Oceanfmortgages@gmail.com
    Oceanfmortgages@gmail.com

    هذا هو تمويل الرهون العقارية من المحيط. نقدم قروضاً للمهتمين بسعر فائدة معقول قدره 2٪. يتراوح النطاق من 5000.00 يورو إلى 100.000.000 يورو كحد أقصى.

    ردحذف
  131. إذا كنت تبحث عن مُقرض قرض نادر ، فأنت بحاجة إلى التحقق من Freedom Financial Network على WhatsApp: +393509056428 أو البريد الإلكتروني: FreedomFinancialNetwork@outlook.com. كنت أبحث عن قرض لعلاج والدي وكنت قد استسلمت تقريبًا. ذهبت فقط لأرى ما لديهم وكانوا أكثر الناس ودية! لقد ساعدوني بقرض قدره 13000 دولار لسداده في 10 سنوات. هم صادقون وموثوقون. أوصي بها هنا لأي شخص يحتاج إلى قرض.

    ردحذف
  132. أنا ليندا سويني من الولايات المتحدة الأمريكية. لقد حصلت على قرض من هذه الشركة المملوكة لمؤسسات ائتمان القروض بعد قراءة بعض المعلومات المهمة حول برامج القروض الخاصة بهم عبر الإنترنت. ثم قررت الاتصال بهم ودفع لي 25000 دولار دون إضاعة الكثير من الوقت. إذا تم رفض الائتمان من قبل البنك أو أي مؤسسة أخرى ، فسوف أنصحك بالاتصال بالسيد إيليا عبر البريد الإلكتروني
    (loancreditinstitutions00@gmail.com) whatsApp: +393510483991 إذا كنت بحاجة إلى أي نوع من الائتمان ، مثل: قرض شخصي

    ردحذف
  133. كنا نبحث عن شركة قروض ميسورة التكلفة. لحسن الحظ التقينا شبكة فريدوم فاينانشال. قررنا التقدم بطلب للحصول على قرض منهم. بعد كل المتطلبات التي قدمناها لهم مساء أمس. لقد أخذوا الوقت الكافي لفهم من نحن كشركة وقدموا لنا بعض الخطط التسويقية الرائعة للاختيار من بينها. نوصي بشدة بالتحويل المصرفي ؛ لقد رأينا زيادة فورية في حسابنا وزادت أعمالنا في المرآب بنسبة 100٪ بمساعدة قرض Freedom Financial Network! نوصي بهم اليوم. أرسل رسالة عبر WhatsApp: +393509056428 أو البريد الإلكتروني: FreedomFinancialNetwork@outlook.com للحصول على المساعدة أو القرض.

    ردحذف
  134. شهادة على كيفية حصولي على قرضي بقيمة (450،000.00 درهم إماراتي) من شركة تمويل أصلية الأسبوع الماضي بريد إلكتروني للرد الفوري: loancreditinstitutions00@gmail.com

    انا اسمي قتيبة الصالح من ابوظبي
    يمكن لمؤسسات الائتمان الائتمانية أيضًا مساعدتك في عرض القرض الشرعي. كما ساعد بعض زملائي الآخرين. إذا كنت بحاجة إلى قرض حقيقي بدون تكلفة / إجهاد ، فهو مقرض القرض المناسب للقضاء على مشاكلك المالية وأزمتك اليوم. تحتفظ مؤسسات الائتمان والقروض بجميع المعلومات حول كيفية الحصول على الأموال بسرعة ودون عناء عبر WhatsApp: +393510483991 البريد الإلكتروني:
    loancreditinstitutions00@gmail.com

    ردحذف
  135. مرحباً سيداتي وسادتي ، هل أنتم بحاجة إلى مساعدة مالية؟ أنا سوزان بنسون. أنا مُقرض ومستشار مالي أيضًا.

    هل تحتاج إلى قرض تجاري أو قرض شخصي أو قرض عقاري أو قرض لإكمال مشروعك؟ إذا كانت إجابتك نعم ، فإنني أوصيك بالاتصال بشركتي. نقدم جميع أنواع خدمات القروض بما في ذلك القروض طويلة الأجل وقصيرة الأجل. لمزيد من المعلومات ، راسلنا عبر البريد الإلكتروني: (sunshinefinancialgroupinc@gmail.com) أو راسلني مباشرة على WhatsApp عبر: 00447903159998 واستقبل ردًا في الحال.

    نحن شركة خدمات مالية شاملة ونحن ملتزمون بمساعدتك على تلبية جميع تطلعاتك. نحن متخصصون في تقديم حلول التمويل المهيكل للأفراد والشركات بأكثر الطرق فاعلية وأسرعها.

    فيما يلي بعض الأسباب التي تجعلك تتصل بنا للحصول على قرض ؛
    * الراحة - يمكنك التقدم بطلب للحصول على قرض في أي وقت وفي أي مكان.
    * المبلغ المرن - أنت من يقرر المبلغ الذي تريد اقتراضه.
    * التمويل المباشر السريع - احصل على قرضك في غضون 24 ساعة بعد الموافقة.
    * معدل فائدة مرن - سعر فائدة مناسب 3٪.
    * معدلات موافقة عالية - لديك فرصة 99.9٪ للحصول على القرض
    * السداد المرن - عليك اختيار تاريخ السداد ، إما أسبوعيًا أو شهريًا أو سنويًا لمدة 1-30 عامًا.
    * تطبيق بسيط عبر الإنترنت.
    * التوجيه الشخصي والخبرة.
    * أي رسوم خفية

    لا تخسر فرصة بسبب نقص التمويل. اتصل بشركتي الآن ، يمكننا مساعدتك في الحصول على قرض لأننا ساعدنا العديد من الأفراد والمؤسسات الذين واجهوا صعوبات مالية في جميع أنحاء العالم

    لمزيد من المعلومات حول عرض القرض الخاص بنا ، يرجى إرسال طلب القرض إلينا عبر
    البريد الإلكتروني: sunshinefinancialgroupinc@gmail.com
    WhatsApp / Telegram: +447903159998

    الوسطاء / المستشارون / السماسرة مدعوون لجلب عملائهم وهم محميون بنسبة 100٪. في ثقة تامة ، سنعمل معًا لصالح جميع الأطراف المعنية.

    ردحذف
  136. شهادة على كيفية حصولي على قرضي من مصدر قانوني البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@yahoo.com
    اتصل أو أضفنا على الواتس آب: +393510483991

    أنا حسن الأفجال بالاسم وأعيش في الشارقة ، أنا مليء بالسعادة والفرح ، أود أن أتحدث عن صلاح الله في حياتي ، بعد عدة أشهر من محاولة الحصول على قرض عبر الإنترنت و تم الخداع ، لذلك أصبحت يائسًا في الحصول على قرض من مقرض شرعي عبر الإنترنت ، ثم رأيت تعليقًا من صديق يسمى مؤسسات الائتمان الائتمانية وتحدثت عن شركة القروض الشرعية هذه ، حيث حصل على قرضه بسرعة وسهولة دون ضغوط ، لذلك قدم أنا لرجل يدعى السيد إيليا الذي يسيطر على شركة تسمى مؤسسات ائتمان القروض ، ولذا طلبت مبلغ قرض 245،000.00 درهم بفائدة منخفضة 2٪ ، لذلك تمت الموافقة على القرض وإيداعه في حسابي البنكي وهكذا لقد تمكنت من الحصول على قرضي لكسر عملي وسداد فواتيري ، لذلك أنصح كل منكم المهتمين بالحصول على قرض بسرعة وسهولة ، يرجى الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني: WhatsApp: +393510483991 البريد الإلكتروني:
    loancreditinstitutions00@gmail.com
    للحصول على أي نوع من القروض التي تحتاجها اليوم ، شكرًا لك ، لأنك تقرأ أعظم شهادة في حياتي

    ردحذف
  137. تقدم بطلب للحصول على قرض من ACCESS FINANCE (accessloanfirm2030@gmail.com) بمعدل فائدة 3٪.

    يمكنك الاقتراض من 1000 يورو إلى 5 ملايين يورو (5،000،000.00 يورو) ، مع فترات سداد مقابلة من 6 أشهر إلى 30 عامًا. نحن نقدم مجموعة واسعة من القروض الشخصية والتجارية وقروض المنازل وقروض التوحيد التي تتكيف مع احتياجاتك وظروفك المتغيرة بمعدل فائدة 3٪.


    تشمل الخدمات:
    * قروض شخصية (آمنة وغير مضمونة)
    * قروض الأعمال (آمنة ومضمونة)
    * تحسين المنزل
    * قروض المخترعين
    * قروض السيارات
    و اكثر. ..

    يرجى الاتصال بنا ، إذا كنت مهتمًا ، عبر
    البريد الإلكتروني: accessloanfirm2030@gmail.com

    كيفية التقديم:
    التقدم بطلب للحصول على قرض سريع وسهل!
    يجب على الشركات أو الأشخاص المهتمين بالتقدم للحصول على قرض من Access Finance والذين يحتاجون إلى مزيد من المعلومات حول كيفية التقديم ، إرسال بريد إلكتروني إلينا على: accessloanfirm2030@gmail.com

    WhatsApp number: +79258159150

    تحية
    السيد سكوت
    accessloanfirm2030@gmail.com

    ردحذف
  138. اسمي نسيمة السادة ، أعيش في المملكة العربية السعودية والحياة تستحق العيش بشكل مريح بالنسبة لي ولعائلتي الآن ، وأنا حقًا لم أر أبدًا الخير الذي يظهر لي كثيرًا في حياتي لأنني أم تكافح ولدي ثلاثة أطفال و لقد مررت بمشكلة خطيرة حيث تعرض زوجي لحادث مروع في الأسبوعين الماضيين ، ويذكر الأطباء أنه يحتاج إلى إجراء عملية جراحية دقيقة حتى يتمكن من المشي مرة أخرى ولا يمكنني تحمل فواتير الجراحة في ذلك الوقت ذهبت إلى البنك للحصول على قرض ورفضوني قائلين إنني لا أملك بطاقة ائتمان ، ومن هناك ركضت إلى والدي ولم يكن قادرًا على المساعدة ، ثم عندما كنت أتصفح إجابات ياهو ووجدت قرضًا المُقرض السيد إيليا ، الذي يقدم قروضًا بسعر فائدة معقول وقد سمعت عن العديد من عمليات الاحتيال على الإنترنت ولكن في هذا الموقف اليائس ، لم يكن لدي خيار سوى محاولة تقديمه ، ومن المدهش أن الأمر كله كان بمثابة حلم ، تلقيت قرضًا بقيمة 55000 دولار أمريكي وأنا سنويا ييد لعملية جراحية لزوجي وأشكر الله اليوم أنه بخير ويمكنه المشي وهو يعمل والعبء أطول بكثير عليّ بعد الآن ويمكننا أن نتغذى جيدًا وعائلتي سعيدة اليوم وقلت لنفسي سأصرخ بصوت عالٍ إلى عالم عجائب الله لي من خلال هذا المقرض الذي يخشى الله السيد إيليا ، وسوف أنصح أي شخص في حاجة حقيقية وجادة للقرض للاتصال بهذا الرجل الذي يخشى الله عبر البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@gmail.com) WhatsApp: +393510483991
    وأريدكم جميعًا أن تصلي من أجلي من أجل هذا الرجل.

    ردحذف
  139. أنا محمد عبد الرحيم بالاسم من قطر. أنا أعيش في الولايات المتحدة الأمريكية ، وأريد استخدام هذه الوسيلة لتنبيه جميع طالبي القروض لتوخي الحذر الشديد نظرًا لوجود محتالين في كل مكان. قبل بضعة أشهر كنت متوترًا ماليًا ، وبسبب يأسي تعرضت للخداع من قبل العديد من المقرضين عبر الإنترنت. كدت أفقد الأمل إلى أن أحالني أحد أصدقائي إلى رجل موثوق به للغاية يخشى الله ، يدعى السيد إيليا الذي أقرضني قرضًا غير مضمون بقيمة 100،000.00 دولار في غضون 48 ساعة مصرفية دون أي ضغوط. إذا كنت بحاجة إلى أي نوع من القروض ، فما عليك سوى الاتصال به عبر البريد الإلكتروني (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو Whatsapp: +393510483991 أنا أستخدم هذه الوسيلة لتنبيه جميع الباحثين عن القروض بسبب الجحيم الذي مررت به بين أيدي هؤلاء المحتالين المقرضين. ولا أتمنى حتى أن يمر عدوي عبر الجحيم الذي مررت به في أيدي هؤلاء المقرضين المحتالين عبر الإنترنت ، وسأريد منك أيضًا مساعدتي في تمرير هذه المعلومات إلى الآخرين الذين هم أيضًا في حاجة إلى قرض بمجرد قيامك بذلك. لقد تلقيت أيضًا قرضك من السيد إيليا ، أدعو الله أن يمنحه عمرًا طويلاً. رحمه الله إلى الأبد على الأشياء الجيدة التي فعلها في حياتي. محمد عبد الرحيم

    ردحذف
  140. مرحباً بالجميع ، أنا مصطفى حسن ، أم عزباء من الكويت ، أود أن أشارككم هذه الشهادة الرائعة عن كيفية حصولي على قرضي من مؤسسات الائتمان عندما طردونا من منزلنا عندما لم يعد بإمكاني دفع فواتيري. ، بعد تعرضه للسرقة من قبل العديد من الشركات عبر الإنترنت ورفض مصرفي واتحادات الائتمان الأخرى التي زرتها للحصول على قرض. كان المضيف يرعى أطفالي ، وكنت وحدي في الشارع. إلى أن قدمني أحد زملائي في يوم من الأيام إلى مؤسسات الائتمان المقرضة. أخبرتها في البداية أنني لست مستعدًا للمخاطرة باقتراض قرض آخر عبر الإنترنت ، لكنها أكدت لي أنها حصلت على قرضها من أجلهم. في التفكير الثاني ، أخذت واجباتي المدرسية ، وأجريت اختبارًا وتقدمت بطلب للحصول على القرض ، ولحسن حظي ، تلقيت قرضًا بقيمة 50000 دولار من (loancreditinstitutions00@gmail.com). أنا سعيد بالمخاطرة والتقدم بطلب للحصول على القرض. أعيد أطفالي إليّ وأنا الآن أملك منزلاً وعملاً. كل شكري لمؤسسات الائتمان المقرضة لإضفاء معنى على حياتي عندما فقدت كل أمل. يمكنك أيضًا الاتصال بهم عبر WhatsApp: +393510483991

    ردحذف
  141. عندما كنت أتقدم بطلب للحصول على قرض لشراء المبنى الخاص بي بصفتي صاحب شركة صغيرة في موقف صعب ، قال بنك القاهرة إنهم لا يستطيعون مساعدتي في الحصول على قرض دون ضمان مني. لكن شبكة Freedom Financial Network جلست معي ، وسمعت موقفي وقررت أنني أستحق الحصول على فرصة للحصول على قرض. نحن هنا بعد عامين وقد جددت للتو قرضي لمدة 5 سنوات أخرى. لم يكن بإمكاني شراء المبنى الخاص بي بدون مساعدة شبكة Freedom Financial Network وسأكون مدينًا لهم إلى الأبد لمنحي الفرصة عندما لا يفعل ذلك أحد. أوصي بهم هنا ؛ اتصل بهم على WhatsApp: +393509056428 أو البريد الإلكتروني: FreedomFinancialNetwork@outlook.com

    ردحذف
  142. Loan from $3,000 to $50,000,000.00 with no collateral required and receive a no obligation loan approval.We welcome the opportunity to show you how effective we are at helping our clients obtain the money they need to succeed. Our professional staff is available for a Free Consultation.At Patiala legitimate company Pvt , we understand that unexpected events arise requiring extra money that may not be readily available to you contact us now 2% interest rate, both long and short term cash reply to us (Whats App) number: +919394133968 patialalegitimate515@gmail.com Mr Jeffery

    ردحذف
  143. مرحباً بالجميع ، أنا سعيد جدًا بالعودة إلى هذا المنتدى الرائع للإدلاء بشهادتي حول المساعدة التي تلقيتها من مؤسسات الائتمان المقرضة. كنت في حاجة ماسة إلى قرض في بلد آخر لأتخلص من الديون والعبودية المالية التي وضعها زوجي السابق علي. لقد كان أمرًا سيئًا حقًا أن أطلب المساعدة من الأصدقاء والعائلة وحتى البنك الذي أتعامل معه ، ولكن يمكن أن يساعدني أحدهم لأن درجتي الائتمانية كانت سيئة حقًا. لذلك كنت أتصفح باستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بي وشاهدت بعض الشهادات من مؤسسات ائتمانية لإقراض الأشخاص ساعدتهم في الحصول على قرض ، ثم قررت الاتصال به على بريده الإلكتروني {loancreditinstitutions00@gmail.com} ، ثم تلقيت بريدًا منهم وفعلت كل ذلك سئل مني. لدهشتي الكبرى قاموا بتحويل إلى حسابي القرض البالغ 35000.00 دولار الذي طلبته ، وأنا الآن سعيد للغاية بتصفية ديوني وبدأت أيضًا نشاطًا تجاريًا بالمبلغ المتبقي لرعاية نفسي وعائلتي. إذا كنت بحاجة إلى قرض ، فاتصل بأفضل مُقرض للقرض من جميع المؤسسات الائتمانية للقروض لأجل على بريده الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@gmail.com) WhatsApp: +393510483991

    ردحذف
  144. مرحبا جميعا،
    اسمي أحمد أسنول بروناي ، لقد اتصلت بمؤسسات الائتمان للقرض للحصول على قرض تجاري بقيمة 20000 دولار ، ثم تم إخباري بخطوة الموافقة على مبلغ القرض المطلوب ، بعد المخاطرة مرة أخرى لأنني كنت يائسًا جدًا في إنشاء شركة لدهشتي الكبرى ، تمت إضافة مبلغ القرض إلى حسابي المصرفي في غضون 48 ساعة مصرفية دون أي ضغوط للحصول على قرضي. كنت مفاجأة لأنني كنت ضحية للاحتيال لأول مرة! إذا كنت مهتمًا بتأمين أي مبلغ قرض وأنت مقيم في أي بلد ، فسأخبرك أنه يمكنك الاتصال بمؤسسات الائتمان الائتمانية عبر البريد الإلكتروني أو إضافتنا على WhatsApp: +393510483991 اتصل بنا على: loancreditinstitutions00@gmail.com

    ردحذف
  145. أحيل جميع عملائي إلى شبكة الحرية المالية ، وأنا أثق في عملهم كثيرًا لدرجة أنني حصلت على جميع قروضي الخاصة من خلالهم أيضًا. يقومون ببحث شامل لتحصل على أفضل سعر والعثور على أفضل برنامج رهن عقاري متاح. أوصي بهم هنا ؛ إرسال رسالة إليهم في جهة الاتصال أدناه.

    WhatsApp: +393509056428
    البريد الإلكتروني: FreedomFinancialNetwork@outlook.com

    ردحذف
  146. مرحبًا ، أنا سعيد جدًا الآن لأنني حصلت اليوم على مبلغ قرضي بقيمة 60.000 دولار من هذه الشركة الجيدة بعد أن حاولت عدة شركات أخرى ولكن دون جدوى هنا رأيت إعلانات شركة Joan Finance وقررت تجربتها واتبعت جميع التعليمات. وهنا أنا سعيد اليوم ، يمكنك أيضًا الاتصال بهم إذا كنت بحاجة إلى قرض سريع ، فاتصل بهم الآن عبر هذا البريد الإلكتروني: (contact@joanfinancefirm.com) أو whatsapp: +919144909366


    شكرا

    ردحذف
  147. مرحبًا ضحية أربع عمليات احتيال على القروض في هذا العام ، لقد فقدت الأمل في العثور على مقرض حقيقي على الإنترنت حتى صادفت شهادة السيد أحمد أسنول بروناي حيث تحدث عن القرض الذي حصل عليه من مؤسسات الائتمان في البداية لم أرغب في تصديق ذلك ولكن نظرًا للإخلاص الذي وضعه فيه ، قررت بعد ذلك توجيه طلبي للحصول على ائتمان إلى هذه الشركة التي ردوا عليّ في وقت أقل ثم بدأنا الإجراء ، هم. بعد 4 أيام من التبادل ، أرى نفسي أتلقى إيصال تحويل من بنك مؤسسات الائتمان الائتمانية ، تم تحويل قرض بقيمة 65000 يورو إلى بنكي ، كان الأمر بمثابة حلم ولكن صدقني بفضل هذه الشركة تمكنت من إنقاذ طفلي شقة وبدء حياة جديدة. لجميع المحتاجين ، اتصل بهذه الشركة على: loancreditinstitutions00@gmail.com / WhatsApp: +393510483991 قبل كل شيء ، شارك شهادتك بعد استلام قرضك لإنقاذ الآخرين

    ردحذف
  148. استخدمنا مؤخرًا قرض الشبكة المالية للحرية الذي حصلنا عليه لإعادة تمويل منزلنا ، وكان رائعًا. شبكة Freedom Financial هي شبكة مهنية خالصة وهي سريعة الاستجابة طوال العملية. بالتأكيد سنوصي بهم للآخرين في المستقبل. أرسل لهم بريدًا إلكترونيًا الآن للحصول على قرضك على WhatsApp: +393509056428 ؛ البريد الإلكتروني: FreedomFinancialNetwork@outlook.com.

    ردحذف
  149. قرض ديسمبر متاح الآن ، هل تبحث عن قرض لسداد الديون أو الفواتير أو شراء الطعام أو العلاج أو شراء منزل أو شراء سيارة؟ أي نوع من القروض التي تبحث عنها ، نحن جاهزون لنقدم لك القرض بنسبة 2 ٪ فقط وسيتم تسليم القرض لك من خلال أي خيارات من اختيارك ؛ أنت مؤهل للحصول على أي قرض تريده يتراوح بين 1،000 دولار - 10،000،000،000 دولار أمريكي لسداد 30 عامًا مع سنة واحدة مجانية لبدء دفعة التثبيت الشهرية. تقدم بطلب منا اليوم عن طريق ملء نموذج الطلب أدناه وإرساله مباشرة إلى WhatsApp: +393509056428 أو البريد الإلكتروني: FreedomFinancialNetwork@outlook.com


    استمارة مقدم الطلب

    (أ) الاسم الكامل لصاحب الحساب:
    (ب) رقم الحساب:
    (ج) اسم البنك:
    (د) عنوان البنك:
    (هـ) رقم الآيبان:
    (و) مبلغ القرض:
    (ز) سنوات السداد:
    (ح) البريد الإلكتروني:
    (ط) عنوان السكن:
    (ي) المهنة:
    (ك) البلد:
    (ل) المدينة:
    (م) تاريخ الميلاد: التاريخ _ الشهر _ السنه __
    (ن) الجنس {حدد}: ذكر_أنثى_
    (س) رقم الهاتف:
    (ع) سبب القرض:
    (ف) عرض ديسمبر؟ حدد بلا أو نعم:
    (ص) هل تفهم اللغة الإنجليزية؟
    (ق) ماذا ستفعل بقرضنا عندما تحصل عليه على الفور؟


    بارك الله في كل واحد منا ويحفظ عائلتنا

    بإخلاص
    ---------------------------------
    سيد مصطفى

    ردحذف
  150. أنا مقرض ومستثمر خاص ، هل تحتاج إلى قرض شرعي وصادق حسن السمعة وسريع؟ يمكنني مساعدتك في خدمة مضمونة 100٪ ، أقدمها للشركات والقروض الفردية ، بالإضافة إلى أننا نقوم أيضًا بتمويل جميع أنواع المشاريع. لمزيد من المعلومات ، قم بزيارة: jurgenstefanfinancialservice@gmail.com أو Whatsapp +919654763221

    ردحذف
  151. شهادة على كيفية حصولي على مبلغ القرض من شركة قروض موثوقة وموثوق بها في الأسبوع الماضي. بريد إلكتروني للاستجابة الفورية loancreditinstitutions00@gmail.com / WhatsApp: +393510483991

    مرحبًا بالجميع ، اسمي السيدة كارولين جلوسكي ، أنا من أوروبا ، أنا هنا لأشهد كيف حصلت على قرضي من مؤسسات الائتمان بعد أن تقدمت بطلب مرتين من مختلف مقرضي القروض الذين ادعوا أنهم مقرضون هنا هذا المنتدى ، اعتقدت أن إقراضهم حقيقي وقد تقدمت بطلب لكنهم لم يمنحوني قرضًا أبدًا حتى قدمني صديق لي للدكتور بنجامين سكارليت أوين ، الرئيس التنفيذي لمؤسسات الائتمان التي وعدت بمساعدتي في الحصول على قرض من رغبتي وقد فعل ذلك حقًا لقد وعد دون أي شكل من أشكال التأخير ، لم أفكر أبدًا أنه لا يزال هناك مقرضون موثوق بهم حتى التقيت {د. بنيامين سكارليت أوين} الذي ساعدني حقًا في الحصول على قرض بقيمة 50000 يورو وغير حياتي للأفضل. لا أعرف ما إذا كنت بحاجة إلى قرض عاجل أيضًا ، فلا تتردد في الاتصال بالدكتور بنجامين سكارليت أوين على عنوان بريده الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com / WhatsApp: +393510483991

    ردحذف
  152. مرحبًا ، أنا سعيد جدًا الآن لأنني حصلت على مبلغ قرضي البالغ 100000 دولار من هذه الشركة الجيدة ، يمكنك أيضًا الاتصال بهم إذا كنت بحاجة إلى قرض سريع ، فاتصل بهم الآن عبر هذا البريد الإلكتروني: (joanpatrickfinancefirm@gmail.com) أو whatsapp: + 917505983934

    شكرا

    ردحذف
  153. أشارك في شهادتي من حيث حصلت على قرض هنا لأنني تلقيت قرضًا بقيمة 80 ألف دولار من Freedom Financial Network الذي تقدمت بطلب للحصول عليه. إنها شركة قروض موثوقة حيث يمكنك الحصول على قرض ؛ جرب اليوم واحصل على قرضك أيضًا إذا كنت بحاجة. يوجد أدناه جهة اتصال ...... أوصي بهم هنا

    WhatsApp: +393509056428
    البريد الإلكتروني: FreedomFinancialNetwork@outlook.com

    ردحذف
  154. في الآونة الأخيرة ، واجه أحد عملائي موقفًا صعبًا إلى حد ما وكان يخشى ألا يتمكن من الحصول على قرض. عمل الفريق بجد ودقة للتأكد من عدم فقدان أي شيء للعميل. اندهش العميل من الاجتهاد والجهد المبذول لإنجاز القرض من Freedom Financial Network! قام فريق إقراض شبكة Freedom Financial Network بعمل ممتاز خلال صفقة القرض. لا تذهب إلى أي مكان آخر ، فإن Freedom Financial Network هي أفضل شركة للحصول على قرض. أرسل لهم بريدًا إلكترونيًا على FreedomFinancialNetwork@outlook.com أو WhatsApp للحصول على استجابة سريعة +393509056428

    ردحذف
  155. الحمد لله رب العالمين. نحن هنا لنشكر شبكة Freedom Financial Network ؛ أرسل لهم بريدًا إلكترونيًا على FreedomFinancialNetwork@outlook.com أو WhatsApp +393509056428. كنا نبحث في العديد من الخيارات لإعادة التمويل - 15 سنة مقابل 30 سنة ، ودمج رهونين في واحد. حاولنا العمل مع مصرفنا ، لكننا شعرنا بالإحباط الشديد بسبب عدم مرونته. قررنا استشارة صديق لأنه ساعدنا كثيرًا في أول قرض عقاري منذ ما يقرب من 10 سنوات. عرّفتنا على شبكة Freedom Financial Network التي قدمت لنا قرضًا بقيمة 10،000،00 دولار. إذا كنت مالك شركة ، راسلهم اليوم إذا كنت بحاجة إلى مساعدة ؛ إنهم أناس صادقون ومحترمون وجديرون بالثقة. لقد حصلنا على قرضنا ، الله أكبر من كل شيء ، يعطينا نعمة في عيون شبكة الحرية المالية.

    ردحذف
  156. هل لديك فواتير غير مدفوعة؟ هل لديك ديون ترغب في تسويتها؟ هل أنت
    تعطلت ماليا وتحتاج إلى إنشاء مشروع تجاري؟ لديه البنك
    رفضت نتيجة سوء الائتمان الخاصة بك؟ لا تقلق أكثر من
    خدمات التقدم المالي على استعداد لمنحك قرضًا بسعر منخفض
    معدل الفائدة ، إذا كنت مهتمًا بعرض القرض الخاص بنا وترغب في ذلك
    تقدم بطلب للحصول على قرض ، اتصل بنا اليوم بالرد على هذه الرسالة أو
    ما عليك سوى إرسال بريد إلكتروني إلينا عبر: markfunds002@outlook.com وأنت
    يمكنك أيضًا الاتصال برقم whatsapp الخاص بنا 917795329014+

    ردحذف
  157. للحصول على قرض سريع وبسعر معقول ، واتساب +393510483991

    مرحبًا ، أنا كاثرين آدامز ، أعيش حاليًا في مدينة نيو جيرسي بالولايات المتحدة الأمريكية. أنا أرملة في الوقت الحالي ولدي طفلين وكنت عالقة في وضع مالي وكنت بحاجة إلى إعادة التمويل ودفع فواتيري. حاولت البحث عن قروض من مختلف شركات الإقراض الخاصة والشركات ولكن لم تنجح أبدًا ، ورفضت معظم البنوك ائتماني. ولكن كما يريد الله ، تعرفت على رجل الله وهو مقرض قرض خاص منحني قرضًا بقيمة 86000 دولار أمريكي واليوم أنا صاحب عمل وأولادي في حالة جيدة في الوقت الحالي ، إذا كان عليك الاتصال بأي شركة مع إشارة إلى الحصول على قرض بدون ضمانات ، ولا فحص ائتماني ، ولا يوجد موقّع مشترك مع سعر فائدة 2٪ فقط وخطط وجداول سداد أفضل ، يرجى الاتصال بالسيد كالفن سكوت. إنه لا يعرف أنني أفعل هذا ولكني سعيد جدًا الآن وقررت أن أطلع الناس عليه أكثر وأريد أن يباركه الله أكثر. يمكنك الاتصال به عبر بريده الإلكتروني: {loancreditinstitutions00@gmail.com} أو ال WhatsApp +393510483991

    ردحذف
  158. السلام على الجميع هنا. رأيت تعليقات من أشخاص حصلوا بالفعل على قرض من Freedom Financial Network ثم قررت التقديم بموجب توصياتهم. شبكة Freedom Financial نزيهة وموثوقة ومحترمة وهي الأفضل هنا ؛ إنها حقًا أخبار رائعة أنني تلقيت قرضًا بقيمة 1،000،000 دولار في حسابي وأنا أنصح كل من يحتاج إلى قرض حقيقي للتقدم من خلال بريدهم الإلكتروني FreedomFinancialNetwork@outlook.com أو WhatsApp +393509056428. أنا سعيد الآن لأنني حصلت على القرض الذي طلبته بعد أن تعرضت للخداع من قبل مقرضين مزيفين مختلفين هنا ؛ من فضلك لا تنخدع ، لا تذهب إلى مكان آخر ؛ Freedom Financial Network هي الشركة الأكثر ثقة وصدقًا التي صادفتها على هذا الموقع. جربهم الآن.

    ردحذف
  159. أهلا بالجميع

    اسمي توماس كريستوفر وأنا من واشنطن العاصمة ، أريد أن أخبرك جميع الباحثين عن القروض أنه لا توجد سوى شركة قروض حقيقية واحدة تقدم قروضًا وقد ساعدوني في الحصول على قرض بقيمة 30000 دولار ، واسم الشركة هو مؤسسات الائتمان الائتمانية و مقرض القرض الذي ساعدني في قرضي ، اسمها السيدة أبيجيل ميلز ، لذا إذا كنت بحاجة إلى قرض دون خداع ، فانتقل إلى هذه الشركة الآن واستلم قرضك ، فهناك قروض آمنة وسريعة بريدهم: loancreditinstitutions00@gmail.com أو WhatsApp + 393510483991 أتمنى لكم جميعًا أفضل الباحثين عن القروض ، فهذه هي الشركة الحقيقية التي تقدم القروض.

    البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com

    تحياتي لكم جميعا

    ردحذف
  160. تحية طيبة للجميع ، اسمي الزهراء وأنا هنا لأشارككم شهادة حول كيفية حصولي على قرضي الثاني من فرع يوني الائتماني في إيطاليا. لقد حصلت على قرض بمبلغ 70.000 دولار أمريكي بعد أن أكملت الخطوات السهلة ووفرت شرط المبلغ الذي أرغب في اقتراضه. نصيحتي لأولئك الذين يبحثون عن قروض أو أي شكل من أشكال التمويل عبر الإنترنت يجب أن يكونوا حذرين للغاية لأن هناك العديد من مقرضي القروض الوهمية ، فرع يونيكريديت في إيطاليا هو أحد أفضل مقرضي القروض عبر الإنترنت للحصول على قروض بنسبة 100٪. يمكنك الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com

    WhatsApp: +393509811524

    ردحذف
  161. هل تحتاج قرض؟ قروض شخصية؟ قروض تجارية؟ قروض الرهن العقاري؟ تمويل الزراعة والمشاريع؟ نقدم جميع أنواع القروض بسعر فائدة 2٪! تواصل بالبريد الاكتروني؛ dakany.endre@gmail.com

    ردحذف
  162. بعد عدة رفضات لطلبي من قبل البنوك ، استفدت من قرض مالي على شركة قرض بين أفراد جديين وسريعي الثقة. أعرف سيدة رائعة ، صادقة وجادة تمامًا باسم السيدة هيلينا ستاستنا التي عرّفتني على فرع يونيكريديت ايطاليا الذي منحني لاحقًا قرضًا بقيمة 30.000.00 ريال عماني يجب أن أعيده في مدة 10 سنوات. بفائدة قرض 3٪ وبهامش (3) أشهر قبل السداد. أشهد أنني تلقيت المال الأسبوع الماضي دون بروتوكولات وفي حسابي المصرفي مباشرة. المزيد ، ها هو البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com
    رقم الواتس اب: +393509811524

    اسمي زهرة انا من مسقط عمان.

    ردحذف
  163. يوم سعيد للجميع ، اسمي أحمد ، أنا هنا لتقديم شركة رائعة وموثوقة مع شركة جيسيكا روجاس العقارية 100٪. كنت في حالة سيئة للغاية ، كانت والدتي مريضة جدًا بسرطان الثدي ، لذا كنت بحاجة إلى المساعدة من كل مكان ، لكن لم يكن هناك جدوى ، لذا عرّفني أحد أصدقائي على هذه الشركة العظيمة لأن بلدي يقدم قرضًا بسعر فائدة مرتفع في لم يكن لدي خيار سوى السعي للحصول على قرض من دولة أخرى قدمني أحد أصدقائي إلى شركة جيسيكا روجاس للقرض. الله ، هذه الشركة رائعة جدًا وصادقة ، لذلك طلبت مبلغ قرض قدره 50،000.00 دولارًا أمريكيًا لعلاج أمي وبدء عمل تجاري.
    إليك بريد الشركة إذا كنت تنوي الحصول على قرض {Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com] أو Whatsapp مباشرة +1 (325) 231-4574

    مع أطيب التحيات

    أحمد

    ردحذف
  164. اسمي مورغان من مصر ولكني ولدت وترعرعت في هيوستن بولاية تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية. لفترة طويلة جدًا ، كنت أعاني من الفوضى المالية حتى أخبرني أحد أصدقائي عن شركة JESSICA ROJAS LOAN وكيف ساعدتها الشركة في الحصول على قرض Xmas بسعر فائدة منخفض جدًا قدره 2 ٪ وجدول سداد أفضل. وشددت كذلك على أنه يمكنهم مساعدتي في التغلب على الصعوبات المالية التي أعانيها أيضًا. على الرغم من أنني لم أصدقها أبدًا لأنني جربت الكثير من البنوك / مقرضي الائتمان الذين لم يتمكنوا من مساعدتي بسبب ضعف درجة الائتمان الخاصة بي. حاول أن تقتنع. لذلك قمت بإرسالها بالبريد عبر Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com. لكن الرد كان بطيئًا ، لذا اضطررت إلى مراسلتهم عبر WhatsApp لأنني كنت بحاجة ماسة إلى القرض المالي. (+1 (325) 231-4574) ها قد سارت الأمور على ما يرام وبعد توضيحي ، أخذوني خلال عملية القرض ومنحني مبلغ قرض قدره 67،000،00 دولار أمريكي كما هو مطبق بسهولة في 26 فبراير 2022. لدي أصبحت عملي الخاصة بي وفواتير عيد الفصح الخاصة بي سهلة للغاية أيضًا.
    البريد الإلكتروني للاتصال بالشركة: Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com.
    WhatsApp +1 (325) 231-4574

    مع أطيب التحيات

    السيدة علي مرجان

    ردحذف
  165. بسم الله الرحمن الرحيم الحمد الله:

    اسمي عائشة محمد أنا متزوج من محمد عبد الله في القاهرة ، مصر. لدي مشكلة كبيرة منذ عام 2018. منذ أن فقدت والدي في 1 يونيو 2015 ، كنت أعاني من الكثير من المشاكل ، تمكنت من العمل في مطعم حيث تمكنت من فتح عملي الشخصي ، وكنت أبحث عن قرض تنمية عملي بشكل كبير ولم يسمح لي مصرفي بقرض بسبب أرباحي الضئيلة التي أحققها في عملي ؛ لذلك قررت البحث عن قرض عبر الإنترنت: لقد قابلت الكثير من المحتالين هنا على هذا الموقع ، حتى أن الكثير من الشركات تظاهر بأنها شركة حقيقية وأتابع معهم ؛ ولا في هذه الشركة حيث تكون قادرة على تقديم قرض لي ؛ ادعو الله؛ لذلك عندما حان وقت رمضان: أعرض كل مشكلتي على الله وأبحث مرة أخرى عن قرض عبر الإنترنت ؛ الحمد لله الذي فتح عيني ووجه يدي لاختيار "قرض الاتحاد الأوروبي المشترك" في البداية لم أثق أو أصدق الشركة بسبب تجربتي السابقة. لكن الله ظل يتحدث معي من خلال ذهني ، وأخيراً قررت المتابعة مع "قرض الاتحاد الأوروبي المشترك" وتقدمت بطلب قرض بقيمة 1،000،000.00 دولار للسداد في 15 عامًا: في 17 أبريل 2022 ، استلم قرضي على حسابي بعد اتبع جميع تعليمات الشركة ؛ لقد وعدت بمشاركة هذه الأخبار السارة لجميع المواقع التي سأصادفها ؛ لا تنخدع بالتعليق الوهمي على الإنترنت ...... لا توجد شركة أخرى شريفة هنا لأنني جربت الكثير منهم وهم محتالون ..... لا تذهب أو تتقدم بطلب للحصول على قرض من أي شخص آخر شركة؛ "نقابة القرض المشترك من الاتحاد الأوروبي" هي الشركة الصادقة الحقيقية هنا على هذا الموقع ، فهم أناس صادقون وجديرون بالثقة ومحترمون وجميلون ؛ تقدم بطلب للحصول على قرض منهم الآن وتأكيد. هذا هو عنوان البريد الإلكتروني الخاص بهم EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com أو مراسلتهم عبر وكيلهم عبر الإنترنت WhatsApp للاستجابة السريعة على +393509828434 ؛ الحمد لله على كل شيء.

    ردحذف
  166. كيف يمكنني استعادة درجة الائتمان الخاصة بي

    أهلا بالجميع! اسمي فيليب مور من المملكة العربية السعودية ولكن ولدت وترعرعت في الولايات المتحدة. أكتب هذا المقال لأخبر العالم كيف استعادت شركة Jessica Rojas Loan درجتي الائتمانية من خلال منحني مبلغ قرض بقيمة 250.000 دولار أمريكي ، وقد أخذت على عاتقي إخطار عامة الناس وأقول شكراً جزيلاً للسيدة جيسيكا روخاس ومقدمي خدمة رعاية العملاء. والأهم من كل ذلك ، كل الشكر للسيدة فاطمة إبراهيم لأنه من خلال مساعدتها ، لم أكن أعرف أبدًا عن شركة جيسيكا روجاس للقروض. وفقها الله وبارك على أهلها. ان شاء الله. بفضل الله ، تم استعادة درجة الائتمان الخاصة بي وأنا سعيد لأنني على مدار السنوات الثلاث الماضية كان لدي ائتمان سيء للغاية ولكن تم استعادتي بالكامل الآن. أنصحكم جميعًا الذين يحتاجون إلى قرض بالاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني: Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com أو WhatsApp مباشرة +1 (325) 231-4574.

    شكرا جزيلا

    السيد فيليب مور راشد

    ردحذف
  167. يوم سعيد للجميع ، اسمي أحمد ، أنا هنا لتقديم شركة رائعة وموثوقة مع شركة جيسيكا روجاس العقارية 100٪. كنت في وضع سيء للغاية ، كانت والدتي مريضة جدًا بسرطان الثدي ، لذا كنت بحاجة إلى المساعدة من كل مكان ، لكن دون جدوى ، لذا عرّفني أحد أصدقائي على هذه الشركة العظيمة لأن بلدي يقدم قرضًا بسعر فائدة مرتفع في لم يكن لدي خيار سوى السعي للحصول على قرض من دولة أخرى قدمني أحد أصدقائي إلى شركة جيسيكا روجاس للقرض. الله ، هذه الشركة رائعة جدًا وصادقة ، لذا طلبت مبلغ قرض قدره 50،000.00 دولارًا أمريكيًا لعلاج أمي وبدء عمل تجاري. موافق والحمد لله على موافقة إدارة الشركة على قرضي. وقد تلقيت تنبيه القرض الخاص بي خلال الـ 24 ساعة القادمة حيث وعدتني خدمة عملاء السيدة جيسيكا روجاس.

    إليك بريد الشركة إذا كنت تنوي الحصول على قرض {Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com] أو Whatsapp مباشرة +1 (325) 231-4574

    مع أطيب التحيات

    أحمد

    ردحذف
  168. مرحبا اسمي رزق احمد. أنا أعيش في أبو ظبي ، أنا سعيد للغاية الآن لأنني حصلت اليوم على قرض بقيمة 60،000.00 دولار أمريكي من هذه الشركة الجيدة بعد أن جربت العديد من الشركات الأخرى ولكن دون جدوى هنا رأيت إعلان فرع يونيكريديت بإيطاليا وقررت تجربته واتبعت جميع التعليمات . وهنا أنا سعيد اليوم ، يمكنك أيضًا الاتصال بهم إذا كنت بحاجة إلى قرض سريع ، فاتصل بهم الآن عبر هذا البريد الإلكتروني: (Unicreditbranchitaly@accountant.com) أو
    واتس اب: +393509811524

    ردحذف
  169. مرحبًا. اسمي عباس وأنا من المنامة عاصمة البحرين ، لذا أريد أن أستغل هذا الوقت وأقول للجميع على الإنترنت أن مؤسسات القروض الائتمانية هي شركة حقيقية. إذا كنت بحاجة إلى قرض ، فهذه الشركة هي الشركة المناسبة للتقدم منها ، فلا تتعرض للخداع مثلي لأن هناك محتالين على الإنترنت. لذا تقدم من هذه الشركة وستكون سعيدًا. أعطوني قرضًا بقيمة 10000 دولار. وأنا سعيد جدًا الآن. عنوان بريدهم الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com جهة اتصال WhatsApp: +393512114999

    ردحذف
  170. أود أن أشكر فريق قرض الاتحاد الأوروبي على وقتهم وصبرهم معي حتى تتم الموافقة على طلبي. خدمه الزبون ممتازة؛ أشخاص رائعون للتعامل معهم ، فهم دائمًا سريعون في الاستجابة وهم حقًا أناس طيبون. الأشخاص المحبوبون الذين يهتمون حقًا بعملائهم. أنا فعلا أقدر ذلك. شكراً جزيلاً لكل المعنيين. أنا راضٍ عن الخدمات التي تلقيتها. أوصي بمنح قرض مشترك من الاتحاد الأوروبي لأي شخص يبحث عن قرض. لقد تقدمت بطلب إلى مقدمي قروض آخرين في الماضي. شخصيًا بالنسبة لي ، يعتبر القرض المشترك من الاتحاد الأوروبي هو الأفضل لأنه سريع جدًا ولا يجعلك تمر بعملية فحص الائتمان بالكامل كما يفعل مقدمو القروض الآخرون. أوصي المستخدمين لأول مرة بالذهاب مع قرض الاتحاد الأوروبي المشترك ، فهم الأفضل ومفيد جدًا إذا كنت بحاجة إلى نصيحة. أقوم بتقييم قرض الاتحاد الأوروبي الجماعي 10 من 10 إذا كنت بحاجة إلى نقود إضافية بسرعة ودون الحاجة إلى إجراء فحوصات الائتمان الجارية. نصيحتي هي أن قرض الاتحاد الأوروبي المشترك هو أفضل مزود قروض هنا عبر الإنترنت. إذا كنت بحاجة إلى قرض شرعي وموافقة سريعة دون أي ضغوط ، فإنني أوصي بقرض الاتحاد الأوروبي المشترك ، لقد تعرضت للخداع عدة مرات قبل أن ألتقي بقرض الاتحاد الأوروبي ؛ لم اقتنع بكلماتهم إلا بعد أيام قليلة من عيد الأضحى. يرسلون لي تحيات الموسم في عيد مبارك. قررت الاستمرار معهم. في الواقع ، فإن قروض الاتحاد الأوروبي هي فرق إقراض صادقة ومهتمة وجميلة ومخلصة مع معدل جيد وجدول سداد جيد. اتصل بهم أدناه

    WhatsApp: +393510709856
    البريد الإلكتروني: EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com

    ردحذف
  171. عزيزي السيد/السيدة،
    أنا وحيد للتمويل ، مقرض مالي حسن السمعة وشرعي ومعتمد. نقرض الأموال للأفراد والشركات التي تحتاج إلى مساعدة مالية. هل تعاني من سوء الائتمان أم أنك بحاجة إلى المال لدفع الفواتير؟ هل تحتاج إلى قرض أو تمويل لأي سبب؟ أرغب في استخدام هذه الوسيلة لإبلاغك بأنني أقدم مساعدة مستفيدة موثوقة حيث سأكون سعيدًا بتقديم قرض لك بسعر منخفض.
    يجب على مقدم الطلب المهتم الاتصال بنا لمزيد من إجراءات الحصول على القرض من خلال:
    info@waheedfinance.com
    واتس اب 916366710014+
    يعتبر
    السيد حسن الهيفي



    هل تحتاج إلى أي مساعدة مالية مثل تمويل قرض؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، راسلنا عبر البريد الإلكتروني.
    نحن شركة قروض خاصة تقدم فائدة بنسبة 3٪.
    راسلنا بالبريد الإلكتروني على
    info@waheedfinance.com
    واتس اب 916366710014+
    يعتبر
    وحيد للتمويل







    صباح الخير سيدي / سيدتي
    نقدم قروضًا للكيانات الخاصة والتجارية بمعدل فائدة سنوي منخفض جدًا يبلغ 3٪ ، وسداد السداد من 1 إلى 25 عامًا. نعطي قروضًا من 5000 إلى 500.000.000. هذا للقضاء على التاريخ المتنامي لسوء الائتمان ، ولكن أيضًا لتحقيق ربح ثابت لشركتنا وعملائنا.

    هل تفقد النوم ليلاً وتقلق من كيفية الحصول على قرض؟ الاتصال: وكالة وحيد للتمويل الآن عبر البريد الإلكتروني: info@waheedfinance.com أو WhatsApp: + 91636671 0014

    نقدم قرضًا بفائدة منخفضة بنسبة 3٪ ، ونحن نقدمه
    *قروض شخصية
    * قروض توحيد الديون
    * رأس المال التجاري
    * قروض الأعمال
    * قروض التعليم
    * قروض المنزل
    * قروض لأي سبب
    لمزيد من المعلومات العاجلة ارجع إلينا على الفور.

    info@waheedfinance.com
    WhatsApp: + 91636671 0014
    يعتبر
    شركة وحيد للتمويل


    هل تحتاج إلى تمويل؟
    هل تحتاج إلى قرض للعمل أو لاحتياجاتك الشخصية؟
    نقدم قروضا بمعدل فائدة 3٪ للأفراد والأعمال والاستثمار
    التمويل.
    نحن نقدم جميع أنواع القروض للأفراد أو الشركات بغض النظر عن
    درجة الائتمان الحالية الخاصة بك. لمزيد من المعلومات ، من فضلك لا
    تتردد في الاتصال بنا اليوم إذا كنت مهتمًا بجدية بـ
    يعرض.
    info@waheedfinance.com
    WhatsApp: + 91636671 0014
    يعتبر
    شركة وحيد للتمويل

    ردحذف
  172. أشكركم الله على إرسال هذا القرض الموثوق إليّ هذا العام 2023 لتغيير عملي وحياتي مالياً. إنه عام جيد بالنسبة لي بالفعل وليس أسوأ من عام 2022 حيث كان مقرضي القرض اللذين صادفتهما محتالين وكذابين.

    أولاً ، أريد أن أبدأ بتقديم الشكر لله الذي أتاح لي التعرف على الدكتور ديريك بارلو ، الرئيس التنفيذي لمؤسسات القروض الائتمانية. بعد أن تم خداعهم من قبل اثنين من مقرضي القروض الوهمية عبر الإنترنت. لقد صادفت شركة قروض لأن هذا يفتح حقًا أبوابًا لعملي واحتياجاتي المالية التي تم كسرها لمدة عامين حتى الآن. الدكتور ديريك هو إله أُرسل إلى العالم عندما يتعلق الأمر بالمساعدة ومنح القروض لجميع أنحاء القارة وليس أنا وحدي. لا عجب أن رجال وسيدات الأعمال الجادين والموثوقين وجميع أنحاء العالم يتحدثون بشكل إيجابي عنك سيدي وعن عملك الموثوق. مرة أخرى ، يسعدني أن تجربتي السابقة في أيدي هؤلاء المحتالين الذين خدعوني من أموالي التي كسبتها بشق الأنفس مرتين عبر الإنترنت لم تجعلني أستسلم وأدير عرضك لمساعدتي عندما كنت على استعداد للمساعدة. مرحبًا أيها الناس ، لقد حصلت على قرض حلمي لتأسيس شركتي الخاصة والاستقرار المالي لأن كل هذا تم من خلال قروض بارلو. بعد أن مررت بالدموع في أيدي هؤلاء المحتالين عبر الإنترنت ، كنت أعلم أنه لا يزال لدي آمال في مقابلة مقرض قرض حقيقي ومباشر يومًا ما والذي جاء حقًا في الثامن من هذا الشهر. جعلتني المؤسسات الائتمانية للقرض أؤكد حقًا الجزء من الكتاب المقدس الذي يقول أنه من بين اثني عشر شخصًا يجب أن يكون هناك يهوذا حقًا. مجد لمجلس إدارة مؤسسات الائتمان التي منحتني حقًا قرض حلمي بقيمة 155،000.00 دولار كندي. مرحبًا يا أيها الناس على الأرض ، لا أعرف حقًا من أحاول مساعدتك في هذا المنشور الذي يحتاج إلى قرض حتى لا تتصل بشركة أو شخص قروض خاطئ ، ولكن ما أعرفه هو أنني ساهمت بنفسي في نجاحك المالي من خلال المجيء علانية عبر الإنترنت لإخبار الجميع على وجه الأرض أنه إذا كنت بحاجة إلى قرض ، فيرجى أن تكون جيدًا مع نفسك للاتصال بمؤسسات القروض الائتمانية فقط لأنها تمنح القروض لأي شخص بغض النظر عن قبيلتك أو دينك أو لونك أو ثقافتك. الحمد لله أن مؤسسات الإقراض يمكن أن تساعدني مالياً بوجود خدمات إقراض قروض موثوقة. مجلس إدارة المؤسسات الائتمانية للقرض ، لا أعرف حقًا كيف أقول شكرًا لك لأنني شعرت أن هذا المنشور سيكون واحدًا مما يمكنني استخدامه لأخبرك شكرًا وأيضًا توجيه أولئك الذين يحتاجون إلى قرض للاتصال بك وليس إلى يزعجك لتجنب اتصالهم بمقرضي القروض الخاطئ والمزيف بالطريقة التي فعلت بها قبل أن أتواصل معك يا سيدي. تواصل معهم على عنوان البريد الإلكتروني للشركة وهو //: loancreditinstitutions00@gmail.com
    واتس اب: 393512114999+. أو الاتصال بالبريد الإلكتروني للوكيل: loancreditinstitutions00@yahoo.com أو وكيل whatsapp: +393512640785. وعليك أن تتصل به للحصول على قرض لأن هناك إجراءات يجب اتخاذها للحصول على القرض الخاص بك ، وإذا لم تقابلهم ، فلا توجد طريقة للحصول على قرض في مؤسسات ائتمان القروض كما هم معروفون من أجل الموثوقية.

    ردحذف
  173. مرحبًا أيها الأصدقاء ، أنا سعيد لأنني حصلت على قرض من مؤسسات القروض الائتمانية ، فهي أفضل ما رأيته على الإطلاق منذ أن كنت أحاول الحصول على قرض ، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إليهم إذا كنت بحاجة إلى قرض عبر: loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp : +393512640785
    عنوان البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com أو whatsapp: +393512114999

    ردحذف
  174. مرحبًا،

    اسمي زاهر سلمان حسن الرمادنا، وأنا هنا لأوصيكم جميعًا الذين يحتاجون إلى مساعدة مالية بالاتصال بمؤسسات الائتمان الخاصة بطلب القرض الخاص بك.

    كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 40.000.00 دولار أمريكي لشراء سيارة جديدة ولدفع فواتيري أيضًا، لقد اتصلت بهم لطلب القرض الخاص بي وحصلت على قرضي بنجاح.

    يرجى الاتصال بمؤسسات ائتمان القروض عبر البريد الإلكتروني للحصول على قرضك: Loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393509313766. واتساب : +393512640785. وهم موجودون في الجزء الأوروبي من العالم.

    ردحذف
  175. اسمي محمود عبد المحسن حسن. من الكويت. أريد أن أشكر مؤسسات الإقراض الائتمانية لمساعدتي في الحصول على أموال القرض الخاص بي البالغة 175,000 دينار كويتي. إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض، فيرجى الاتصال به حتى يتمكن أيضًا من مساعدتك أيضًا، ولا يستغرق قرضه وقتًا طويلاً خلال 72 ساعة من وقت استلام القرض الخاص بي. حسابي يجب على أي شخص يحتاج إلى قرض عاجل وموثوق أن يتصل بهم الآن، فقد أرسلهم الله وشركة جيدة، بريده الإلكتروني. Loancreditinstitutions00@yahoo.com أو واتساب: +393512640785. . يسعدني أن أكتب هذا هنا لأن هناك العديد من الأشخاص الذين يحتاجون إلى هذه المساعدة أيضًا. إذا كنت حقًا بحاجة إلى المساعدة دون تأخير لأنني تأخرت قبل ذلك، فهذه هي شركة القروض المناسبة للاتصال بها دون تأخير: البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393509313766. وهم موجودون في الجزء الأوروبي من العالم.

    ردحذف